منيو مطعم حاتم دبي – الأسعار ورقم التواصل

لكل من يعشق تناول الطعام في دبي خصوصاً وإن كانت الأطباق إيرانية، ولكل من يبحث عن مطعم إيراني فاخر في دبي مول، سنذكر لكم الآن مطعم حاتم دبي والذي يندرج تحت قائمة أفضل و أهم مطاعم دبي الإيرانية الي تتميز بكثرة أطباقها الشهية والمميزة.

منيو مطعم حاتم دبي

يعتبر مطعم حاتم دبي من أشهر المطاعم الايرانية في دبي؛ حيث يقوم بتقديم أفضل وأشهى المأكولات الإيرانية والفارسية التقليدية والأصلية 100% التي يتم تحضيرها بطريقة مميزة وحديثة ومعاصرة تبهر كل من زار المكان وتجعله وجهتهم المفضلة في كل مرة يرغبون التلذذ بالأكلات الإيرانية. ويشتهر هذا المطعم الإيراني الكبير بتميزه بإعداد الكباب بالزبادي، كما ويقوم بتقديم خيارات متنوعة من المرق الذي يقدم مع الأرز، وروبيان سمك مشوي أو مقلي، برياني بكافة نوعيه اللحم أو الدجاج؛ جنباً إلى ألذ وأطيب المقبلات والسلطات والشوربات التي تضم سلطة الجرجير، وسلطة روب الخيار، والسلطة المشكلة.

وأكثر ما يميز مطعم حاتم دبي عن غيره من مطاعم دبي مول هو خدمته الممتازة التي يقدمها للعديد من زواره؛ ناهيك عن نظافة المكان و أسعاره المناسبة والمعقولة بالنسبة لجميع سكان مدينة دبي الرائعة وزوارها. كما ويتمتع بتراس خارجي مميز جعله المكان الأمثل للراحة والاسترخاء في أجواء دافئة وعصرية. بإمكانك الاستمتاع بتناول إحدى أطباق المطعم الإيرانية اللذيذة في الهواء الطلق وعلى وقت من أنغام الموسيقى الشرقية والعربية الرائعة. وبإمكانك الحجز والطلب عبر رقم مطعم حاتم دبي.

منيو مطعم حاتم دبي

اقرأ ايضا: أبرز ثلاثة مطاعم في ابن بطوطة مول

فروع مطعم حاتم دبي

ونتيجة نجاحه الباهر الذي يحققه هذا المطعم منذ تأسيسه حتى الآن، تم افتتاح عدة فروع أخرى له في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي دبي بشكل خاص؛ ومن أهمهم:

الفرع (1): مطعم حاتم ابن بطوطة مول

العنوان: ابن بطوطة مول-شارع الشيخ زايد- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00:ص- 11:00م

التواصل: 971554025590

الفرع (2): مطعم حاتم عود المطينة

العنوان: عود المطينة- المحيصنة- دبي- الإمارات العربية المتحدة

التواصل: 04 2571818

الفرع (3): مطعم حاتم ديرة سيتي

العنوان: ديرة سيتي سنتر- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 8:00ص- 11:45م

التواصل: 97142277755+

الفرع (4): مطعم حاتم الورقاء

العنوان: الورقاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00ص- 11:00م

التواصل: 971600500002+

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى