منيو مطعم كبابي الورقاء دبي – الاسعار والعنوان

يعتبر مطعم كبابي الورقاء من أشهر مطاعم دبي الخاصة بالمأكولات الإيرانية. كما ويشتهر بتميزه بين جميع المطاعم المتخصصة في المشويات في الإمارات عامةً وفي دبي خاصةً لتميزه في أطباقه  المتعددة والشهية والتي نالت إعجاباً كبير من قبل زواره؛ مما جعلته، بلا شك وبكل تأكيد، الخيار الأنسب لدى أغلب زوار وسكان المدينة في تناول المشاوي. يقوم هذا المطعم الإيراني الفاخر بتقديم أشهى وألذ المأكولات من المطبخ العربي الشرقي التي حازت على رضى زوارها.

منيو مطعم كبابي الورقاء

يحرص طهاة هذا المطعم الرفيع على إعداد مجموعة كبيرة من الأطعمة التقليدية الشهية بحسب الأصول 100%. وتشمل قائمة الأطعمة ألذ وأطيب المشويات التي تقدم مع طبق من الأرز الإيراني الغني عن التعريف. ومن أشهر أنواع المشويات لدى مطعم كبابي الورقاء: الكباب السلطاني، وكباب الرول المكسيكي، والمشاوي المشكلة، والشيش طاووق، والدجاج بالزعفران، وطبق المأكولات البحرية المشكلة. كما وتتنوع لديه خيارات عديدة من السندويشات والشوربات والسلطات والمقبلات الباردة والساخنة والمشروبات الطازجة والتي لاقت طلباتٍ ومبيعات كثيرة من قبل سكان وزوار المدينة.

يقوم مطعم كبابي الورقاء الإيراني الشهير بتقديم أطباقه الشهية إلى زواره في خدمة سريعة وممتازة ومميزة عن بقية المطاعم. كما ويتميز بجلساته المزينة بديكورات وتصميمات خلابة تلفت أنظار جميع زوار المكان. وعلاوةً على ذلك، يقدم المطعم يوميًا بوفيه مفتوح يحتوي على وجبات شهية ولذيذة من الإفطار الإماراتي من الساعة 8- 11ونصف صباحاً. ليس هذا فحسب، إنه يقدم أيضاً بوفيه عشاء في كل خميس وجمعة والتي تحتوي على تشكيلة كبيرة ومميزة من المشاوي والحلويات لعملائه.  ليس عليك زيارة وتجربة قائمة طعام مطعم كبابي الورقاء لكي تحظى على أجمل الأوقات فيه مع أصدقائك وعائلاتك.

منيو مطعم كبابي الورقاء

اقرأ أيضا: افضل مطاعم الورقاء دبي

موقع مطعم كبابي الورقاء ومواعيد العمل:

الفرع (1)

العنوان: جميرا -دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف:: +971 52 126 4971

أوقات العمل: الأحد – الخميس: 12:00 ظهراً – 2:00 صباحاً

 

الفرع (2)

العنوان: الورقاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف: +97142800804

أوقات العمل: الأحد- الخميس 12:00-12:00 منتصف الليل

الفرع (3)

العنوان: البرشاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف: +97143851155

أوقات العمل: الأحد – الخميس: 12:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى