مطعم موانا في سوفيتل دبي النخلة يطلق عرض سوشي بلا حدود لشخصين

إذا كنت من عشاق السوشي، فلدينا بعض الأخبار الجيدة! يقدم مطعم موانا للمأكولات البحرية في فندق سوفيتل دبي النخلة سوشي بلا حدود لفردين، كل يوم اثنين من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 مساءً!

يمكن للنزلاء الاستمتاع بعرض السوشي غير المحدود هذا بخصم 50٪، وذلك ببساطة عن طريق شراء قسيمة عبر موقع تجربة الهدايا الفندقية بسوفيتل دبي النخلة. وتسري القسيمة لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.

مطعم موانا في سوفيتل دبي النخلة

السعر الأصلي 580 درهم، يمكن لضيفين الاستمتاع بمجموعة لذيذة من لفائف السوشي الكلاسيكية المصنوعة يدويًا بشكل مثالي من قبل طاهي السوشي مباشرة من طاولة السوشي إلى طاولتك مقابل 290 درهمًا إماراتيًا. بالنسبة لأولئك الذين يحبون النبيذ، يتوفر العرض مقابل 380 درهمًا إماراتيًا بدلاً من 760 درهمًا إماراتيًا، ويشمل عدد غير محدود من لفائف السوشي مع زجاجة نبيذ.

يجب أن يكون هذا سببًا كافيًا لتوديع سماء الاثنين الزرقاء والاستمتاع بوجبة لذيذة في مكان جميل. وتشتهر موانا بكرم ضيافتها وتقدم أفضل ما يتم اصطياده مع تقنيات الطهي الآسيوية والأوروبية. ويوفر المطعم المصمم على طراز الباغودا إطلالات شاسعة على الحديقة ومناطق داخلية وخارجية لتناول الطعام لضمان تمتع الضيوف بتجربة سحرية حقًا.

احصل على عيدان تناول الطعام ورفيق السوشي وتوجه إلى مطعم موانا للمأكولات البحرية من سوفيتيل دبي النخلة للاستمتاع بكل ما يمكنك تناوله من عرض السوشي.

تفاصيل الحجز مطعم موانا في سوفيتل دبي النخلة

 قم بزيارة موقع تجربة الهدايا الفندقية بسوفيتل دبي النخلة لمزيد من التفاصيل:

https://giftvouchers.sofiteldubaithepalm.com/property/SDPVAE/vouchers/list/item/49997?cat=all

بريد إلكتروني: dining.palmdubai@sofitel.com  أو اتصل على 044556677

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى