منيو مطعم البارون دبي

تناول الطعام في دبي أمر لا مفر منه بالنسبة لسكان المدينة وزوارها الأجانب؛ وذلك لوجود أفخم وأرقى المطاعم في دبي التي تقوم بتحضير مجموعة كبيرة من أشهى وأطيب المأكولات المحلية والعالمية بنكهات مميزة لا غنى عنها. ولكن إن كنت من عشاق الأطباق السورية، ليس عليك سوى زيارة مطعم البارون دبي وتجربة مأكولاته الفريدة والتي ستجعلك تدوام على زيارة المكان في عطلاتك وإجازاتك مع عائلتك وأطفالك أو أصدقائك للاستمتاع في تناول وجباته ذات المذاق المميز والتي لا مثيل لها مع أحبابك.

منيو مطعم البارون دبي

يعتبر مطعم البارون دبي من أفضل وأهم مطاعم دبي السورية والتي تستلهم مأكولاتها من البيئة الغنية بالطبيعية؛ حيث تجد الخضروات واللحوم متوفرة بكثرة في معظم أطباقه الفاخرة والشهية. ويقوم هذا المطعم  السوري الشهير بتقديم قائمة غنية من أشهى وأطيب الوجبات الرئيسية المتنوعة ما بين العربية والسورية والعالمية كالمشاوي والخروف المحشي وغيرها جنباً إلى المقبلات الباردة مثل الحمص والمتبل العادي والمتبل بالشمندر وورق العنب، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة المتمثلة بالبرك والسجق بالفخارة والحمص باللحمة، بجانب فتة المكدوس الشهيرة في سوريا، وعرائس اللحمة.

وأكثر ما يميز مطعم ومقهى بارون في واحة دبي عن غيره من المطاعم هو تقديمه لخدمة ممتازة جعلت زواره يعتبرون هذا المطعم وجهة مثالية لهم وخيار مناسب للاستمتاع بتناول أزكى مأكولاته في الداخل أو في الهواء الطلق. ويستوعب لمطعم أكثر من 220 ضيفاً، كما ويوفر جلسات خارجية بإطلالة ساحرة وخلابة على أفق برج خليفة. وعلاوةً على ذلك، يقدم المطعم السوري عروضاً ترفيهية حية مناسبة للزوار ولاسيما للأطفال الذين يقدمون مع عائلاتهم في حين يضم مكاناً مناسباً وصنع خصيصاً للأطفال.

منيو مطعم البارون دبي

اقرأ ايضا: افضل المطاعم الشامية في دبي

موقع مطعم البارون دبي ومواعيد العمل

يقع مطعم قصر البارون دبي  سكالا تاور، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 03:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 9536 514 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى