منيو مطعم العريش دبي

مطعم العريش في دبي من أشهر المطاعم العربية التي تقدم المزيد من الوجبات على الطريقة الشرقية، وهو من المطاعم المميزة في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ولعل اللحوم من أكثر الوجبات التي تحظى بقبول كبير من قبل الكثير من العملاء، حيث يتميز المطعم بتقديم وجبات الشاورما بالإضافة إلى وجبات لحم الضأن وغيرها من الوجبات المتنوعة.

موقع مطعم العريش دبي

يقع ذلك المطعم في موقع مميز في إمارة دبي حيث يقع في القرية التراثية وعلى مقربة من نفق الشندغة في دبي كما يعمل ذلك المطعم على مدار اليوم ليوفر أكبر قدر من الخدمات إلى العملاء وزوار القرية التراثية مدينة دبي، كما يقدم المطعم العديد من الوجبات المتنوعة بالإضافة إلى خدمة الشيشة والمشروبات المختلفة.

ويقدم المطعم المزيد من الحلويات الشرقية الشهية والتي من بينها الكنافة بالإضافة إلى الكوكتيل والعصائر والمكان مميز بتواجده وسط الطبيعة الخلابة مما يعطى الزوار المزيد من الراحة والرفاهية خلال فترة التواجد في المطعم.

اقرأ أيضا : أفضل 10 أطباق في مطعم العريش دبي

أفضل الوجبات التي يقدمها مطعم العريش دبي

يؤكد الأستاذ محمد عيسى مدير مطعم العريش في دبي أن أكثر الوجبات التي تجذب نحوها السائح سواء العربي أو الغربي هي الأطعمة اللبنانية والمشويات التي يتم تقديمها، والمأكولات الشرقية التي يتم تقديمها على الطريقة الحلبية، مؤكدا على أن الزوار دائما ما يرغبون في التغيير ولعل أهم ما يميز الجلسات داخل المطعم كونها جلسات متنوعة حيث يوفر المطعم جلسات على خور دبي بشكل مباشر.

وأيضا جلسات في الصالات المصممة على شكل الخيام وخيام سرقة وغيرها من الجلسات، كما أكد من خلال تصريحاته أن أكثر زوار المطعم يقصدون المطعم بهدف الشيشة العربي والغالبية العظمى من الزوار في النهار من الأجانب والغالب في الليل من العرب، وأكثر الزوار يفضلون الذهاب إلى مطعم العريش خلال فصل الشتاء عن فصل الصيف نتيجة الرطوبة والحرارة الشديدة.

الأصناف الأكثر مبيعا في مطعم العريش دبي

على الرغم من تنوع قائمة الطعام في مطعم العريش إلا أن العملاء دائما ما يفضلون أنواع معينة من الوجبات في المطعم والتي من بينها سندوتشات الشاورما وسندوتشات كباب اللحم وغيرها من السندوتشات على الطريقة اللبنانية أو العربية الشرقية على وجه التحديد مثل سندوتش لحم الضأن وغيرها من الوجبات التي تحظى باهتمام كبير من قبل الزوار سواء العرب أو الأجانب.

رأي العملاء في مطعم العريش دبي

يعد ذلك المطعم من المطاعم المميزة التي تقع على خور دبي وتوفر الكثير من المميزات للسياح والزوار ومن الممكن للزوار حجز المكان مسبق في حالة الأعداد الكبيرة إلا أن الأمر غير مهم لتوفر الكثير من المساحات والكثير من الجلسات المختلفة داخل المطعم ومن ثم من السهل توفير جلسة كبيرة بدون الحاجة إلى الحجز.

وإذا كنت تود الجلوس على الخور مباشرة فمن الأفضل الذهاب إلى المطعم والتنسيق معه قبل فترة من قدوم الزوار،وعن رأي العملاء في المطعم فالجميع يؤكد أن مطعم العريش من المطاعم المميزة التي تقع في منطقة الشندغه وعلى خور دبي بشكل مباشر كما يعمل على توفير كافة سبل الراحة للعملاء.

فالمطعم جيد من حيث التقييم العام وجميع المأكولات التي يقدمها المطعم طيبة إلى حد كبير الشاورما من السندوتشات والوجبات اللذيذة التي يقدمها أيضا المطعم، وجميع أطباق المشاوي تعد مميزة أيضا ويقدم المطعم المزيد من المشروبات والعصائر الطازجة، كما يوصى البعض السائحين بضرورة زيارة ذلك المكان المميز للحصول على خدمة لا مثيل لها.

مواعيد العمل في مطعم العريش

مطعم العريش من المطاعم التي تعمل على مدار الأسبوع من السبت وحتى الجمعة حيث يبدأ العمل في المطعم من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر من منتصف الليل، ومن الممكن دفع الفاتورة من خلال عدة طرق مختلفة من بينها خدمة أمريكان أكسبريس والفيزا أو الماستركارد.

كما يوفر المطعم خدمة الطلبات الخارجية ويتحدث العاملين في المطعم اللغة العربية واللغة الإنجليزي لسهولة التعامل والتواصل مع الزوار من السياح، كما يوجد رقم للتواصل مع الإدارة في المطعم في حالة الحجز أو الطلبات الخارجية على حسب الحاجة، فهو من المطاعم التي توفر الكثير على الزوار وتقدم لهم الخدمة على أعلى مستوى.

قائمة طعام مطعم العريش في دبي

يقدم مطعم العريش في دبي الكثير من الوجبات المختلفة والتي من أهمها الوجبات اللبنانية والتي من بينها سندوتش الشاورما بمختلف الأنواع من شاورما اللحم وشاورما الدجاج، كما يتم تقديم أطباق اللحم المختلفة والتي من بينها ساندوتش كباب اللحم وساندوتشات التكا وجميع المشاوي في المطعم تقدم على الطريقة الحلبية.

وساندوتش لحم الضأن أيضا من الوجبات التي يقدم عليها الكثير من الضيوف والزائرين، كما تعد الشيشة من أكثر الطلبات التي يقدم عليها العرب والأجانب في المطعم كما يتم تقديم المشروبات على خور دبي أو في جلسات مختلفة داخل المطعم فهو من المطاعم المشهورة على خور دبي بشكل مباشر.

وقد حصل المطعم على تقييم جيد من قبل الكثير من الزوار من أهمها جودة الأصناف المقدمة والقيمة المقدمة مقابل الأسعار التي تعد مناسبة لطبقة كبيرة، وتختلف أسعار الوجبات والمشروبات داخل المطعم على حسب حجم الوجبة وعلى حسب كمية الطلبات نظرا للضريبة التي يتم وضعها على المأكولات والمشروبات في المطاعم.