أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي

تحتضن إمارة دبي العديد من المطاعم التي تقدم الطعام طوال اليوم وبشكل خاص في ساعات الليل المتأخرة، والبعض يفضل تناول الطعام في وقت متأخر من الليل لأسباب متعددة، لذلك اخترنا في هذا المقال تسليط الضوء على أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي.

مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي

من المعروف عن دبي أنها مدينة لا تنام أبدًا، والأمر نفسه ينطبق على المطاعم، حيث ستجد العديد من المطاعم تعمل طوال اليوم وكل يوم، يمكنك الذهاب وتناول الطعام بداخلها والاستمتاع بمفردك أو مع من تحب، أما عن مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي فهي كالآتي:

مطعم Maison Mathis

يقع مطعم Maison Mathis في شارع الشيخ زايد، ويحتوي على قائمة طعام مناسبة لمنتصف الليل مثالية لاحتياجات تناول الطعام في وقت متأخر من الليل التي تتطلب أكثر من شاورما من المطعم في الشارع المجاور لك، تتميز القائمة بمزيج متنوع من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات، وتبلغ التكلفة 150 درهمًا لأي طبقين، من الأطباق المميزة به سلطات البنجر وسلطات الأفوكادو والجمبري.

  • الموقع: فندق ميزون ماتيس دوسيت ثاني شارع الشيخ زايد.
  • رقم الهاتف: + 9714-3357769.
  • مفتوح 24 ساعة يوميًا.
مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي
مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي

مطعم زاروب

في مطعم  Zaroob، تذوق بعض المأكولات العربية اللذيذة في جو متواضع، وهو يعتبر من أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي، يقدم العديد من أصناف الطعام مثل الشاورما اللذيذة، وتتوفر أيضًا فطيرة لحم السورية، وفطير مشلتت المصري، والصاج اللبناني.

  • الموقع: يقع زاروب في برج جميرا.
  • رقم التواصل: 432760607.

مخبز الريف دبي

يشتهرون بمناقيشهم المخبوزة حديثًا واللذيذة، وهو واحد من أقدم المخابز في دبي، ويمكن تزيين الخبز اللبناني الكلاسيكي بمجموعة متنوعة من الإضافات، بما في ذلك الزعتر والجبن، ويقدم العديد من أصناف المعجنات بأسعار معقولة ويعتبر اشهر مطعم مفتوح 24 ساعة في دبي.

  • الموقع: مقابل الوصل سكوير وبجوار شويترامس الوصل ، جميرا.
  • مفتوح 24 ساعة يوميا.

لاز برجر

برجر لادز برجر هو من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي، Lads Burger هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت تتوق إلى تناول برجر طازج وعصير طازج، وهم يشتهرون ببرغر لحم البقر والدجاج الطازج بنسبة 100 في المائة، بالإضافة إلى حلقات البصل اللذيذة، ويقدم البرجر النباتي أيضًا، لذلك ستجد كل شيء هناك، المناسب للجميع.

بالإضافة إلى البرغر، يقدمون أيضًا قائمة إفطار مميزة وأطباق المعكرونة اللذيذة، ويقع في مكان مناسب على شارع شاطئ جميرا.

  • الموقع: طريق شاطئ جميرا ، أم سقيم.
  • رقم الاتصال: + 971-4-339-0200.

 

أشهر مطاعم برغر في دبي
أشهر مطاعم برغر في دبي

 

BOMBAY TO MUMBAI CAFE

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالمأكولات الهندية، فإن الخيار التالي في قائمة مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي هو BOMBAY TO MUMBAI CAFE، فهو مكانًا رائعًا للزيارة في أي وقت من اليوم، وذلك إذا كنت ترغب في تناول الطعام الهندي،  يتميز بموسيقاه الرائعة وأجواءه الحيوية، ومجموعة مذهلة من الأطباق الهندية مثل البرياني، والدجاج بالزبدة.

  • يقع في فندق Marco Polo  المطينة.
  • أرقام التواصل: + 971-4-272-0000 / + 971-4-272-0000 / + 971-4-272-0000.

مطعم اوبريشن فلافل

عند البحث عن أفضل مطاعم توصيل 24 ساعة في دبي،  والتي تعمل على مدار الساعة في دبي، ستجد من أفضلها مطعم اوبريشن فلافل، وهو مطعم عربي يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية، ويعتبر أحد أفضل مطاعم الفلافل في دبي، من أطباقهم المميزة، طبق الفلافل، والفتة، وساندويتش الفلافل، وشاورما الدجاج، والعديد من الوجبات الأخرى.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ، بجانب فندق فيدا ، داون تاون دبي.
  • رقم التواصل: 600-530-006.
مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي
مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي

شارع منقوشة

شارع منقوشة هو مطعم آخر يعمل على مدار 24 ساعة في دبي، حيث يمكنك تذوق أفضل المأكولات العربية والشرق أوسطية واللبنانية، فهو واحد من أفضل الوجهات في دبي للمأكولات اللذيذة والطازجة، مع قائمة تقدم طوال اليوم من الإفطار إلى العشاء، حتى الساعات المتأخرة من الليل، يمكنك أن تجد شيئًا لتأكله، من الأطباق بداخله: المناقيش والكعك، والفتوش، والزعتر والكنافة والعديد من الأطباق الأخرى.

  • يقع بالقرب من شارع برج خليفة بوليفارد في وسط مدينة دبي.
  • رقم التواصل: 600-566-667.

في النهاية تحرص مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، وتقديم الطعام في أي وقت من اليوم، فيمكنك تناول ما تشاء من قائمة الطعام بداخلهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى