منيو مطعم بيت المندي المرقبات

يعتبر المندي من ألذ وأطيب المأكولات العربية التقليدية الشهيرة والتي تعود أصولها إلى الأطباق السعودية واليمنية، وسرعان ما انتشر هذا الطبق في العديد من الدول العربية ومنها الإمارات العربية المتحدة. واشتهرت الكثير من المطاعم اليمنية في دبي بإعداد هذا الطبق الشهي ، وكانت إحدى هذه المطاعم: مطعم بيت المندي المرقبات.

منيو مطعم بيت المندي المرقبات

يندرج مطعم بيت المندي في قائمة أشهر مطاعم دبي للمندي؛ إذ يحرص هذا المطعم على إعداد المأكولات اليمنية على الطرق التقليدية وباستخدام أجود المكونات الطازجة، ومن أشهرها المندي العربي الأصيل الذي يقدم مع الدجاج أو اللحم أو الأسماك الطازجة. وتعتبر أسعار المأكولات لدى بيت المندي معقولة للغاية مقارنة بجودة الطعام. ومن أشهى أطباقه الأكثر مبيعاً والتي لابد لك من تجربتها إلى جانب المندي: الهريس ودجاج زربيان والمضغوط والمدفون والكبسة وطبق المظبي.

وعلاوةً على ذلك، يقوم بتحضير تشكيلة كبيرة من المأكولات البحرية جنباً إلى جنب المقبلات والشوربات والسلطات والمشروبات الباردة والمنعشة والحلويات. ومن أشهر وأشهى حلوياته: الكنافة. كما وأن خدمته الممتازة والسريعة جعلته أفضل مطاعم المندي في دبي والخيار الأول للكثير من سكان المدينة والزوار الذين يبحثون عن مطعم مندي مميز. ونتيجة نجاجه الباهر الذي حققه منذ افتتاحه حتى الآن، قام  مطعم بيت المندي الشهير بتأسيس عدة فروع له في كافة أرجاء الإمارات المتحدة ومنها في عجمان والشارقة وغيرها من المناطق.

منيو مطعم بيت المندي المرقبات

اقرأ ايضا: اشهر المطاعم اليمنية في دبي

موقع بيت المندي المرقبات

يقع بيت المندي المرقبات في البرشاء، المرقبات، هور العنز والراشدية.

رقم مطعم بيت المندي المرقبات : 3313 323 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى