أفضل 9 مطاعم وينجز دبي- بافلو وينجز دبي – وينج ستوب

هل ترغب في تناول بعض الأجنحة اللذيذة؟ هل تجذبك نكهات الباربيكيو المدخنة لدرجة أنك لا تستطيع التوقف عند وجبة واحدة فقط؟ أجنحة الدجاج رائعة لأي حفلة أو سهرة مع الأصدقاء أو تناولها مع مشروب مثلج مفضل لك، لذلك سنعرض لك في مقالنا قائمة أفضل مطاعم وينجز دبي الأكثر شهرة واللذيذة من جميع أنحاء المدينة.

مطاعم وينجز دبي

يتم طهي أجنحة الدجاج بطرق مختلفة وبنكهات متعددة لتناسب جميع الأذواق، فالبعض يفضل النكهة الحارة، والبعض يفضل النكهة التقليدية، والبعض يفضل المذاق الحلو والحادق. إليك أفضل مطاعم وينجز في دبي.

مطعم بابا جونز

ربما يكون أحد أرخص مطاعم أجنحة الدجاج في دبي، والتي يتم تقديمها بمذاق لذيذ سواء مع بعض الأطعمة الأخرى أو بمفردها، هذه الأجنحة مغطاة بصلصات شهية ومطبوخة بشكل مثالي، والبهارات معتدلة ومناسبة للأشخاص من مختلف الأذواق، ويتم تقديمها بأسعار معقولة للغاية،.

  • الموقع – مبنى إليجانزا ، الطابق الأرضي ، شارع 19 ، عود ميثاء.
  • رقم التواصل:600 520001 .

قد يهمك أيضا: أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي

Original Wings and Rings

هذا هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت من محبي الأجنحة، استمتع بالأجنحة التي تختارها وأنت تحتسي بعض المشروبات المثلجة اللذيذة من المطعم، يتم تقديم هذه الأجنحة مع صلصات من اختيارك، بما في ذلك الباربكيو ، الحلو والحامض، والفلفل بالليمون، والفلفل الحلو، وأكثر من ذلك، ويتم تقديمها مع الكاتشب، أو مع المايونيز.

وفي بعض الأيام يتم تقديم الأجنحة بسعر رخيص للغاية، فيمكنك تناول ما تريد بداخل المطعم، وهو يعتبر من أفضل مطاعم وينجز دبي.

  • رقم التواصل: 043596900.
مطاعم وينجز دبي
مطاعم وينجز دبي

Wingsters – Lucky Luciano Wings

أجنحة الدجاج داخل المطعم تتمتع بنكهة حلوة مع مسحة من الفلفل والشيبوتلي، وهو تغيير مميز عن نكهات الأجنحة العادية. بجانب العديد من أصناف الطعام الأخرى لذيذة المذاق، ويشتهر بأجنحته الضخمة، والصلصات المميزة المقدمة مع الأجنحة.

  • رقم التواصل: 04 427 9900.

 The Meating Room من مطاعم وينجز دبي

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم وينجز دبي، والذي يقدم الوجبات داخله بأسعار معقولة ومذاق لذيذ، ويتم تقديمها بنكهات متعددة لتناسب جميع الأذواق، مطعم The Meating Room رائد في ابتكار الطعام اللذيذ ومجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة من العديد من الثقافات، ننصحكم عند زيارة المطعم، بتجربة أجنحة الشواء.

  • رقم التواصل: 04 5260333.
مطاعم وينجز دبي
مطاعم وينجز دبي

مطعم Buffalo Wild Wings

استمتع بأجنحة الدجاج الشهية بداخل بافلو وينجز دبي، مع نكهات المانجو وهابانيرو المتميزة، مع لمسة مدخنة، ترفع أجنحة الدجاج اللذيذة إلى مستوى شهي ولذيذ تمامًا، يقدم بافلو وينجز دبي أصناف متعددة من الطعام بأسعار معقولة، ننصحكم بتجربة الأجنحة المدخنة داخله.

  • رقم التواصل: 04 2885853.

Black Tap

المطعم من أفضل مطاعم وينجز دبي، يقدم العديد من أصناف الطعام بأسعار معقولة، ويتم تقديم أجنحة الدجاج بنكهات مميزة سواء التقليدية أو المبتكرة، مع الأجنحة الحارة للغاية، ويمكنك تناول البطاطا الحلوة مع الأجنحة لتكملة المذاق اللذيذ.

  • رقم التواصل: 04 4229904.

مطعم Tamarind Terrace

يقدم هذا المطعم أفضل مذاق لأجنحة الدجاج مع صلصات مميزة وشهية، وستشعر بالسعادة مع كل قضمة وبمزيج من التوابل المعتدلة، المناسبة للعديد من الأشخاص، وسترغب في تناول المزيد منذ القضمة الأولى، يقدم المطعم العديد من المأكولات بأسعار معقولة للغاية ويعد أشهر مطعم وينجز دبي.

  • رقم التواصل: 043403111.
أفضل مطاعم وينجز دبي
أفضل مطاعم وينجز دبي

مطعم Perry & Blackwelder’s

من ضمن مطاعم دبي، هذا هو المكان المناسب لشراء أجنحة الدجاج، الأجنحة في هذا المطعم تتميز بالمذاق اللذيذ والشهي، هناك أنواع متعددة من الصلصات للاختيار من بينها، بما في ذلك صلصة الشواء المدخنة، وصلصة الخردل بالعسل ، والفلفل والليمون، وصلصات ترياكي، بالإضافة إلى صلصة حمراء حارة، المفضل لدينا هو بوفالو فرانكس، ويتم تقديم الأجنحة بأسعار معقولة للغاية.

  • رقم التواصل: 800 666 353.

مطعم Wingsters

مطعم wingsters هو من أفضل مطاعم أجنحة الدجاج في دبي، وهو يعتبر الأشهر في المدينة، ويضم المطعم العديد من الصلصات المميزة للاختيار من بينها، سواء نكهة الفلفل الحار الحلو، أو الثوم بالعسل، وبمجرد البدء في تناول الأجنحة سترغب في تناول المزيد والمزيد، خاصة أن المطعم يقدم مأكولاته بأسعار مناسبة للعديد.

  • رقم التواصل: 04 427 9900.

من بين مطاعم وينجز دبي الأخرى مطعم ubk ومطعم Ting Irie، ومطعم Stars N Bars، بالإضافة إلى وجود مطاعم أخرى تقديم أجنحة الدجاج اللذيذة بنكهات متعددة لتناسب مختلف الأذواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى