منيو مطعم بابل دبي مول

هل أنت من محبي المأكولات اللبنانية، وتبحث عن مطعم لبناني في دبي فاخر واستثنائي من نوعه؟ إذن، سأخبرك عن مطعم بابل دبي مول والذي يعتبر من أشهر مطاعم دبي اللبنانية؛ والذي أصبح الوجهة المثالية لدى الكثير من الزوار في أوقات إجازاتهم وعطلهم للاستمتاع بتناول وجباتهم الشهية واللذيذة.

منيو مطعم بابل دبي مول

يقوم هذا المطعم اللبناني الشهير والذي يقع من ضمن مطاعم دبي مول بتقديم مزيج عصري من النكهات اللبنانية مع مجموعة من المأكولات البحرية العالمية المميزة والتي أحبها الكثير من زبائنهم وعشقوا تناولها في مطعمهم؛ ومنها ساشيمي السلمون، وفتّة القريدس، وكالاماري بروفنسال.

كما ويوفر قائمة طعام غنية بالمأكولات اللبنانية التقليدية؛ والتي يقوم أمهر الطهاة بتحضيرها بطريقة عصرية وباستخدام أجود المكونات الأصلية مثل زيت الزيتون المستخرج من الزيتون الأخضر اللبناني في مَعاصر الحجارة التقليدية، ومخلل الخيار الذي يُخلل في المطعم لضمان الجودة. وعلاوةً على ذلك، يوفر المطعم قائمة مميزة من المقبلات الكلاسيكية بما فيه المص والقريدس البيروتي وتشكيلة متنوعة من الكبة الشهية، وسلطة الفتوش.

يتميّز مطعم بابل في دبي مول برقي وبساطة ديكوراته الداخلية، ويزخر بلمحات تاريخية مع كتابات قديمة من بلاد ما بين النهرين فضلاً عن وجود جلسات خارجية مميزة لتدخين الشيشة في الهواء الطلق خلال الأشهر الأكثر برودة بجانب تناول إحدى أطباق الحلويات الخاصة به مثل الكنافة والجزرية. وبإمكانك الطلب والحجر عبر رقم مطعم بابل دبي مول.

منيو مطعم بابل دبي مول

اقرأ ايضا: افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي

موقع مطعم بابل دبي مول ومواعيد العمل

العنوان: دبي مول- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00ص- 12:00ص

رقم مطعم بي بابل دبي مول: +971 4 324 7450

اماكن سياحية قريبة من مطعم بابل دبي مول

تعد نافورة دبي من أقرب الأماكن السياحة لمطعم بابل، كما أن شاطيء الجميرا يبعد مسافة 7.8 كم مربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى