منيو مطعم كبابي البرشاء

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم للمشويات من بين مطاعم دبي الفاخرة، فلا داعي للحيرة لأن مطعم كبابي البرشاء هو خيارك الأنسب والأفضل للاستمتاع بتناول المشاوي فيه. ويعد وجبات المشاوي من المأكولات التي لا يجيد الكثير من الطهاة إعدادها، ولكن هذا المطعم فاق تصورات وتوقعات كل من زاره وجرب تناول لحومه ومشاويه، كما ولاقى إعجاباً واستحساناً كبيراً منهم وأثنى الجميع على مذاق اللحوم فيه.

منيو مطعم كبابي البرشاء

يعتبر أغلب سكان وسياح مدينة دبي أن مطعم كبابي البرشاء أفضل المطاعم المتخصصة في المشويات في دبي وجميع أرجاء الإمارات؛ حيث يضم مجموعة كبيرة من أمهر وأفضل الطهاة في الإمارات, يقوم هذا المطعم الكبابي بتقديم مجموعة كبيرة من أشهى وأطيب الأطباق الإماراتية التراثية والحديثة بالإضافة إلى أطباق متميزة من المطبخ الإيراني وأنواع متعددة من الكباب المشوي مثل الكباب البلغاري والسوري والتبريزي والسلطاني وأنواع أخرى من الكباب الشهي.

وجنباً إلى الوجبات الرئيسية، يقوم هذا المطعم الكبابي الشهير بتحضير قائمة مميزة من السلطات والمقبلات والشوربات والمشروبات الباردة والطازجة المنعشة  للاستمتاع بتناولها في أجواء هادئة ورائعة في المطعم. وتقديراً منهم لعشاق الدجاج، هناك قائمة خاصة بمحبي الدجاج والتي تضم الشيش طاووق وأطباق الدجاج الحار والكباب بلحم الدجاج.

وأكثر ما يميزه عن غيره من المطاعم هو أنه يتيح خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل في كافة أنحاء الإمارة. والتي تتميز بسرعتها وعدم التأخر عن طالبي الوجبات. وهذه الخدمة ليست متوفرة في هذا الفرع فحسب وذلك لتوافر خدمة توصيل الطلبات في كبابي الورقاء والفروع الأخرى أيضاً. وعلاوةً على ذلك، فإن اسعار مطعم كبابي البرشاء ليست باهظة الثمن، بل يوفر أطباقه ووجباته بأسعار معقولة متناولة في أيدي الجميع.

فلا تتردد بزيارة هذا المطعم وكن واثقاً بأنك ستعشق مأكولاته وستكون من رواد هذا المكان في كل مرةٍ ترغب تناول المشاوي وأطباق اللحوم. كما وبإمكانك الاستعانة بالمطعم من أجل تجهيز بوفيه خاص على أعلى مستوى في حال توافرت لديك مناسبة خاصة أو مؤتمر ما وذلك بالاتصال على رقم مطعم كبابي في البرشاء المتواجد في الأسفل، ولن تندم على إقدامك مثل هذه الخطوة.

منيو مطعم كبابي البرشاء

اقرأ ايضا: أفضل 5 مطاعم مشويات في دبي

موقع مطعم كبابي البرشاء

يمكنك زيارة مطعم كبابي في البرشاء، خلف الإمارات مول، دبي، الإمارات المتحدة.

وللاستفسار بأمر ما، بإمكانك الاتصال على الرقم التالي: 043851155

وفي حال رغبت حجز بوفيه خاص للحفلات والمؤتمرات، قم بالاتصال على الرقم التالي: 0557172307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى