مطعم زوما دبي – الموقع – المنيو – الاسعار

هل أنت من عشاق المأكولات اليابانية وتبحث عن مطعم مميز يهتم بهذه الأطباق الشهية في شارع الشيخ زايد؟ إذن، عليك زيارة مطعم ياباني يدعى بـ “زوما دبي”؛ حيث تم إدراجه في قائمة أفضل مطاعم دبي المختصة بتحضير السوشي بكافة أنواعه الطيبة واللذيذة.

منيو مطعم زوما دبي

يعد مطعم زوما دبي الخيار الأنسب والأكثر مثالية من بين المطاعم اليابانية في دبي لدى محبي المأكولات اليابانية بشكل عام والسوشي بشكل خاص؛ حيث يقوم بتقديم ألذ أصناف هذه المأكولات التي يتم إعدادها بطريقة حديثة ومعاصرة تجذب المئات من الزوار إلى هذا المطعم الفاخر والراقي. ومن أشهر أطباقه: الأسماك المشوية، وميزاكي، والواغي تبيغيري، وحساء ميسو مع التوفو، وسرطان البحر المقلي؛ فضلاً عن أطباق السوشي الشهية وغيرها الكثير من الأكلات التي لا تعد ولا تحصى. هذا ويوفر المطعم قائمة برانش يومي الجمعة والسبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 04:00 عصراً.

ويتمتع مطعم زوما بديكوراته وتصميماته وجلساته الداخلية الأنيقة والرائعة؛ ناهيك عن تميز مذاق أطباقه اللذيذة التي يتم إعدادها من قبل كادر من أمهر الطهاة اليابانيين؛ مما جعله من أفضل وأهم مطاعم مركز دبي المالي العالمي. كما وأن اسعار مطعم زوما دبي مناسبة ومعقولة بالنسبة لزوار وزبائن المطعم.

 

اقرأ ايضا: أفضل 9 مطاعم يابانية في دبي

موقع مطعم زوما دبي ومواعيد العمل

الموقع: مركز دبي المالي العالمي، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

12:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (السبت – الأربعاء)

12:00 ظهراً – 02:00 بعد منتصف الليل (الخميس – الجمعة)

التواصل عبر الهاتف: 5660 425 04

اسعار مطعم زوما

يمكنك معرفة اسعار مطعم زوما دبي وحجز طاولة عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم : zumarestaurant.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى