منيو يحيى للمأكولات البحرية دبي| الأسعار وتقييم الزوار

يحيى للمأكولات البحرية دبي هو أحد المطاعم المشهورة في الإمارات بشكل كبير، حيث يتمتع بشعبية واسعة وسمعة جيدة بين الكثير الناس، ولا سيما عشاق المأكولات البحرية بأنواعها المختلفة، وأكثر ما يميز هذا المطعم الكادر المحترم والمعاملة الحسنة والاستقبال المميز لرواد المطعم.

وبسبب هذه الشهرة الكبيرة لمطعم يحيى فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن منيو الطعام التي يقدمها، بالإضافة إلى الأسعار المحددة لكل صنف، وهذا ما سنتحدث عنه في مقال اليوم كما سنذكر لكم بيانات التواصل وموقع مطعم يحيى بالتفصيل.

أراء العملاء حول مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي

وصف الكثير من الأشخاص الذين قاموا بزيارة وتجربة مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي أن جلسات المطعم نظيفة جداً، وأنه يقدم أصناف متنوعة من الطعام اللذيذ، كما أن الخدمة فيه تعتبر أكثر من ممتازة وتتم تلبية طلبات العملاء بسرعة وبشكل منظم ومرتب.

 كما يتيح مطعم يحيى لرواده حرية الاختيار بين شراء السمك من السوق وتقديمه لطهاة المطعم ليقوموا بتجهيزه، أو طلب وجبات السمك الشهية من المطعم بشكل مباشر، لذلك حصل هذا المطعم على آراء إيجابية حول أسعاره، حيث قيمها الكثير من الأشخاص على أنها مناسبة مقارنةً مع مطاعم دبي الأخرى.

جلسات مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي

يتميز مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي بوجود جلسات داخلية هادئة ذات أجواء راقية وممتعة وموسيقى جميلة، بالإضافة ألوان الديكورات الجذابة وجمال الطاولات والكراسي المريحة، أما بالنسبة للجلسة الخارجية فهي مطلة على البحر مباشرةً، حيث يستمتع الزوار بأجواء رائعة في الهواء الطلق الممزوج برائحة البحر.

جلسات مطعم يحيى للمأكولات البحرية
جلسات مطعم يحيى للمأكولات البحرية

منيو يحيى للمأكولات البحرية

يقدم منيو يحيى للمأكولات البحرية أصناف متنوعة من المأكولات البحرية المميزة والتي جعلته من افضل المطاعم في دبي مثل السمك والروبيان والجمبري وغيرها الكثير من الأطباق الشهية، وسنذكر لكم أهم الأطباق الرئيسية والمقبلات التي يقدمها هذا المطعم والتي يتضمنها المنيو الخاص به، والتي هي كالآتي: 

الأطباق الرئيسية

  • وجبة ميكس: من أكثر الأطباق المميزة في هذا المطعم، وتتكون وجبة ميكس من فيليه السمك والروبيان وصوص الطحينة إلى جانب طبق من الأرز الشهي، ويبلغ سعر وجبة ميكس 63 درهماً إماراتياً.
  • وجبة السالمون: وتتكون هذه الوجبة التي يطلبها العملاء بشكل كبير في مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي من قطعة سمك السالمون مع صوص الطحينة وطبق من الأرز، وسعر وجبة السالمون 53 درهماً إماراتياً.
  • وجبة بوري: وهي عبارة عن نصف كيلو بوري يتم تقديمه مع الأرز وصوص الطحينة وغيرها من المقبلات الشهية، ويبلغ سعر هذه الوجبة 63 درهماً إماراتياً.
  • وجبة سوبريم: يعتبر هذا الطبق من أكثر الأطباق تميزاً في مطعم يحيى للمأكولات البحرية، وهو عبارة عن وجبة من السوبريم والروبيان والكاليماري، كما يتم تقديم طبق من الأرز وصوص الطحينة والشوربة مع هذه الوجبة الشهية، والتي يبلغ سعرها في هذا المطعم 100 درهم إماراتي.
  • وجبة سيباس: تحظى هذه الوجبة بمحبة كبيرة من قبل رواد مطعم يحيى، وتتكون هذه الوجبة من السيباس والروبيان إلى جانب  المقبلات والسلطات المتميزة، وسعرها في هذا المطعم 105 درهماً إماراتياً.
  • وجبة بلطي: تعتبر من ألذ أصناف المأكولات البحرية التي يقدمها مطعم يحيى، ويأتي في هذه الوجبة كمية من البلطي مع طبق أرز متوسط الحجم بالإضافة إلى الصلصة والشوربة، وسعر طبق البلطي في هذا المطعم 40 درهماً إماراتياً.
  • أرز صياديه: يتوفر في مطعم يحيى أيضاً أطباق متنوعة من الأرز، ومن أهمها طبق أرز صياديه الشهي، ويبلغ سعره في هذا المطعم 13 درهماً إماراتياً.

الشوربات

  • شوربة روبيان: يقدم مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي طبق شوربة الروبيان بعدة نكهات مميزة، ويبلغ سعر هذا الطبق 25 درهماً إماراتياً.
  • شوربة سي فود: وهذا النوع من الشوربة مطلوب بشكل كبير في مطاعم المأكولات البحرية، ويبلغ سعر طبق شوربة سي فود في مطعم يحيى 28 درهماً إماراتياً.
  • ملوخية بالروبيان: وهذا الطبق من الأطباق التي يوفرها هذا المطعم بنكهة رائعة، ويبلغ سعر طبق الملوخية بالروبيان 27 درهماً إماراتياً.
  • شوربة مشروم: من أشهى أنواع الشوربة التي تزين موائد الطعام في مطعم يحيى، وتتميز بنكهة الفطر اللذيذة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ويبلغ سعر طبق شوربة المشروم 17 درهماً إماراتياً.
  • شوربة سي فود بالكريمة: يقدم مطعم يحيى طبق شوربة سي فود المحلية بالكريمة، ويبلغ سعر الطبق من هذه الشوربة الشهية 32 درهماً إماراتياً.
  • شوربة الخضار: وهذا الصنف مطلوب بكثرة في مطعم يحيى، ويتم تحضيرها من ألذ أنواع الخضار الطازجة، ويبلغ سعر طبق شوربة الخضار في هذا المطعم 20 درهماً إماراتياً.

السلطات والمقبلات

  • بطاطا مع المايونيز: يعتبر هذا الطبق من المقبلات الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها على مائدة المأكولات البحرية، ويبلغ طبق البطاطس المقلية مع المايونيز في هذا المطعم 13 درهماً إماراتياً.
  • تبولة: وهي من ألذ وأشهر أنواع السلطات ولاسيما لو تم تقديمها مع طبق من السمك المقلي أو المشوي، ويبلغ سعر طبق التبولة في مطعم يحيى 18 درهماً إماراتياً.
  • سلطة الجرجير: وهي من أكثر أنواع المقبلات التي يتم طلبها مع المأكولات البحرية، ويبلغ سعر طبق سلطة الجرجير في هذا المطعم 17 درهماً إماراتياً.
  • سلطة كول سلو: يتميز هذا النوع من السلطات بنكهة الجزر و الملفوف الطازج والصلصة الشهية، ويبلغ سعر طبق الكول سلو 17 درهماً إماراتياً.
  • فتوش: يقدم مطعم يحيى للمأكولات البحرية دبي طبق الفتوش الذي يعتبر من ألذ أنواع السلطات، ويتكون من الخضار الطازج والخبز المحمص وعصير الليمون، ويبلغ سعر طبق الفتوش 18 درهماً إماراتياً.
  • سلطة سي فود: لا يمكن الاستغناء عن هذا النوع من السلطات عند طلب وجبة من السمك أو الجمبري المقلي والمشوي، ويبلغ سعر طبق سلطة سي فود في مطعم يحيى 28 درهماً إماراتياً.
  • سلطة يوناني: يتوفر أيضاً في منيو يحيى للمأكولات البحرية دبي طبق السلطة اليونانية اللذيذة، والتي يبلغ سعرها في هذا المطعم 17 درهماً إماراتياً.
منيو يحيى للمأكولات البحرية
منيو يحيى للمأكولات البحرية

موقع يحيى للمأكولات البحرية ومواعيد العمل والتواصل

هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في زيارة مطعم يحيى، وتذوق أصناف الطعام الشهية التي يقوم طهاة هذا المطعم بتحضيرها على الطريقة التايلندية و المصرية بأطيب النكهات، لذلك سنقوم بذكر بيانات التواصل وخدمة التوصيل من يحيى للمأكولات البحرية دبي بالإضافة إلى موقعه بشكل دقيق، وهو كالتالي:

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 971509409591+

الموقع: R16G, Water front Market Dubai ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


أسئلة شائعة

هل يقدم مطعم يحيى للمأكولات البحرية السمك الطازج؟

نعم يتوفر في هذا المطعم تشكيلة واسعة ومتنوعة من أطباق السمك الطازج بنكهات مميزة والتي يفضلها الكثير من رواد المطعم.

هل الأسعار في مطعم يحيى للمأكولات البحرية مرتفعة؟

لا يمكن القول أن اسعار يحيى للمأكولات البحرية مرتفعة مقارنةً مع المطاعم الأخرى، حيث تعتبر اسعار مطعم يحيى متوسطة ومناسبة بشكل عام مقابل الخدمة المقدمة والوجبات الشهية.

الآن نكون قد وصلنا معكم إلى ختام الحديث حول موضوعنا لهذا اليوم، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية حول يحيى للمأكولات البحرية دبي والذي يعد من أبرز المطاعم في دبي، نتمنى أن ينال المقال اعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى