أفضل مطاعم كباب في دبي- مطعم كبابي و7 مطاعم أخرى

هل ترغب في متعة قصوى؟ هل تريد قضاء وقت مميز مع عائلتك وأصدقائك وترغب في طعام مميز؟ نقترح عليك تجربة مطاعم كباب في دبي، حيث الخدمة المميزة والموقع المتميز والذي يجعل تجربتك فريدة من نوعها، استعد لجولة مميزة داخل أفضل مطاعم الكباب في دبي.

أفضل مطاعم كباب في دبي

تتميز المشويات بصفة عامة والكباب بصفة خاصة بقدرتها على إدخال السعادة على قلوب الكثير، ولكن  من المهم اختيار المكان المميز الذي سيقدم لك مذاق فريد لوجبتك المفضلة، وإليكم أفضل مطاعم كباب في دبي.

مطعم كبابي

الديكور الراقي، والموقع الممتاز والخدمة اللائقة والأطباق الشهية لها عنوان واحد هو مطعم كبابي، ولما لا! فالجودة هي أحد المقومات التي يقوم عليها هذا المطعم الشهير، والذي يعد أحد أشهر مطاعم كباب في دبي، بجانب الفخامة التي تناسب العملاء المميزين لتشعر بالرقي وأنت تتناول أطباقك المفضلة.

كما يعلن المطعم عن جاهزيته الكبيرة لإقامة البوفيهات في الأماكن المفتوحة والمغلقة لتجهيز الحفلات والأعراس والمناسبات المختلفة، ويعتبر المطعم الوجهة الأولى للزائرين والسياح من جميع بقاع العالم المهتمين والمحبين لمذاق الكباب الشهي.

تتعدد أطباق الكباب والمشاوي بنكهات وطرق تقليدية وشعبية خاصة بكل الثقافات، لذا ستصاب بالحيرة أكثر عندما تشاهد قائمة الطعام التي تقدم صنوف المشويات الإيرانية وغيرها، بالإضافة لطبق الكباب المحلي والذي يحمل الطابع الإماراتي.

  • رقم التواصل: 97142800804.
أفضل مطاعم كباب في دبي
أفضل مطاعم الكباب في دبي

مطعم كباب أربيل من أفضل مطاعم كباب في دبي

مطعم كباب أربيل من أهم مطاعم كباب في دبي؛ حيث استثمر نجاحه الساحق في مدينة كركوك بالعراق في البداية، ويعد الوجهة الفريدة لمحبي وعشاق الكباب والمشاوي، ويقدم طيق مميز بنكهة عراقية فريدة، ويقع المطعم الحامل للثقافة العراقية في مدينة جميرا 1 ، 971 دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

  • رقم التواصل: +971 4 385 6684

مطعم جيرمان دونز

هل تبحث عن أشهر مطاعم كباب في دبي؟ إليك هذا المطعم الرائع الذي سيتحوذ على عقلك، فهو يقدم لك الكباب ولكن على الطريقة السريعة، حيث الخبز الطري العريض، والبطاطا المقلية المميزة والشهية بجانب الاهتمام بالنظافة.

تجربة تجمع بين سحر الشرق والغرب داخل مطعم جيرمان دونز في طبق واحد أو بالأحرى شطيرة واحدة، مع كثير من الصلصات الشهية والشهيرة، بالطبع سيدهشك جودة اللحوم المستخدمة والمطهية على نحو رائع ومثالي، ويقع المطعم في أبراج بحيرات جميرا، بالإضافة لعدد من الفروع الأخرى.

  • رقم التواصل: +971 4 338 4647.

مطعم بيندا دا هابا

هو من أشهر مطاعم الكباب الهندي، فهو مزيج من خلطة حضارية بارزة تنعش حواسك، إذا كنت مهتم بتجربة أطباق غريبة ومميزة للكباب والمشاوى تحمل طابع ثقافي وشعبي لدول أخرى، إليك هذا المطعم الهندي.

تتبيلات متخصصة وتوابل هندية أصلية وخالصة تلك التي تعج بها أروقة المطعم، استمتع بطبق الكباب مع الأرز الهندي المميز ومزيد من السلطات والمقبلات التي تتميز بها الهند، يقع المطعم في بروزا دبي، ويتميز بأنه أفضل مطعم مشاوي في دبي.

  • رقم التواصل: 5052 589 055 .
أفضل مطاعم الكباب في دبي

مطاعم الكباب الإيرانية

تتميز دبي باحتضانها لكافة الثقافات المتنوعة، وتضم جنسيات كثيرة، ويعتبر الكباب الإيراني واحد من أهم الأطباق التي تحظى بشهرة واسعة هناك، ويقبل عليها عدد من الناس، وسواء كنت إيراني أو تحمل جنسية أخرى أو من السكان الأصليين للإمارات سيحوذ الكباب بالنكهة الإيرانية على إعجابك، ومن أشهر المطاعم الإيرانية ما يلي:

مطعم صدف

يقع المطعم الفارسي في شارع المكتوم بمدينة دبي، بالإضافة لعدد من الأفرع المتعددة في ذات المدينة، ويعتبر مطعم إيراني مشهور في دبي، بل يعتبر الأشهر على الإطلاق هناك، وأشتهرت تلك الأطباق التي يتميز بها مطعم الكباب الإيراني وعدد من الشوربات والمقبلات الفريدة والتي تتميز بمذاق خاص، وهو أقدم مطعم إيراني في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4 222 1622.

مطعم إيران زمين

هناك في منطقة الداون تاون المنطقة التجارية الساحرة والراقية، والتي يصطف بها عدد من المطاعم والمحال التجارية ذات الطابع الخلاب، يقع مطعم إيران زمين المميز، وفي حلة فارسية الطابع تضفي على المكان في مظهر يأثر القلوب، فتمتزج العراقة والأصالة بالحداثة، وللمطعم فروع كثيرة، من أهم الأطباق التي يقدمها الموقع:

  • شيلو كباب سلطاني: وهو طبق راقي تقليدي في التراث الفارسي، عبارة عن لحوم الفيلية مع خليط من مفروم اللحم الأحمر).
  • عدد من السلطات المميزة والرائعة معدة على الطريقة الفارسية.
  •  أنواع متعددة من الشوربات الفارسية ذائعة الصيت.
  • كباب باربة: وهو عبارة عن لحوم متبلة بزيت الزيتون بالزعفران وقطع البصل المنكهة ويكون هذا الطبق مصنع من لحوم الخراف فقط.
  • رقم التواصل: +971 4 447 6656.

مطعم كباب أستادي الخاص

وبتعليقات عدد من الزوار، أثبت المطعم جدارته في تقديم خدمة مميزة، بالإضافة إلى كونه مكانًا مناسبًا للعائلات والأطفال، مما يعني أنك ستستمتع بجو من الترابط الأسري في مكان يخدمك ويلبي احتياجاتك،  الطعام فوق ممتاز بالنكهة المميزة للكباب، وهناك زوار دائمين للمطعم، ويضع المطعم صورهم على جدرانه، يقع في شارع المنخول، بالقرب من محطة مترو الفيهيدي، بر دبي، أما بالنسبة للأسعار فهي مرتفعة، لكن هذا يليق بمكان يقدم أشهى المأكولات، وهو من أهم وأشهر مطاعم كباب دبي الخاص.

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من أفضل اللحوم والكباب المُتبّلة بتتبيلة خاصة ومميزة، بجانب مختلف أنواع الصلصات والسلطات الشهية، تلذّذ بالنكهة الإيرانية المميزة مع الأرز بالزعفران.

أفضل مطاعم كباب في دبي
أفضل مطاعم كباب في دبي

مطعم باربكيو كباب

يوجد في دبي، وتحديداً في أسواق المزهر، مطعم كباب إيراني خاص يسمى باربيكيو كباب، وهو متخصص في إضفاء البهجة في جو فريد وخاص، للاستمتاع بطعم لذيذ من لمسات الطهاة المحترفين مع أطباق جانبية من الأرز أو أيًا كان ما تريده من القائمة، اختر ما تريده، فنحن على يقين من أنه سيرضيك ويدهشك.

رقم التواصل:

يمكنك الاختيار من بين مطاعم كباب في دبي المذكورة أعلاه. نتمنى لكم زيارة ممتازة ورائعة مثل تلك المدينة الساحرة التي تحتضن كل حضارات الأرض. لا تفوتوا طبق الكباب العربي بنكهات مختلفة من عدة دول بثقافات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى