مطعم انا دبي مول – المنيو – الأسعار

تناول الطعام في دبي في غاية الأهمية وذلك للاستمتاع بأجمل لحظاتك في إحدى مطاعم دبي الفاخرة والراقية وقضاء أجمل أوقاتك فيه مع عائلتك وأصدقائك؛ ولاسيما في مطاعم فاخرة مطلة على أروع المناظر الطبيعية وهي الشلال. ويعتبر مطعم انا دبي مول من أجمل مطاعم دبي عامةً ومطاعم دبي مول خاصةً التي بإمكانك زيارتها والاستمتاع فيه بلحظات ممتعة وجميلة مع أحبابك.

منيو مطعم انا دبي مول

يندرج مطعم انا دبي مول بقائمة أفضل مطاعم دبي الإماراتية؛ ويتميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم دبي مول بمأكولاته الشهية التي يتفنن أمهر الطهاة في إعدادها بنكهات جديدة ومميزة المذاق. يقوم هذا المطعم بتقديم قائمة غنية بالمأكولات الإماراتية بنكهات جديدة وعصرية جنباً إلى أطباق أخرى من مطابخ عالمية متنوعة مثل مثل البلاليط بكافة أنواعه والشكشوكة والحمص وتبولة الكينوا والبرغر والسالمون والمشوي.

وعلاوةً على ذلك، يتمتع بديكورات وتصميمات داخلية مميزة تجذب الكثير من الزوار للجلوس في الداخل والاستمتاع بتناول الطعام على أنغام الموسيقى الهادئة والرائعة والتي تنعش الروح حيثما تجد الراحة والمتعة الحقيقية. بإمكانك زيارة مطعم انا في دبي مول والاستمتاع بتناول أشهى وجباته وحلوياته وألذ أنواع القهوة في مطعم في حال كنت تتجول في دبي مول.

منيو مطعم انا دبي مول

موقع مطعم انا دبي مول ومواعيد العمل

العنوان: دبي مول الطابق الأول – منطقة الشلال مقابل جاشنمال – دبي – الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 09:30 مساءً

التواصل عبر رقم مطعم انا دبي مول: 2313 388 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى