منيو مطعم شطة ابو هيل

يعتبر مطعم شطة ابو هيل من أفضل مطاعم دبي المصرية التي تقوم بتحضير قائمة غنية وكبيرة تضم أشهى وأطيب المأكولات المصرية بنكهات تقليدية وأصلية 100%، مما جعله الخيار الأمثل والأنسب للكثير من زوار سكان المدينة وسياحها، ولاسيما عشاق الأطباق العربية والمصرية.

كما ويقوم بتوفير لرواد هذا المطعم الشعبي خدمة ممتازة ومميزة لا مثيل لها في بقية المطاعم الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة بشكل عامٍ وفي دبي بشكل عام فضلاً عن نظافة المكان والأسعار المناسبة والمقبولة والتي تكون في متناول أيدي الجميع. ومن أشهر أطباقه: المخ والكبدة والكفتة والمشاوي والتي يتم تقديمهم جنباً إلى مجموعة متنوعة من أطيب السلطات والشوربات.

منيو مطعم شطة ابو هيل

وليس هذا فحسب، بل يضم أيضاً منيو مطعم شطة ابو هيل على أطيب الطواجن مثل طاجن البامية باللحم، وطاجن ورق عنب بالكوراع، وطاجن لسان عصفور بالعكاوي. ولهذا السبب، إن كنت تبحث عن مطاعم مصرية في دبي ولاسيما مطاعم شعبية والتي توفر لك الأطباق الشعبية والتقليدية، فإن مطعم شطة ابو هيل يشتهر بأنه أبرز مطعم مصري في دبي يوفر لك هذه الوجبات والتي يتم إعدادها بأجود المكونات ضمن أجواء مريحة وإطلالات خلابة وعلى وقع أنغام موسيقى عربية وشرقية.

كن واثقاً بأنك ستكون من عشاق ورواد هذا المطعم المصري البسيط بديكوراته وتصميماته وأطباقه المصرية الشعبية من ضمن قائمة كبيرة من المطاعم المصرية في دبي؛ فلا تفوت الفرصة وقم بزيارته للاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الشهية وقضاء وقت ممتع إن كنت من محبي الأكلات المصرية.

منيو مطعم شطة ابو هيل

اقرأ ايضا: افضل مطعم مصري في دبي

موقع مطعم شطة ابو هيل

العنوان : 124 شارع الوحيدة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص

رقم مطعم شطة ابو هيل:  97142666200 +

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى