منيو مطعم العراب موتور سيتي دبي

هل تبحث عن مطاعم في موتور سيتي خاصة بالمأكولات اللبنانية؟ إذن، عليك زيارة العراب موتور سيتي، وزيارتك الأولى له لن تكون سوى بدايةً لرحلةٍ متواصلة لك في زيارة هذا المطعم في عطلاتك وإجازاتك في حال كنت ترغب تذوق أشهى الوجبات العربية بشكل عام والوجبات اللبنانية بشكل خاص.

منيو مطعم العراب موتور سيتي

يعتبر مطعم العراب موتور سيتي من أفضل مطاعم دبي الخاصة بالمأكولات اللبنانية والتي يتوجه لزيارتها العديد من سكان دبي وزوارها من أجانب؛ وذلك لتميزه بتوفير الخدمة الممتازة وتحضير أطيب وألذ الأطباق العربية الشرقية واللبنانية بطريقة تبهر جميع زوارها. كما وحاز هذا المطعم البناني الشهير على استحسان ورضى كبير من قبل زواره بسبب مأكولاته اللذيذة التي يقدمها بطريقته الخاصة والفريدة؛ بما في ذلك الشاورما والمشاوي والسمك والأرز مع اللحم بجانب الخبز العربي التي لا غنى من تناوله والاستمتاع بوجباته تحت أجواء رائعة وهادية على وقع أنغام موسيقى عربية كلاسيكية.

وعلاوةً على ذلك، تتمركز قائمة المطعم الواسعة حول المطبخ اللبناني الأصيل بأطباقه المتنوعة والشهية فضلاً عن روعة جلساته الخارجية المطلة على البحيرة؛ والتي جعتله من أكثر مطاعم دبي وجهةً من قبل المقيمين والزوار. ودوماً، يعمل فريق المطعم على إرضاء زبائنه وإرضاء حواسهم من خلال توفير خدمة ممتازة ومميزة عن بقية المطاعم؛ مما تجعله الخيار المناسب لك ولأصدقائك وعائلتك وكافة أحبابك. فإن شعرت بالجوع أثناء تواجدك في منطقة موتور سيتي وترغب بتناول طبق لذيذ وبأسعار معقولة وفي متناول أيدي الجميع، ليس عليك سوى زياة مطعم العراب موتور سيتي الشهير والراقي للاستمتاع بتناول إحدى وجباته الشهية وقضاء وقت ممتع بإطلالة ممتعة على جمال الطبيعة والبحيرة.

 

منيو مطعم العراب موتور سيتي

اقرأ ايضا: افضل المطاعم اللبنانية في دبي

موقع مطعم العراب موتور سيتي ومواعيد العمل

يقع مطعم العراب في موتور سيتي، دبي، الإمارات المتحدة العربية

ساعات العمل: 10 صباحاً – 2 ليلاً

وبإمكانك الاتصال عبر الهاتف: 97144478930+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى