صالة ماجيك بلانيت دبي: الألعاب – الباقات والعروض- الفروع

ماجيك بلانيت دبي هي أشهر الوجهات الترفيهية التي يقصدها عدد كبير من الأشخاص في دولة الإمارات، حيث تضم عددًا هائلًا من ألعاب الإثارة والحركة، وألعاب الذكاء التي تناسب كافة الأعمار.

علاوة على ذلك، فإن المدينة تقدم الكثير من العروض والباقات المميزة التي تمنح الزوار الفرصة في الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة مجانية من الفئة الزرقاء بسعر مُغري.

نبذة عن ملاهي ماجيك بلانيت دبي

تُصنف ماجيك بلانيت دبي ضمن قائمة أفضل اماكن سياحية في دبي للاطفال، حيث تضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية الممتعة التي تناسب كافة الأعمار، وفي نفس الوقت تأتي بأسعار تنافسية تناسب ميزانية شريحة كبيرة من الزوار.

وتجدر الإشارة إلى أن ماجيك بلانيت دبي تم افتتاحها في دولة الإمارات عام 1999 م حيث استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وتنتشر فروعها فيما بعد في أكثر من 32 دولة حول العالم، حيث يقع أكبر فروعها في الإمارات مول.

يمكنك ممارسة مختلف الأنشطة العائلية في تلك المدينة الرائعة، أو العيش مع أصدقائك تجربة مليئة بالإثارة والتشويق، كما يمكنك تناول الطعام في ماجيك بلانيت دبي؛ وذلك نظرًا لتواجدها بالقرب من منطقة الفود كورت في أغلب الفروع.

تقدم ماجيك بلانيت دبي مول الإمارات وفي جميع فروعها في باقي المولات، عددًا كبيرًا من الألعاب التي تتنوع بين ألعاب الإثارة التي ترفع معدل الأدرينالين في الجسم مثل ألعاب الأفلام 4XD، وأخرى تساعد على الاسترخاء ورفع معدل التركيز مثل ألعاب البولينج.

ومن الجدير بالذكر أن ماجيك بلانت دبي تقدم عروضًا خاصة للمناسبات الخاصة أو الاحتفال بأعياد الميلاد، فضلًا عن تقديم أسعار مخفضة لرحلات المدارس، لكن يفضل أن يتم الحجز مسبقًا عن طريق أقرب فرع من فروع المركز.

ما الذي تتضمنه حديقة ألعاب ماجيك بلانيت دبي؟

إن حديقة ألعاب ماجيك بلانيت دبي تتضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة، نذكر أبرزها في الآتي:

ألعاب ماجيك بلانيت دبي
ألعاب ماجيك بلانيت دبي

ألعاب التسلق

يمكنك العيش مع أطفالك تجربة ممتعة، حيث تستطيع من خلالها اختبار مرونتك وشجاعتك في تخطي كثير من الصعوبات عن طريق لعبة سكاي تريل Sky Trial التي تحبس الأنفاس وتعتمد على كثير من العقبات؛ حتى تثير بداخلك روح المغامرة والتحدي.

نجد أيضًا ألعاب تسلق الجدار داخل ماجيك بلانيت دبي التي يصل طولها إلى 13 متر بحيث يمكنك تجاوز كثير من العراقيل التي تزيد عدد ضربات قلبك حتى تصل إلى نهاية الطريق، كما يوجد جدار آخر مخصص للأطفال بطول 8 أمتار لمزيد من الإثارة والتشويق.

قد تختلف بطاقات ماجيك بلانيت لممارسة لعبة تسلق الجدار أو سكاي تريل بحيث تصل إلى 120 درهم، أما إذا تم ممارسة لعبة سكاي تريل فقط فهي تصل إلى 80 درهم، بينما تسلق الجدار فقط يصل إلى 60 درهم.

ألعاب التصادم 

تنقسم ألعاب التصادم إلى فئتين، الأولى تعتمد على سيارات التصادم الكهربائية التي تناسب الأطفال بدايةً من 6 سنوات وما فوق؛ بحيث توجد أكثر من سيارة في حلبة السباق، أما عن الفئة الثانية فهي أكثر أمانًا، حيث تعتمد على قطارات مخصصة للأطفال الصغار تسير عدة دورات من خلال قضبان ثابتة كما هو الحال في مدينة ملاهي دبي مول.

علاوةً على هذا، فإن ماجيك بلانت دبي تتضمن الكثير من ألعاب السيارات الأخرى، فنجد مثلًا (ألعاب G فورس، دروبن تويست، إف إكس سيميوليتر، قوارب التصادم،…..)، أما عن ألعاب الأطفال الأخرى نجد (رجال الإطفاء، بيت هالو كيتي، كاروسيل،…..).

جرافيتي ترامبولين 

لعشاق ألعاب الترامبولين، فإن ملاهي ماجيك بلانيت دبي تقدم الفرصة في الاستمتاع بالقفز من خلال توافر الكثير من المنصات متعددة الأحجام التي تناسب الأطفال والكبار، كما تضمن كافة معايير الأمن والسلامة؛ لتفادي حدوث أي صدمات أو حوادث لا قدر الله.

أما عن متوسط اسعار تذاكر ماجيك بلانيت دبي لألعاب جرافيتي ترامبولين، فنجدها تبدأ من 45 درهم لمدة نصف ساعة فقط، كما نجد تذكرة أخرى بسعر 80 درهم تشمل دخول غير محدود.

ألعاب الفيديو 

تتضمن مدينة ماجيك بلانت الترفيهية الكثير من ألعاب الفيديو التي تساعد على تنشيط مهارات التفكير بما يتناسب مع المراحل العمرية المختلفة للأطفال، كما تقدم أيضًا ألعاب فيديو حركية مثل قيادة السيارات أو دخول جوريسيك بارك، وكذلك ألعاب ماريو المتنوعة.

ألعاب البولينج

لمحبي ألعاب البولينج فإن ماجيك بلانت دبي تقدم منطقة بولينج تعتمد على أحدث التقنيات؛ حتى تساعد على الاستمتاع بتلك اللعبة، حيث تتوافر الكثير من الطاولات متعددة الأحجام؛ وبالتالي تستوعب عدد كبير من الأشخاص.

ألعاب جيم بوكس

تعتمد لعبة جيم بوكس على توفير مساحة رقمية عن طريق شاشة تعمل باللمس تأخذك في عالم افتراضي من نوع آخر بحيث تعمل على رفع التركيز وتزيد من روح المشاركة، بحيث تستمر اللعبة لمدة 30 دقيقة أو أكثر، كما نجدها متوفرة في فرع  سيتي سنتر ديرة فقط.

هاي واي 66

على غرار طريق 66 السريع في أمريكا، فإن ماجيك بلانت دبي قامت بإنشاء لعبة هاي واي المصغرة التي تعتمد على ربط المغامرات بين بعضها البعض في أجواء مثيرة يمكن من خلالها مشاركة كافة أفراد الأسرة.

كما تعتمد أيضًا تلك اللعبة على كثير من المؤثرات الصوتية والضوئية التي ترفع من معدل الإثارة، لكن يجب العلم أن لعبة هاي واي 66 توجد في فرع ماجيك بلانيت مردف سيتي سنتر فقط، كما يصل سعر التذكرة الخاصة بها إلى 15 درهم فقط.

فروع ماجيك بلانيت دبي

بالنسبة إلى ماجيك بلانت دبي فنجدها تتضمن 7 فروع في مختلف الإمارات، فنجد مثلًا:

فروع ماجيك بلانيت دبي
فروع ماجيك بلانيت دبي

فرع مول الإمارات 

بالنسبة إلى فرع ماجيك بلانيت مول الإمارات فهو يقع في الطابق الثاني من المول ـ شارع الشيخ زايد.

مواعيد العمل: تعمل ماجيك بلانيت في الإمارات مول من الأحد إلى الأربعاء الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، وأيام الخميس والجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971600599905+.

فرع سيتي سنتر مردف

بالحديث عن فرع ماجيك بلانيت مردف سيتي سنتر فهو يقع في الطابق الأول – المدخل الجنوبي – طريق الشيخ محمد بن زايد.

مواعيد العمل: من الخميس إلى الأحد بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي، ومن الاثنين إلى الأربعاء يغلق الساعة 10:00 مساءً.

فرع مول برجمان 

تقع أشهر فروع ماجيك بلانت دبي في مول برجمان – الطابق الثالث أمام فوكس سينما وساحة الطعام- محطة مترو برجمان.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ويومي الجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971800386+.

فرع سيتي سنتر ديرة 

أما عن صالة ماجيك بلانيت المتواجدة في سيتي سنتر ديرة، فهي تتواجد في الطابق الأول – داخل منطقة الفود كورت.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، وأيام الجمعة والسبت والأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971600599905+.

فرع سيتي سنتر الفجيرة 

يمكنك الاستفادة من عروض ماجيك بلانيت التي يتم إطلاقها في سيتي سنتر الفجيرة عند زيارة الفرع الذي يقع في الطابق الأول – شارع الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم – الفجيرة.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971600599905+.

فرع سيتي سنتر الشارقة 

يأتي فرع ماجيك بلانيت سيتي سنتر الشارقة في الطابق الأول – شارع الوحدة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971600599905+.

فرع سيتي سنتر عجمان 

تقع ماجيك بلانيت في الطابق الأرضي من مول سيتي سنتر عجمان – شارع الإتحاد.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971600599905+.

باقات وعروض ماجيك بلانيت

أما عن باقات وعروض ماجيك بلانيت فهي كالآتي:-

باقات وعروض ماجيك بلانيت
باقات وعروض ماجيك بلانيت
  • الباقة الأولى:توفر الباقة الأولى لحامليها الاستمتاع بألعاب ماجيك بلانيت في دبي بواقع 20 لعبة من الفئة الزرقاء بسعر يصل إلى 105 درهم.
  • الباقة الثانية:يمكن من خلال الباقة الثانية الاستمتاع بعدد 30 لعبة مجانية من الفئة الزرقاء بعدد 210 درهم.
  • الباقة الثالثة: تمكن الباقة الثالثة الزوار من الاستمتاع بعدد 50 لعبة مجانية بسعر يصل إلى 315 درهم.
  • الباقة الرابعة: يصل سعر الاشتراك في الباقة الرابعة إلى 525 درهم بحيث تضمن للمستخدم الاستمتاع بحوالي 100 لعبة مجانية.

أوقات عمل ماجيك بلانيت

تختلف أوقات عمل ماجيك بلانيت حسب الفرع أو المول الذي تتواجد به، لكن بشكلٍ عام نجدها تبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

تتضمن ماجيك بلانت دبي عددًا كبيرًا من الألعاب الترفيهية التي تناسب مختلف الفئات العمرية بدايةً من عامين وحتى مرحلة الشباب، حيث تضم ألعاب الترامبولين والواقع الافتراضي بالإضافة إلى ألعاب تصادم السيارات، وتسلق الجدار، وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى