افضل 7 مراكز إزالة الشعر في دبي | إزالة الشعر بشكل دائم في دبي

مراكز إزالة الشعر في دبي التي تقدم خدمات راقية وتعتمد على تقنيات متطورة تحقق نتائج مبهرة دون أن تترك أي آثار جانبية تذكر، حيث تمكن العملاء من التخلص من الشعر الزائد مدى الحياة، وفي نفس الوقت تقدم خطة أسعار تنافسية تناسب ميزانية شريحة كبيرة من المستخدمين.

مراكز وعيادات إزالة الشعر بالليزر في دبي

تنوعت مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي في الآونة الأخيرة بصورة كبيرة، فنجد مثلاً:-

عيادة الدكتورة نتاليا ديفالينا – Natalia Duvalina

حصلت الدكتورة/ نتاليا ديفالينا على شهادة العلاج التجميلي من الأكاديمية الدولية للتعليم المهني في بلچيكا بالإضافة إلى شهادة التجميل من المجلس الوطني لعلوم الليزر في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا بخلاف شهادة في علم الأوبئة من معهد الطب والبيئة والتربية البدنية في روسيا.

تقدم الدكتورة نتاليا في العيادة الكثير من الخدمات الطبية أبرزها إزالة الشعر بشكل دائم في دبي ومحو الوشم بخلاف تقليل الكلف وشدّ الجلد مع استخدام تقنية العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، كما توفر أيضًا خدمة التقشير السطحي والكيميائي لتجديد شباب البشرة والتخلص من التجاعيد، مما يجعلها من افضل مراكز إزالة الشعر في دبي.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى السبت بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة تبدأ من الساعة 12:00 وحتى الساعة 8:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143806518+.

الموقع: مركز اميركن ايستيتك الطبي – الصفا.

عيادة الدكتورة رنا ابراهيم – Rana Ibraheem

حازت الدكتورة رنا إبراهيم على دبلوم المختبرات الطبية من جامعة البعث في سوريا واستطاعت أن تكتسب خبرة كبيرة في استخدام الليزر لعلاج مشاكل البشرة والجسم من خلال العمل في الكثير من عيادات تجميل دبي؛ مما جعلها مؤهلة للعمل في ذلك المجال.

حيث يمكن من خلال عيادة الدكتورة رنا والتي تعد ضمن افضل مراكز إزالة الشعر في دبي عمل تنظيف كامل للوجه وعلاج السيلوليت بصورة كاملة بالإضافة إلى الميزوثيرابي واخفاء الندبات في الوجه، فضلاً عن إزالة الشعر بشكل دائم في دبي واستخدام حقن الفيلر من أجل إخفاء التجاعيد والتخلص من الهالات السوداء.

رقم الهاتف: 97165245444+.

الموقع: مركز كوزمسيرج – جميرا.

عيادة ستايل إيدچ StyleAge Clinic

تعتبر ستايل إيدچ واحدة من أفضل مراكز إزالة الشعر في دبي، كما تستطيع القيام بالكثير من جراحات التجميل ومعالجة الأمراض الجلدية؛ وذلك يعود إلى ضم فريق ضخم من الأطباء والمتخصصين في ذلك المجال.

يقدم أيضًا المركز الكثير من الخدمات الطبية المتميزة مثل زراعة الشعر وحقن الفيلر والبوتوكس بالإضافة إلى تحسين الابتسامة عن طريق القشور التجميلية، علاوةً على هذا فإنها توفر أحدث تقنيات التخسيس المتطورة التي تساعد على نحت الجسم؛ للوصول إلى الوزن المثالي؛ لذلك تعد من أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي في الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142402233+.

الموقع: الطابق الثالث – بناية ابن سيناء – أم هرير.

مراكز وعيادات إزالة الشعر بالليزر في دبي
مراكز وعيادات إزالة الشعر بالليزر في دبي

عيادة ليزر للرجال دبي

بالنظر إلى أفضل مراكز ازالة الشعر للرجال في دبي فنجده كالآتي:-

عيادة Novomed

تعتبر عيادة نوڤوميد من أشهر مراكز إزالة الشعر في دبي التي تناسب الرجال، كما تقدم أقسام أخرى تشمل الجراحات التجميلية للجنسين بخلاف عيادات الجلدية والترميم التي تعتمد على أحدث التقنيات التي تمنح عملائها أفضل النتائج دون أي آثار جانبية، وفي نفس الوقت تضمن الخصوصية للمشاهير والفنانين وتقدم لهم متابعة دورية لعدة سنوات.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143498800+.

الموقع: ڤيلا 41 – بجوار جميرا بلازا – جميرا 1.

عيادة سيلكور وسط مدينة دبي Silkor Downtown Dubai Branch

تُعد عيادة سيكلور واحدة من أشهر عيادات دبي المتخصصة في إزالة الشعر والتي تعتمد على أجهزة ليزر متطورة تمنح الجلد نضارة ولمعان دون أن تؤثر على بصيلات الشعر أثناء الإزالة، كما تقدم أيضًا الكثير من الأقسام الأخرى التي تقدم حلول تجميلية  للرجال والنساء على حد سواء.

ولا تقتصر الخدمات المتاحة في عيادة سيكلور عند ذلك الحد، لكنها تشمل أيضًا عيادات تقويم الأسنان والتخسيس بالإضافة إلى الجراحات التجميلية البسيطة؛ لذلك يعتبرها البعض من أفضل مراكز إزالة الشعر في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971503503069+.

الموقع: برج خليفة – الطابق 1 – شارع الشيخ محمد بن راشد.

عيادة ليزر للرجال دبي
عيادة ليزر للرجال دبي

أفضل صالونات إزالة الشعر للرجال في دبي 

تزخر مدينة دبي بالكثير من صالونات التجميل الرجالية التي تقوم بإزالة شعر الجسم، فنذكر أبرزها كالآتي:-

صالون 1847 Grooming for Men CityWalk

يعتبر مركز 1847 للعناية بالرجال أفضل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، حيث يقدم الكثير من التقنيات التي تساعد على إزالة شعر الجسم مثل شرائح الشمع أو ماكينات الحلاقة الحادة وكذلك كريمات الإزالة التقليدية.

كما يوفر أيضًا صالات خاصة بالسبا والچاكوزي والمانيكير والباديكير بخلاف تهذيب اللحية والشارب وقص الشعر، كما يقدم عروضًا خاصة للعرسان تتمثل في كريمات تفتيح الوجه وجلسات التدليك.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 9718001847+.

الموقع: الصفا – شارع الوصل.

صالون Ahmed Sammie Gents Saloon

يمتاز صالون احمد سامي أحد افضل مراكز إزالة الشعر في دبي بتقديم عدد كبير من الخدمات التي تناسب الطبقات الراقية ومن يرغب في الحصول على جلسات استرخاء وتنظيف كامل للبشرة والجسم، ليس هذا فحسب بل يعتبر أيضًا أفضل صالون حلاقة شعر الجسم للرجال دبي بدون ألم من خلال استخدام كريمات تخدير موضعي.

يقدم أيضًا الصالون خدمات اخرى تتمثل في الآتي ( تهذيب الحواجب، تصفيف الشعر، فرد الشعر المجعد، صبغ الشعر، حلاقة الجسم بالكامل) كما يوفر أيضًا باقات للعريس بنصف الثمن للعملاء الجدد والمتميزين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971529456897+.

الموقع: مركز التجارة – شارع الشيخ زايد.

أفضل صالونات إزالة الشعر للرجال في دبي
أفضل صالونات إزالة الشعر للرجال في دبي

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي

بعد مطالعة أفضل مراكز إزالة الشعر في دبي يمكننا ذكر متوسط تكلفة تلك الخدمة المقدمة في كثير من المراكز والعيادات الطبية، حيث يشير الخبراء أن تحديد التكلفة بصورة دقيقة أمر صعب؛ وذلك نظرًا لاختلاف سُمك الشعر والخصائص الجينية الخاصة بكل عميل فضلاً عن كثافة الشعر في المنطقة المراد الإزالة منها.

لكن بشكلٍ عام تتراوح تكلفة ازالة الشعر بالليزر في دبي ما بين 300 و1500 درهم في الجلسة الواحدة، وقد يحتاج العميل إلى 10 جلسات وما فوق حتى يتم التخلص نهائيًا من الشعر الزائد، حيث تتراوح مدة الجلسة ما بين 5 و 45 دقيقة.

لذلك يفضل أن يتم التواصل مع الطبيب المختص من أجل تحديد التكلفة الإجمالية عند إزالة الشعر بالليزر في دبي وعدد الجلسات بكل دقة.

مراكز إزالة الشعر في دبي التي تشتهر بضم نخبة مختارة من كبار الأطباء والمتخصصين الذين يقدمون أفضل الخدمات للعملاء بحيث يمكنهم حل مشكلة الشعر الزائد نهائيًا بأقل تكلفة ممكنة دون أن تؤثر على مسام الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى