دليل أفضل مطاعم مول الامارات دبي: المنيو -التواصل -المواعيد

مع وجود العديد من المطاعم المتنوعة والأطعمة المختلفة، فإن مطاعم مول الامارات تعتبر واحدة من أشهر وجهات تناول الطعام في دبي، حيث إنها تقدم خيارات تناسب جميع الأذواق والرغبات، وذلك مثل الوجبات السريعة والأطباق الأصيلة من المطابخ العربية والهندية والآسيوية والإيطالية والأمريكية، بالإضافة إلى مطاعم متخصصة في المأكولات البحرية والسوشي الطازج، وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

مطاعم مول الامارات

تشهد مطاعم مول الامارات إقبالًا كبيرًا من قِبل السياح والسكان المحليين بشكل يومي، مما جعلها الوجهة المثالية لعشاق تجربة تناول الطعام بعد التسوق داخل المول، ومن أهم هذه المطاعم ما يلي:

مطعم تكساس دي برازيل

مطعم تكساس دي برازيل

استحق هذا المطعم أن يكون من أفضل مطاعم مول الإمارات البرشاء بجدارة، وذلك بفضل أجوائه الرائعة المستوحاة من الثقافة البرازيلية، بالإضافة إلى تصميماته الداخلية، وجلساته المريحة، أما بالنسبة للطعام فهو يقدم أشهى أنواع المشاوي من اللحوم والدجاج والروبيان المُعدة بالطريقة البرازيلية الشهية، كما لديه بوفيه مفتوح من السلطات المتنوعة والحلويات.

فهو واحد من مطاعم مول الامارات التي لها باع في هذا المجال، حيث أن له فروع كثيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم، فهو يوجد في الطابق الثاني ويوفر خدمات رائعة لزواره مثل إمكانية الجلوس داخل المطعم أو خارجه في الهواء الطلق، كما أنه مناسب للعائلات والأطفال، ويمكن قبول الدفع ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 379 2447‬‏

مطعم Buffalo Wild Wings – Mall of the Emirates

مطعم Buffalo Wild Wings - Mall of the Emirates

تخصص هذا المطعم الرائع في تقديم أجنحة الدجاج المُعدة بطرق متنوعة مع تقديم صلصات مختلفة تلبي رغبات الزوار، كما يقدم ساندوتشات البرجر اللذيذة، فهو من أشهر مطاعم الامارات مول دبي حيث يتوافد عليه عشرات الزبائن بصورة يومية، وذلك بفضل المذاق الخاص، والإضافات المميزة، هذا إلى جانب المقبلات الشهية مثل حلقات البصل المقرمش، وأصابع تشيكن تندر.

كما يمكن الاستمتاع بأنواع مميزة من المشروبات مثل الموهيتو والأيس تي، ويعتبره زبائنه أنه من أحسن مطاعم امارات مول نظرًا لأنه يوفر لهم أجواء لطيفة وجلسات مريحة تجعلهم يودون زيارته دائمًا، أما عن الأسعار فهي معقولة، كما يقبل الحجوزات ويناسب المجموعات والأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 370 8153‬‏

مطعم Al Hallab Restaurant & Sweets – MOE

مطعم Al Hallab Restaurant & Sweets - MOE

هو أحد أهم المطاعم اللبنانية في دبي حيث إنه يقدم أشهى الأكلات التي يتم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة العرب والأجانب، كما أنه واحد من مطاعم مول الامارات الراقية، وذلك بفضل تصميماته الرائعة من الداخل والخارج، وأجوائه المريحة للنفس، علاوة على توافر وسائل راحة للزبائن مثل دورة مياه معقمة ومدخل خاص بالكراسي المتحركة، كما أن العاملين لديه على درجة عالية من الرقي واللطف، وهو يكون بالطابق الأول.

أما بالنسبة لقائمة الطعام فهي تحتوي على ما لذ وطاب من الأكلات اللبنانية مثل مشاوي مشكلة، وأرز أبيض، وخروف محشي، وميكس جريل، وتبولة، وورق عنب، وريش ضاني، هذا بالإضافة إلى سبايسي بوتاتو، وفلافل، وتشيز رولز، ومجموعة من السلطات والحلويات والمشروبات المختلفة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 341 1880‬‏

مطعم Paul

مطعم Paul

من أكبر المطاعم في دبي وذلك لأنه ذو مساحة كبيرة، ويوفر طاولات وكراسي خشبية مريحة، بالإضافة إلى الأجواء الودية الجميلة، والديكورات الرائعة، والنظافة الفائقة لجميع المرافق، علاوة على موقعه المتميز بالطابق الأرضي داخل مول الإمارات دبي؛ مما جعله أكثر مطاعم مول الامارات جذبًا للزبائن، فهو مطعم غير رسمي ويقبل الحجوزات، ويوفر أيضًا خدمة التوصيل.

وإذا تطرقنا إلى قائمة الطعام لديه فسنجد أكلات ومخبوزات فرنسية طازجة وذات مذاق فريد، وذلك مثل تشيكن كوردون بلو، وبريد آند باتر، وبلاين أومليت، وفيجيتيريان باستا، وتراديشنال أونيون سوب هذا بالإضافة إلى الكرواسون والحلومي ساندوتش، إلى جانب ألذ الحلويات الفرنسية الشهيرة مثل تارت الفواكه، والتراميسو، وغيرها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يومي الخميس والجمعة يعمل حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 341 4844‬‏

مطعم P.F. Chang’s China Bistros

مطعم P.F. Chang’s China Bistros

يوجد بالطابق الأرضي، فهو يستحق لقب افضل مطاعم مول الامارات حيث إنه يمتلك ديكورات خيالية؛ وهي مزيج من اللون البني مع الجلد الأحمر، مما يجعله مريح للعين والنفس أثناء تناول الطعام، وهو أيضًا أحد مطاعم مول الامارات المتخصصة في تقديم مزيج من الأكلات الآسيوية الغنية بالتوابل، مثل تشانغز راب الخس والدجاج، وشرمب ديناميت، ومنغوليان بيف، وسينجابور كاري نودلز، وسوساج، وسويت آند ساور تشيكن.

كما يقدم أيضا تشكيلة من الشوربات والمقبلات اللذيذة مثل هوت آند ساور سوب، وكريسبي جرين بينز، وكاليفورنيا رول، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات الرائعة، كما أن لديه مجموعة من أمهر الطهاة، وأيضًا مقدمي خدمات متعاونين مع الزبائن، وذوي وجوه بشوشة، كما يوفر الدفع ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 419 0509‬‏

مطعم Eat Greek Kouzina MOE

مطعم Eat Greek Kouzina MOE

يُعد واحد من أشهر المطاعم اليونانية في دبي حيث يوفر خيارات عديدة تناسب الإفطار والغداء والعشاء، علاوة على مجموعة من المشروبات اليونانية الساخن منها والبارد، وأنواع مميزة من الحلويات، بأسعار تنافسية رائعة، فضلا عن إنه يوجد بالطابق الثاني.

كما أنه من مطاعم مول الامارات التي توفر وسائل الراحة لزوارها، مثل دورة مياه مجهزة ومعقمة، وجلسات مريحة، وأجواء ودية، علاوة على التعامل اللبق من قِبل الموظفين، كما أنه مناسب للتجمعات العائلية والأصدقاء، ويمكن اصطحاب الأطفال، كما يوفر أماكن خاصة بذوي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 325 5091‬‏

مطعم Tribes Mall of The Emirates

مطعم Tribes Mall of The Emirates

مطعم ترايبس أحد أهم المطاعم في مول الامارات حيث تتضمن قائمته أطباق كلاسيكية على الطراز الإفريقي، مثل نيوزيلاند بيف، وساوث أفريقان بيف، وميكس جريل ريب آي، وفيش فيليه، وبيف شورت رايب، علاوة على المشروبات الرائعة مثل الكابتشينو والاسبريسو، وألموند ميلك، والسوفت درينك مثل العصائر بأنواعها، وواكا واكا ميلك شيك.

كما أنه أكثر مطعم في مول الامارات يهتم بوجبات الأطفال، ويقدم لهم مجموعة من ألذ الأطباق المغذية، كما يوفر لهم كراسي عالية ومريحة، هذا بالإضافة إلى توافر خدمة التوصيل، وتسليم الطعام دون تلامس، وهو يوجد بالطابق 2.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا، حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يومي الأحد والإثنين يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 395 0663‬‏

مطعم YO! Sushi – Mall of The Emirates

مطعم YO! Sushi - Mall of The Emirates

إذا كنت تبحث عن واحد من أحسن مطاعم في الامارات مول دبي ويكون متخصص في إعداد أطباق السوشي الرائعة، فسيكون مطعم يو سوشي الذي يوجد بالطابق 2 هو الخيار الأمثل لك ولعائلتك، حيث أنه يتميز بطريقة عرض للأطباق رائعة من خلال سير متحرك عليه جميع الأصناف، ويختار الزبون ما يروق له مع وضوح التسعيرة، كما يعمل لديه طاقم عمل من الأجانب والعرب على أعلى مستوى من الاحترافية في إعداد هذه الأطباق الشهية.

كما يستخدم هذا المطعم مكونات عالية الجودة، فضلا عن أنه من أرقى مطاعم مول الامارات التي تمتلك جلسات مريحة وديكورات مبهجة تبعث الراحة في النفس، علاوة على توافر خيارات نباتية ووجبات خفيفة، مع إمكانية توصيل الطعام، والدفع ببطاقات السحب الآلي والائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 392 7015‬‏

مطعم Nando’s

مطعم Nando's

يحتضن مول الامارات مطاعم كثيرة، ومن بينها مطعم ناندوز المتخصص في إعداد أطباق الدجاج البرتغالية المختلفة، مستخدمًا في إعدادها أجود المكونات والبهارات، كما يتميز بتتبيلات بيري بيري الرائعة، والتي تميزه عن غيره من مطاعم مول الامارات الأخرى، كما يوفر مأكولات في ساعات متأخرة من الليل، وأكلات حلال، ووجبات خفيفة، علاوة على المشروبات والحلويات اللذيذة.

وهو بالطابق الأول، ومن أشهر الأطباق لديه تشيكن باترفلاي، وكريمي كاشيو تشيكن آند سبايسي رايس، وكارتر تشيكن، وبيري بيري شيبس، وكبد بالحمص وغيرها من ألذ الأصناف بأسعار مناسبة وكميات معقولة، كما يوفر خدمة التوصيل إلى السيارة.

  •  مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 542525‬‏

مطعم The Butcher Shop & Grill

مطعم The Butcher Shop & Grill

يصنف هذا المطعم بأنه من أجمل مطاعم الستيك في دبي حيث يتميز بالمذاق المميز لجميع الأصناف المقدمة سواء ستيك ريب آي، أو البرجر أو حتى أكلات السي فود بأنواعها ووجبات الدجاج المشوي مع الخضروات، هذا بالإضافة إلى الأطباق الجانبية من الأرز والسلطات الطازجة، علاوة على مساحته الكبيرة، وديكوراته الراقية.

وأكثر ما يميز هذا المطعم أنه يعرض اللحوم الطازجة نيّئة أمام الزبائن بصورة مشهية، ويترك الزبون ينتقي ما يروق له، ثم يتم طهيها خصيصًا له بالطريقة التي يرغب بها، مع الإضافات المختلفة، كما أن التعامل راقي ولطيف من قِبل طاقم العمل، فهو حقًا من أكثر المطاعم في مول الامارات التي تستحق التجربة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 347 1167‬‏

مطعم Asia Kitchen by Mainland China – MOE

مطعم Asia Kitchen by Mainland China - MOE

في حالة الرغبة في تناول وجبات أسيوية رائعة، فأمامك واحد من مطاعم في مول الامارات يقدم أكلات آسيوية وصينية بشكل خاص مثل الأفوكادو الحار، والهيليون، والسوشي، إلى جانب طبق من الخضروات في صلصة الفاصوليا السوداء، ونودلز الخضار المقلية في الووك، ونودلز باو المفتوحة والدجاج الحار، كما يقدم مشروبات باردة منعشة وأخرى ساخنة، بالإضافة إلى أصناف حلويات شهية مثل تشوكليت كيك بالأيس كريم، ولوتس روت بالعسل.

يوجد بالطابق الأول، فهو من أفخم مطاعم مول الامارات بسبب ديكوراته الراقية، بجانب أنه يتميز بالنظافة والتعامل اللطيف مع الزبائن، وهذا ما جعله المطعم المفضل لمحبي الأجواء الودية، كما أن أسعاره مثالية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 547 4585‬‏

مطعم Café Bateel , Mall of Emirates, Dubai

مطعم Café Bateel , Mall of Emirates, Dubai

أحد كافيهات مول الامارات الشهيرة بتقديم مجموعة من المشروبات والحلويات مثل بودينج، وفرنش توست، وديت تشيز كيك، وتركيش كوفي، وكافيه لاتيه، وموهيتو باشن فروت، هذا بجانب وجبات طعام متنوعة، مثل مشروم ريزوتو، ولوبستر اسباجتي، ومشروم كاربونارا باستا، وأيضًا برستد شورت ريبس، كما يقدم السلطات والأطباق الجانبية اللذيذة.

أما بالنسبة للخدمات، فهو يتميز بالسرعة في تقديم الطعام، ويوفر خيارات طعام خالية من المنتجات الحيوانية، وإفطار متأخر، وأيضًا وجبات خفيفة، كما أنه يقبل الحجز المسبق، وهو مريح وغير رسمي، ومناسب للجميع، كما يقبل الدفع ببطاقات السحب الآلي والدفع عبر الجوال NFC.

  •  مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:15 مساءً، ما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى 11:15 مساء.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 347 5165‬‏

مطعم St Tropez Bistro

مطعم St Tropez Bistro

هذا المطعم المميز يتصدر قائمة أفضل مطاعم فطور في الامارات مول وذلك لكونه يهتم كثيرًا بأطباق الإفطار، ويستقبل زبائنه في وقت مبكر بشكل يومي، ويقدم إيجز رويال، وأنجوس بيف كاربيانو، كما يقدم وجبات إفطار بسعر 69 درهم مكونة من سمك السالمون مع الخضروات، علاوة على وجبات الغداء والعشاء المميزة.

كما يقدم مشروبات متنوعة وحلويات ووجبات خفيفة، علاوة على توافر خدمة تزويد الطعام، والجلوس داخل المكان، والطعام السفري، كما أنه من مطاعم مول الامارات التي تهتم بالنظافة والتعقيم للمرافق، ويتميز أيضًا بلباقة العاملين لديه ولطفهم في التعامل، والسرعة في تقديم الخدمة، أما عن موقعه فهو بالطابق الأول.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 341 3415‬‏

مطعم Common Grounds

مطعم Common Grounds

للباحثين عن مطاعم في امارات مول تقدم وجبات إفطار صحية ومتنوعة، نقدم لكم واحد من أحسن مطاعم فطور في الامارات مول في تقديم سماشد أفوكادو توست، وتوركيش إيج، وأفوكادو بوجر ويز سويت بوتاتو، ووايلد مشروم ريزوتو، وفايل بنديكت، بالإضافة إلى نو ماد سلاد، وبريك فاست تاكوس، وبيج بريكي، وغيرها من أجمل الأطباق.

وإذا انغمسنا في قائمة الطعام خاصته، سنجد العديد من خيارات طعام الغداء والعشاء المميز، كما يتوافر أيضًا مشروبات منعشة وحلويات شهية وغنية بالمكونات عالية الجودة، لذلك ننصح بتجربة هذا المطعم الرائع ذو الأسعار المناسبة للجميع، والذي يوجد بالطابق 2.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 50 478 1094‬‏

مطعم ماكدونالدز

مطعم ماكدونالدز

ماكدونالدز هو أحد مطاعم مول الامارات في دبي وهو غني عن التعريف، فهو من أشهر المطاعم العالمية، والمتخصص في إعداد الوجبات السريعة مثل ساندوتشات البرجر المُعدة من اللحوم أو الدجاج مع الجبن المميز، بالإضافة إلى الكثير من الإضافات الطازجة مثل الخس والطماطم، هذا مع مجموعة من ألذ الصلصات التي يعشقها الأطفال والكبار.

كما يتوفر لديه وجبات كثيرة مكونة من ساندوتش من اختيار الزبون مع بطاطس فرايز ومشروب غازي، ويوجد أيضًا عدة مشروبات مميزة مثل شاي الكرك، وميلك شيك، كما يتميز بتحلية صن داي آيس كريم الشهير مع صوص الفراولة أو الشوكولاتة، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل، وهو بالطابق الأول.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 588885‬‏

مطعم Jones the Grocer

مطعم Jones the Grocer

يعتبر من أفضل مطاعم مول الامارات التي تقدم وجبات استرالية، والتي تتميز بجمال مذاقها وجودة مكوناتها، وهي تتنوع ما بين الأطباق الكلاسيكية التي يتم إعدادها على الطراز الأوروبي المميز، وبين السندوتشات والمخبوزات مثل الكرواسون والباتيه، وأيضًا يقدم خيارات كثيرة من الأطعمة الخفيفة مثل البان كيك وتشيز أومليت وغيرها.

كما يقدم خدمة الجلوس داخل المكان والطعام السفري، علاوة على المأكولات العضوية والخيارات النباتية، والمأكولات الحلال، وأيضًا خيارات طعام خالية من المنتجات الحيوانية، فهو مطعم مناسب للعائلات ومريح، ويضمن لكم تجربة طعام فريدة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 385 1033‬‏

وفي نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا العديد من مطاعم مول الامارات التي تقدم الكثير من أصناف الطعام المختلفة، والتي تتنوع ما بين المأكولات العربية والعالمية، كما تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة، والمشروبات والحلويات أيضًا، مما يلبي جميع الرغبات، ويجعلها تجربة طعام فريدة ومرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى