منيو مطعم بيروت دبي اللبناني – الأسعار ورقم التواصل

في كل مرة تزور فيها مطاعم دبي اللبنانية الخاصة بالمشاوي، يمكنك تذوق نكهات مميزة لا مثيل لها والتي سحرت قلوب كل من زار هذه المطاعم وتناول من أطيب وأشهى مأكولاتهم اللبنانية، ويعتبر مطعم بيروت دبي من أشهر و أبرز مطاعم دبي لتقديمه قائمة مميزة من المأكولات التي تجعل متناوليه يرتادون المكان في أغلب عطلهم وإجازاتهم. جاء هذا المطعم اللبناني الشهير ليقدم لك وعداً للاستمتاع بجمال وعبق بيروت في كل طبق من أطباقه اللذيذة والصحية والتي يقوم طهاته المهرة بإعدادها لك بعناية بالغة.

منيو مطعم بيروت دبي

يتصدر مطعم بيروت دبي قائمة أفضل المطاعم اللبنانية في دبي، ويعتبر من الوجهات النادرة التي تعير اهتماماً خاصاً لرضى زبائنه قبل أيٍ شيءٍ آخر. يقوم هذا المطعم الفاخر بتحضير مأكولات لبنانية معاصرة بنكهات فريدة لامثيل لها. ومن أشهر أطباقه وأكثرها مبيعاً: سندويتش كباب دجاج, دجاج مشوي جامبو, حمص و تبولة. كما ويتوفر لديهم تشكيلة أخى كبيرة مثل سندويتشات بخبز التنور, وجبات كومبو, جنباً إلى المقبلات الباردة و السلطات الطازجة والمشروبات المنعشة.

وعلاوةً على ذلك، يوفر مطعم بيروت جلسات داخلية وخارجية بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية؛ مما يجعله الملاذ الأول لسكان المدينة وزواره بلا أي منازع أثناء بحثهم عن مكانٍ ما للاستمتاع بتناول الطعام فيه. كما ويقدم مطعم ومشاوي بيروت من خلال أطباقه الأصلية تاريخا ” غنياً ” من الأطعمة الشهية تكفي لإثراء وإرضاء كافة الأذواق.

منيو مطعم بيروت دبي

اقرأ ايضا: افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي

موقع مطعم بيروت دبي

يقع مطعم بيروت دبي ديون سنتر ، مبنى العتيبة – الطابق الأرضي – شارع الثاني من ديسمبر – دبي – الإمارات العربية المتحدة

وبإمكانك التواصل هنا عبر رقم هاتف مطعم بيروت دبي:  97143989822

ويعمل عمالمطعم يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً- 4:00 مساءً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى