افضل فنادق دبي للاطفال الموصى بها 2024

عند اختيار افضل فنادق دبي للاطفال من المهم التركيز على العديد من الأمور التي يجب تواجدها في الفندق لراحة أطفالكم، مثل حجم السرائر المعدة لهم، والألعاب المائية والمرافق الترفيهية في الفندق والعديد من الأشياء الأخرى، في السطور التالية تعرف على الفنادق في دبي الصديقة للأطفال.

افضل فنادق دبي للاطفال

عادة ما يفضل الآباء اختيار افضل فنادق دبي للاطفال القريبة من الشاطئ أو التي تضم حدائقة مائية للترفيه عنهم، لذلك جمعنا لكم قائمة افضل فنادق في دبي للاطفال التي تختلف أماكنها لتناسب الجميع.

أتلانتس النخلة دبي

تقع حديقة أكوافنتشر المائية، وهي الحديقة المائية الأضخم والأولى في الشرق الأوسط، داخل فندق أتلانتس دبي المذهل، ليستمتع الأطفال باللعب داخلها، العديد من الألعاب للأطفال الأكبر سنًا، ولكن هناك أيضًا منطقة جديدة للرضع والأطفال الصغار، كما يضم فندق أتلانتس أكواريوم، والذي يضم أكثر من 65000 حيوان مائي، بالإضافة إلى كل ما سبق يتميز الفندق بوجود بشاطئ رملي أبيض جميل ومنطقة لعب للأطفال.

افضل فنادق دبي للاطفال
افضل فنادق دبي للاطفال

جميرا دا المصيف

من بين افضل فنادق دبي للاطفال هو فندق جميرا دار المصيف، وهو منتجع رائع على شاطئ البحر مع فيلات مجمعة حول فناء عربي كلاسيكي، ويتميز الفندق الملائم للأطفال الرضع والأطفال الصغار بشاطئه الرملي الخاص، والذي يعد أحد أطول الشواطئ في دبي، ويوفر الفندق الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية الرائعة، كما يتم تقديم قوائم طعام خاصة بالأطفال في المطاعم، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال وأسرّة أطفال وأسرّة إضافية في الغرف العائلية.

جميرا دار المصيف

Le Royal Meridien Beach Resort & Spa

من أفضل الفنادق في دبي المناسبة للعوائل هو فندق Le Royal Meridien Beach Resort & Spa شاطئ جميرا، مع إطلالات خلابة على الخليج العربي، ومن بين وسائل الراحة والترفيه داخله، وجود حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومطاعم متميزة، وأجنحة عائلية ومسبحين للأطفال، ولا ينبغي تفويت التنزه في ممشى شاطئ الجميرا، وهو المنتزه الوحيد الموجود على شاطئ دبي الذي يضم متاجر فاخرة ومطاعم ومقاهي تطل على البحر.

The Westin Dubai Mina Seyahi

من بين افضل فنادق دبي للاطفال وأفضل منتجعات دبي للاطفال هو فندق ويستن دبي الميناء السياحي، وهو فندق خمس نجوم يضم ستة حمامات سباحة (أحدها مظلل) وشاطئ خاص به، وتم افتتاح منتزه مائي خاص بالفندق به 13 منزلقًا وحديقة ومسبح أمواج، ويوفر الفندق خدمة النقل المجاني إلى أماكن متعددة في دبي.

فندق جميرا بيتش من افضل فنادق دبي للاطفال

من بين قائمة أفضل منتجع للاطفال في دبي هو فندق جميرا بيتش، وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم للأطفال الرضع والأطفال الصغار مع شاطئ خاص به، وعشرة مطاعم ومقاهي، وخمسة حمامات سباحة، ويوفر إمكانية الدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية الشهيرة لجميع الضيوف مجانًا، وتتوفر به مجموعة مميزة من الأجنحة سواء المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وجميعها تتميز بالاتساع بما يكفي للعائلات، وتتمتع بإطلالات خلابة على البحر، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 عام وما فوق مدعوون للانضمام إلى نادي الأطفال به.

افضل فنادق دبي للاطفال
افضل فنادق دبي للاطفال

فندق جميرا ميناء السلام

يعتبر فندق جميرا ميناء السلام من منتجعات دبي الرخيصة للأطفال، وأبرز فندق للأطفال في دبي، ويقع على بعد مسافة قصيرة للغاية من شاطئ جميرا العام، ويتميز بوجود شاطئ خاص به، ويوفر إمكانية الدخول المجاني لحديقة وايلد وادي المائية، كما يضم نادي للأطفال ومسبح للأطفال.

فندق JA Beach Hotel

فندق JA Beach Hotel، الذي أعيد تصميمه مؤخرًا، هو فندق مناسب للعائلات يوفر خدمات جيدة مقابل المال الذي يتم دفعه، ويتميز بشاطئه الخاص، ومسبح يمكن التحكم في درجة حرارته، بجانب وجود مسبح للأطفال، ودار حضانة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر وما فوق، وهو خيار رائع للعائلات التي تبحث عن فندق في دبي يناسب الأطفال الرضع والأطفال الصغار!

افضل فنادق دبي
افضل فنادق دبي

فندق هيلتون دبي جميرا

من بين افضل فنادق دبي للاطفال هو فندق هيلتون دبي جميرا وهو مكان إقامة محاط بالحدائق الخضراء وشاطئ خاص به، وللأطفال من سن 4 سنوات فما فوق، يوجد مسبح ضخم ومسبح مغطى للأطفال وملعب ونادي للأطفال، ويوفر الفندق أيضًا خدمة النقل إلى مراكز التسوق والمعالم السياحية القريبة.

فندق Sofitel Dubai Downtown

يقع فندق Sofitel Dubai Downtown في وسط مدينة دبي، ويبعد عن دبي مول بمسافة قصيرة للغاية، وعلى بعد 10 دقائق فقط من City Walk، يوجد مسبح جميل في الطابق الخامس مطل على وسط دبي وناطحات السحاب، فضلاً عن بار بجانب المسبح وأماكن للتشمس، ويمكن للضيوف استخدام حافلة النقل المجانية إلى شاطئ كايت المجاور، تتميز غرف افتدق الفاخرة المذهلة بأسرّة بطابقين قابلة للطي، وتلفزيون بشاشة مسطحة، و DVD للأطفال، ويتوفر أيضًا نادي للأطفال لتسليتهم.

Caesars Resort Bluewaters Dubai

يقع Caesars Palace Bluewater الفخم على الساحل الشهير لجزيرة Bluewaters. يتوفر شاطئ خاص ومسبح مناسب للعائلة ونادي للأطفال في المنتجع، ويضم الفندق العديد من وسائل الراحة والترفيه للزبائن، وهو يعتبر من افضل فنادق دبي للاطفال.

افضل فنادق الاطفال
افضل فنادق الاطفال

في النهاية تحرص افضل فنادق دبي للاطفال على توفير المرافق الترفيهية للأطفال، من أجل تسليتهم والعمل على راحتهم وقضاء وقت ممتع داخل الفندق بأسعار مناسبة للخدمات المقدمة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى