مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي – الموقع – طريقة الحجز

دبي مدينة مليئة بخيارات متنوعة من أماكن تناول الطعام، ولأنها تشتهر بالقيام بالأشياء بشكل مختلف وبتوفير أفضل الفرص الترفيهية وأكثرها غرابة للسكان والزوار، فيمكنك تناول الطعام في السماء وتحدي الجاذبية بداخل الإمارة، من خلال مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي، فمنذ نشأته في الإمارات العربية المتحدة حقق نجاحًا كبيرًا في موقعه في إمارة دبي.

مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي

ستتاح لك فرصة فريدة لتناول العشاء على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض والاستمتاع بتناول العشاء اللذيذ في الهواء الطلق، ويمكن للزوار الاختيار ما بين الأطعمة المتاحة للغداء أو العشاء. إن تجربة دينر ان ذا سكاي دبي، التي تقام في سكاي دايف دبي، مخصصة لمجموعة من 22 شخصًا يتم رفعهم لمسافة تصل إلى 50 مترًا في الهواء الطلق، بواسطة رافعة للاستمتاع بوجبة فريدة ومتنوعة، وأخذ العديد من الصور التذكارية لك.

استمتع برؤية المناظر الخلابة لأفق دبي أثناء تناول الطعام من المأكولات الرائعة التي أعدها طاهٍ ممتاز ويتم تقديمها بسرعة من قبل فريق مدرب وعلى خبرة عالية، مما يجعل التجربة بأكملها لا يمكن نسيانها، وهذا هو المكان المناسب للخروج مع شريك حياتك أو أصدقائك لعيش تجربة مليئة بالحماس والرومانسية في وقت واحد.

مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي
مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي

تجربة لا مثيل لها في دينر ان ذا سكاي

تناول العشاء في السماء، تجربة طعام فريدة من نوعها، ولكن بالطبع هذه التجربة ليست لضعاف القلوب، فقد يكون هذا الشئ مخيفًا بعض الشيء لمن يخافون المرتفعات. وعلى الرغم من أن المطعم لديه نظام أمان استثنائي وبشكل كامل، ولكن يجب على الزوار التوقيع على تنازل قبل المشاركة في تجربة تناول الطعام هذه.

تبلغ مدة تجربة تناول الطعام بأكملها في السماء حوالي 90 دقيقة، تقضي أول 30 دقيقة في الجلوس يمكنك أخذ الصور التذكارية أو الاستمتاع برؤية المنظر من الأعلى، بينما تقضي الـ 60 دقيقة التالية في تناول الطعام.

مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي
مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي

قائمة الطعام

منيو مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي متنوع ليلبي كافة الأذواق، وتتوفر مأكولات نباتية وغير نباتية للغداء والعشاء، والتي تلبي جميع الأذواق والرغبات في تناول الطعام. تعد معكرونة تورتيليني وشرائح اللحم والدواجن مع الذرة والسلطات الطازجة من بين أكثر عروض القائمة شعبية. تتراوح أسعار تناول الطعام في مطعم سكاي من 599 درهمًا إماراتيًا للغداء إلى 799 درهمًا إماراتيًا للعشاء، اعتمادًا على نوع الوجبة.

أما عن الأطباق اللذيذة المتوفرة والتي يمكنك طلبها وقت احتساء الشاي، الكرواسون الناعم باللوز وكعكات القهوة وكعكات الجوز، وسندويشات التونة بالبارميزان وسلطة الدجاج المدخن في خبز البريوش الطري.

معايير السلامة في سكاي دبي للعشاء

على الرغم من أنه تم تصميم مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي لتجربة مذهلة وفريدة من نوعها، إلا أن هذا لم يمنع الاهتمام بأدق تفاصيل معايير السلامة للحفاظ على سلامة الزائرين، لذلك يتبع جميع من في المطعم كافة معايير الأمان من ارتداء حزام الأمان إلى الرافعة والمقاعد، ومراقبة الرافعة طوال الوقت أثناء الارتفاع لأعلى.

مطعم في دبي
مطعم في دبي

موقع ورقم مطعم دينر ان ذا سكاي

يقع مطعم دينر ان ذا سكاي دبي في منطقة الصفوح في سكاي دايف دبي.

يمكنكم التواصل مع رقم المطعم المعلق في دبي من أجل الاستعلام عن معلومات أكثر، بجانب حجز المطعم المعلق في دبي : 3296 819 058، 8808 650 02.

في نهاية مقالنا عن مطعم دينر ان ذا سكاي في دبي نتمنى لكم تجربة سعيدة ومثالية بتناول الطعام في السماء، والاستمتاع بالمناظر الخلابة من الأعلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى