افضل 7 من مطاعم بوليفارد دبي 2024 الموصى بها

تعتبر النزهة في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد؛ والذي يقع وسط مدينة دبي الرائعة، تجربة فريدة من نوعها، ولاسيما لعشاق المشي سواءً كرياضة أو من أجل الترويح عن النفس. وبكل تأكيد، يحتاج المرء الاستراحة وتناول الطعام ولو خفيفاً ما بعد المشي في مثل هذا المكان الرائع، وكما تعلمون بأن مطاعم بوليفارد دبي من أفضل وأجمل الأماكن للاستراحة وتناول أشهى أطباق إحدى مطاعمه الفاخرة وقضاء أروع الأوقات فيه برفقة أحد أصدقائك أو أحبابك.

افضل مطاعم بوليفارد دبي

يعتبر بوليفارد الشيخ محمد بن راشد من أكثر الوجهات السياحية من قبل سكان المدينة وزوارها لاحتضانها العديد من أرقى وأفخم المطاعم التي توفر باقات مميزة من أشهى وأطيب المأكولات لزواره. وكن واثقاً لن تجد مطاعم أفضل من المطاعم في بوليفارد دبي. ولهذا السبب، قررنا أن نوفر لكم في هذه المقالة دليل مطاعم بوليفارد دبي مول.

  • مطعم الحميدية بوليفارد دبي

هل جربت من قبل تناول المأكولات في مطعم الحميدية بوليفارد دبي؟ إن لم تجربه أبداً، فقد خسرت الكثير وستخسر أكثر إن لن تفكر بزيارته من أجل تناول الطعام فيه.

يحظى مطعم بوليفارد دبي الحميدية والذي يعتبر من أفضل مطاعم بوليفارد دبي بإقبال شديد لشهرته الكبيرة والواسعة فضلاً عن تميز أطباقه الشامية الشهية واللذيذة.  ويقوم هذا المطعم الفاخر والمميز بتقديم باقة مميزة من أطيب وألذ المأكولات الشرقية والعربية ولاسيما الأطباق السورية واللبنانية التي تتميز بفرادتها بمذاقها المميز عن بقية مطاعم دبي بشكل عام و مطاعم شارع البوليفارد دبي بشكل خاص.

ومن أشهر أطباقه: الشاورما بنوعيه اللحم والدجاج،وفتة الشاورما، فيليه سمك بصوص الليمون، والكباب. كما ويقدم قائمة غنية بأزكى المقبلات الباردة والساخنة بما في ذلك الكبة المقلية والمشوية، وورق العنب، والتبولة، وسلطة الفتوش، والحمص. كما ويتوافر له فرع آخر في دبي مارينا؛ وذلك نتيجة نجاحه الباهر الذي حققه منذ تأسيسه حتى هذا اليوم؛ ناهيك عن رغبته بتلبية احتياجات ورغبات سكان المدينة من محبي مأكولاته في جميع أرجاء المدينة.

مواعيد العمل في مطعم الحميدية بوليفارد دبي ::

أوقات العمل: يومياً، 10:00 صباحاً – 12:30 بعد منتصف الليل

التواصل عبر الهاتف: 97144541005+// 9745521648+

افضل مطاعم بوليفارد دبي

  • الحلاب باب البحر

هل أنت ممن يبحث عن مطعم فاخر ومميز بالمأكولات البحرية الشهية في مطاعم شارع البوليفارد دبي؟ إذن، ليس عليك سوى التوجه إلى مطعم الحلاب باب البحر والذي يعد من أرقى مطاعم بوليفارد دبي لتميزه بديكوراته وروعة جلساته الداخلية والخارجية في الهواء الطلق حيثما تجد الراحة والمتعة الحقيقة أثناء تناولك لأشهى وأطيب أطباقه ضمن أجواء هادئة ومريحة في أبرز المطاعم اللبنانية في دبي .

يقوم مطعم الحلاب باب البحر بتقديم تشكيلة متنوعة وكبيرة من المأكولات العربية والشرقية؛ وخصوصاً الأطباق اللبنانية التي يتم إعدادها بنكهات مميزة على أيدي أمهر الطهاة الذين تم تدريبهم في أفخم فنادق دبي. ومن أشهر أطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً: الأسماك والمشاوي المشكّلة التي تقدم جنباً إلى جنب المقبّلات الشرقية كالحمص وبابا غنوج والتبولة والكبة والسمبوسك وغيرها الكثير من الأصناف المميزة. وأكثر ما يميزه عن غيره من بقية مطاعم شارع البوليفارد دبي هو أنه يقوم بتوفير الشيشة بألذ وأطيب النكهات التي بإمكانك الاستمتاع بتناوله في الهواء الطلق، كما ويجدر بالذكر أن المطعم يوفر مرافقاً خاصة لأصحاب الهمم.

وعلاوة على ذلك، يدير مطعم الحلاب حالياً أربعة مطاعم لبنانية كاملة الخدمات، ثلاثة منها متخصصة في المشاوي اللبنانية وتقع في: القرهود ودبي مول ومول الإمارات، ومطعم المأكولات البحرية اللبنانية الرائد “الحلاب باب البحر” الواقع في بوليفارد محمد بن راشد في وسط مدينة دبي ويعد من أبرز مطاعم بوليفارد دبي.

مواعيد العمل في مطعم الحلاب باب البحر:

أوقات العمل: 11:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (السبت إلى الأربعاء) / 11:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومي الخميس والجمعة)

التواصل عبر الهاتف: 2881 456 04

أرقى مطاعم بوليفارد محمد بن راشد

  • مطعم ليلى بوليفارد دبي

يندرج مطعم ليلى بوليفارد دبي إلى قائمة أهم وأبرز مطاعم بوليفارد دبي مول؛ حيث يشتهر هذا المطعم اللبناني الأصيل بدمج النكهات اللبنانية في أطيب وأشهى أطباقه مع إضافة لمسة فريدة ومعاصرة لتتمكن من تذوق الطعام اللبناني ولكن بطريقة حديثة ومعاصرة ترضي زبائنه وتلبي احتياجاتهم وتجذب المزيد من الزوار إليه. وهذا ما جعله من أكثر كافيهات بوليفارد دبي ازدحاماً؛ إذ يصعب ايجاد مكان فارغ في الجلسات الخارجية الخاصة بالمطعم.

يقوم مطعم ليلى بتحضير أزكى وأطيب المأكولات اللبنانية على أيدي أمهر كادر من الطهاة الخبراء والمختصين بالمطبخ اللبناني؛ والذين يقومون بتحضير الأطباق باستخدام أجود وأفضل المكونات الطازجة التي تعود أصول نشأتها إلى الريف اللبناني بدءاً من أطباق الفطور الفاخرة إلى الغداء والعشاء والمقبلات والسلطات؛ فضلاً عن الحلويات اللبنانية الشهية، كالعثملية وغزل بيروت والكنافة اللبنانية وحلاوة الجبن وأم علي وغيرها.

ومن أشهر وجباته الرئيسية الأكثر طلباً ومبيعاً: المشاوي، وعرايس كفتة، وورق العنب، والكبة المقلية، والفتة والتي تقدم جنباً إلى العديد من المقبلات الباردة الشهية واللذيذة مثل الحمص والتبولة وسلطة الفتوش وغيرها الكثير. ونتيجة لشهرته الكبيرة والواسعة، تم افتتاح فرع آخر له في سيتي سنتر مردف من أجل كسب المزيد من الزبائن ومحبي الأطباق اللبنانية.

مواعيد مطعم ليلى بوليفارد دبي::

أوقات العمل: 9:30 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل: 3384 448 04

أبرز مطاعم بوليفارد دبي مول

  • مطعم دهب بوليفارد دبي

يعتبر مطعم دهب بوليفارد دبي واحداً من أفضل مطاعم دبي بشكل عام مطاعم شارع البوليفارد دبي بشكل خاص؛ وذلك لما يوفره لزواره من أجواء رائعة وفاخرة للغاية. يمتاز مطعم ذهب بديكوراته وتصميماته الساحرة والذي يتجسد في الطاولات والجدرات والمقاعد وحتي في أطباق الطعام؛ حيث أن كل شيء يلمع في هذا المطعم المميز كالذهب.

يوفر مطعم دهب بوليفارد دبي الذي يعتبر من أبرز مطاعم عربية في دبي تشكيلة متنوعة وكبيرة من أشهى أنوع الأطباق العربية والشرقية وعلى رأسها المأكولات البحرية بما في ذلك المشاوي، والأسماك، والمنسف الأردني، والمسخن، والمقلوبة، وغيرها الكثير من الوجبات الشهية واللذيذة.

 مواعيد العمل في مطعم دهب بوليفارد دبي

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (الأحد إلى الخميس) / 09:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومي الجمعة والسبت)

التواصل: 0053 501 056

مطاعم بوليفارد دبي

  • مطعم بوسبوروس

يعتبر مطعم بوسبوروس من أشهر مطاعم بوليفارد دبي التركية لما له من فروعٍ عديدة في أرجاء المدينة ومنها أم سقيم وجميرا؛ حيث يقوم بتقديم قائمة غنية وواسعة من أشهى وأطيب المأكولات التركية التي أبهرت كل من زار هذا المكان وتذوق إحدى أطباقه الطيب.

يشتهر هذا المطعم التركي الذي يندرج ضمن قائمة أفضل مطاعم في بوليفارد دبي بتميز أطباقه المحضرة بتوابل ونكهات مميزة من منطقة الشرق الأوسط وعلى أيدي أمهر الطهاة الذين يتفننون بصناعة المأكولات بشكل احترافي للغاية وبأفضل نكهاتها. ومن أشهر أطباقه: المعجنات التركية، والبيتزا، واللحم بالعجين، والدجاج المشوي.

كما ويعتبر هذا المطعم ملاذاً للعائلات الباحثة عن الأجواء الحميمة الدافئة في، إذ يتميز بديكور منزلي في حين تتدلى من الأسقف ثريات تقليدية تضفي جواً من السحر على التصميم البسيط للمطعم؛ مما جعله من أفضل مطاعم البوليفارد دبي .لا تفوت هذه الفرصة الذهبية وقم بزيارة المطعم للاستمتاع بإحدى أطباقه ضمن أجوائه الهادئة وعلى وقع من أنغام الموسيقى الرائعة في أحد أهم مطاعم في بوليفارد دبي.

مواعيد العمل في مطعم بوسبوروس بوليفارد دبي:

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل

التواصل: 8090 380 04

كانت هذه قائمتنا عن أبرز مطاعم بوليفارد دبي، يمكنك الاطلاع على المزيد من المواضيع الخاصة عن مطاعم دبي عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى