منيو مطعم سموير في دبي مول

هناك الكثير من المطاعم الفاخرة والراقية في الإمارات المتحدة العربية لكي تستمتع بتناول وجباتها وأطباقها الشهية، ولكن الأمر مختلف واستثنائي لتناول الطعام في دبي. وتشتهر مدينة دبي بكثرة مطاعمها الشهيرة التي يرتاد إليها سكان وزوار المدينة لتميز وجباتها وأطباقها التي سحرت قلوب زوارها. ومن أشهر مطاعم هذه المدينة: مطاعم دبي مول، والتي تضم على واحداً من أهم وأبرز الوجهات المثالية لدى سكان المدينة وهو مطعم سموير دبي مول.

منيو مطعم سموير في دبي مول

يعتبر مطعم سموير من أكثر مطاعم دبي مول وجهةً لدى سكان المدينة بعد تجولهم في دبي مول؛ وذلك من أجل تمضية أطيب الأوقات مع الأصدقاء. ولقد لاقى هذا المطعم الصغير والفاخر على شهرة واسعة وكبيرة في وقت قصيرة جداً منذ افتتاحه حتى هذا اليوم نتيجة لإعداده أطباقاً مميزة باستخدام أجود المكونات وألذ النكهات وأفضل الوصفات. ومن أشهر أطباقه الأكثر مبيعاً: الروبيان بالكنافة، والأرز بالشمندر، وترافل البطاطا بالكمأة، والبطاطا الحرة، والميني شاورما، ولفائف المسخن، والحمص بالغواكامولي، وفطيرة أوزي الدجاج.

وعلاوةً على ذلك، يقوم مطعم سموير في دبي مول الشهير بتقديم قائمة غنية خاصة بالأشخاص النباتيين؛ حيث يوفر أطباقاً شهية متنوعة تتناسب مع نظامهم الغذائي؛ مما جعله الخيار الأنسب للكثير من الأشخاص النباتيين وغير النباتيين في أوقات عطلهم وإجازاتهم لقضاء أجمل أوقاتهم فيه مع أحبابهم وأصدقائهم وعائلاتهم. وبالتأكيد ستعشق كل شي في هذا المطعم الرائع من موقع مميز وديكورات وتصاميم رائعة وموسيقى هادئة وحتى أطباقه الشهية واللذيذة.

منيو مطعم سموير في دبي مول

اقرأ ايضا: 9 من افضل مطاعم دبي مول

موقع مطعم سموير في دبي مول ومواعيد العمل

الموقع: فاشن أفينيو، الطابق الأول، دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 11:00 مساءً (يومياً)

التواصل عبر رقم مطعم سموير دبي مول: 5182 329 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى