مطعم جزائري في دبي | أفضل 5 مطاعم جزائرية في دبي

تضج دولة الإمارات بالكثير من المطاعم العربية التي تقدم أصنافًا مختلفة من الأكلات التقليدية المأخوذة من دول البحر المتوسط، ونجد أفضل مطعم جزائري في دبي يقدم خيارات متنوعة من تلك الأطباق الشهية التي تنال شهرة واسعة في العاصمة.

ليس هذا فحسب، بل وتقدم تلك المطاعم خدمات راقية تقدم بواسطة فريق ضخم من العمال، بالإضافة إلى ضم كبار الطُهاة الذين يقدمون هذه الأصناف بطريقة احترافية أشاد بها كثير من الزوار.

أفضل مطعم جزائري في دبي

أما عن أفضل مطعم جزائري في دبي، فيمكنكم الاختيار من بين المطاعم الآتية أو تجربتها جميعًا ولن تندموا أبدًا:

مطعم اوراس جزائري Aures Restaurant

مطعم اوراس جزائري Aures Restaurant
مطعم اوراس جزائري Aures Restaurant

يقدم مطعم اوراس تشكيلة مختارة من الأطباق الجزائرية مثل طاجن اللحم والجبنة، وجراتن الدجاج، والمعكرونة بالدجاج، وكذلك البيتزا على الطريقة التقليدية، أما عن المقبلات الجانبية فنجد حساء الفريك، وأصابع البوراك بالجبن، وحساء الخضر بويون، بخلاف البطاطا المقلية.

أما عن أهم الأطباق التي جعلته يندرج ضمن قائمة أفضل مطعم جزائري في دبي فهي شطيطحة الدجاج، ومَسفوف اللبن، وكذلك الشخشوخة، والكسكس الجزائري، كما يضم المطعم قائمة مشروبات متنوعة مثل (الشاي الصحراوي، القهوة السوداء، ميلك شيك الموز، قهوة بالحليب، عصير طازج).

مواعيد العمل: من الأحد إلى الجمعة من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ويوم السبت يستمر حتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971523035293+.

الموقع: مبنى الجداف – شارع الزهراوي.

مطعم كباب وكسكس Kebab & Couscous 

مطعم كباب وكسكس Kebab & Couscous
مطعم كباب وكسكس Kebab & Couscous

يعتبر مطعم كباب وكسكس أفضل المطاعم الجزائرية في دبي؛ وذلك يعود إلى تقديم أصناف متنوعة من أطباق الكسكس النباتية، والتي تعتمد على اللحم والدجاج، كما يقدم أيضًا أطباق الكباب الضاني، ومرقيز كباب كسكس، بالإضافة إلى حساء الخيط، وصحن الهميس، وكذلك السلطة الخضراء.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا أطباق العدس مع المرقاز، أو الدجاج مع البطاطس أو الفاصولياء الخضراء، وكذلك دجاج تريدا مع لحم ضأن والبازلاء، أما عن الجلسات فهي راقية للغاية، ومستوحاة من التراث الجزائري القديم مما جعله ضمن قائمة أفضل مطعم جزائري في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142833673+.

الموقع: بناية مطر سيف لاحاج – محل رقم 1 – مقابل بابا غنوج – البرشاء 1.

مطعم Al Annabi Cafeteria

مطعم Al Annabi Cafeteria
مطعم Al Annabi Cafeteria

يُعد مطعم عنابي أشهر مطاعم دبي التي تمتاز بتقديم أكلات جزائرية شهية ولذيذة، فنجده مثلًا يقدم قائمة أطباق كلاسيكية مثل (متبل الدجاج، مرقاز جزائري، لحم مفروم، ماركيز، بوريك أنابيس، بوراكا كلاسيكية،…..)، كما يعتبر أفضل مطعم جزائري في دبي يقدم أطباق البيتزا الشهية على الطريقة التقليدية.

حيث يمكنكم الاختيار بين بيتزا الدجاج أو الجبن والتونة، وكذلك الخضروات، بالإضافة إلى بيتزا السي فود، أما عن قائمة المشروبات فهي تتضمن المشروبات الغازية والعصائر والشاي الجزائري، ويتم الاستمتاع بتلك الأطباق الشهية وسط ديكورات جزائرية عتيقة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144581319+.

الموقع: دوار برج الساعة – حي الديرة.

مطعم ريحة بلادي Reihat Beladi Restaurant

مطعم ريحة بلادي Reihat Beladi Restaurant
مطعم ريحة بلادي Reihat Beladi Restaurant

يُصنف مطعم ريحة بلادي ضمن قائمة أفضل مطاعم جزائرية في دبي؛ وذلك يعود إلى تقديم أطباق مميزة نالت إعجاب شريحة كبيرة من الزوار على رأسها أطباق الكسكس الجزائري، والمندي، وكذلك البوراك، هذا بخلاف أطباق المشاوي المشكلة.

علاوةً على هذا، فإن المطعم يقدم مختلف أنواع الشوربات، والمقبلات الجانبية، وكذلك السلطات مثل سلطة البنجر والحمص، هذا بخلاف تشكيلة مختارة من المخبوزات والمعجنات بالزعتر، كما يقدم أيضًا مشروبات مُثلجة وأخرى ساخنة تُرضي كافة الأذواق، بل ويوفر خدمات توصيل الطلبات للمنازل من خلال المطعم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971542754550+.

الموقع: مبنى البيت الملكي – هور العنز الشرقي.

مطعم Chiwat Algeroise

مطعم Chiwat Algeroise
مطعم Chiwat Algeroise

يعتبر Chiwat Algeroise أفضل مطعم جزائري في دبي؛ وذلك يعود إلى تقديمه أطباق مميزة مثل لحم الشخشوخة، والكسكسي الملكي، وكذلك شوربة الفريك، وتريدا الدجاج، كما يقدم أيضًا الحمص المشوي أو الشيلتا، وكذلك سلطة الخضار المختلطة بخلاف مهراس الدجاج، والتاكو الأصلي.

أما عن قائمة المقبلات فنجد (البطاطا المقلية بالجبنة، ميرجويز، كارانتيكا الدجاج، بطاطس لحم البقر بالجبن،…..) وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى، كما يقدم المطعم أيضًا قائمة ساندوتشات جانبية متنوعة ومشروبات غازية، حيث يوفر جلسات داخلية لمحبي الخصوصية وأخرى خارجية في الهواء الطلق.

الموقع: هور العنز – ديرة.

رقم الهاتف: 971521264363+.

كل مطعم جزائري في دبي يطرح قائمة أطباق رئيسية وأخرى جانبية متنوعة تُرضي كافة الأذواق، كما يعتمد على سلطات ومقبلات شهية، بالإضافة إلى المشروبات التي يتم تحضيرها يدويًا على الطريقة الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى