أبرز مطاعم هوت دوغ في دبي تستحق التجربة

هل أنت من محبي تناول الهوت دوغ؟ وترغب في معرفة أفضل مطاعم هوت دوغ في دبي؟، إذا كان الأمر كذلك، فننصحك بمتابعة مقالنا إلى نهايته، حيث سنذكر لك أفضل محلات الهوت دوغ، فمن المعروف أن إمارة دبي تضم العديد من أنواع المطاعم التي تقدم أطعمة متنوعة وتحاول إرضاء جميع الأذواق.

مطاعم هوت دوغ في دبي

لنتحدث إليكم أولاً وقبل معرفة أبرز مطاعم هوت دوغ في دبي، عن بعض القصص التي تقول إن الأصل الأصلي لساندويتش الهوت دوج يعود إلى الشعب الألماني والأمريكي ، لكن هذا لا يهم، حيث ما تم الاتفاق عليه بشأن هذه الوجبة اللذيذة هو الطعم الرائع الذي يكمن في طريقة تحضيره وسر جذب الكثيرين إليه من مختلف أنحاء العالم.

لذا، إذا كنت من محبي النقانق اللذيذة، استمتع بوجبتك في أحد أكبر مطاعم دبي الشهيرة التي لها تاريخ طويل في تحضير مثل هذه الوجبة، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة والتعامل المثالي مع الزبائن، في السطور القادمة تعرف على أفضل مطاعم الهوت دوغ في دبي، بالإضافة إلى أرقام التواصل مع هذه المطاعم.

مطاعم هوت دوغ في دبي
مطاعم هوت دوغ في دبي

سموك هاوس الأصلي بيري آند بلاكولدرز

هذا المطعم مصمم خصيصًا لعشاق وجبة الهوت دوغ، ومن الأكثر المطاعم التي تنال الإعجاب من قبل السكان المحليين في دبي وكذلك السياح الذين يقبلون عليه من مختلف أرجاء العالم، يشتهر بجلساته الكلاسيكية، كما أنه مصمم على الطراز الأمريكي، ويتم إعداد الوجبات بداخله بخلطات سرية خاصة بالمطعم، وهو ما يعطيها المذاق اللذيذ والمختلف عن باقي الأماكن الأخرى، في حالة زيارتك للمطعم للمرة الأولى سترغب في تكرار الزيارة مرة ثانية وثالثة وأكثر، يقع المطعم في سوق مدينة جميرا، دبي.

  • رقم التواصل: 6197 366 04.

مطعم أوربان من مطاعم هوت دوغ في دبي

هل تود الذهاب إلى مكان عصري ومميز لتناول وجبتك المفضلة مع أصدقائك، وتناول الهوت دوغ بجانب احتساء كوب من القهوة اللذيذة أو المشروب المفضل لديك كالميلك شيك اللذيذ، توجه على الفور إلى مطعم أوربانا المعروف عنه بأنه أفضل وأشهر مطاعم هوت دوغ في دبي، يقع بجوار فندق موفنبيك، أبراج بحيرات جميرا.

  • رقم التواصل: 0000 438 04.

مطعم إيكيا

هل سمعت من قبل عن مطعم إيكيا الشهير؟ إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا المطعم، فاعلم أنه قد فاتك الكثير والكثير ، لأنك لم تحصل على فرصة رائعة في السابق لتجربة المذاق اللذيذ للهوت دوغ بداخله، ننصحك بعدم تضيع المزيد من الوقت والذهاب إلى أفضل محلات هوت دوغ في دبي ” إيكيا “، وتناول الطعام بداخله.

  • رقم التواصل: 4532 800.

ذا هوت دوغ جوينت

تريد اصطحاب أطفالك معك للاستمتاع سويًا بألذ النقانق؟، لا داعي للبحث كثيرًا، فاليك أفضل الخيارات وهو مطعم ذا هوت دوغ جوينت الشهير، الذي يقوم بإعداد أفضل سندويتشات الهوت دوغ اللذيذة بجودة عالية وخلطة سرية سحرية، لا يقتصر الأمر على ذلك الأمر فقط، بل إنه يحرص بشكل دائم على تقديم البطاطا الحلوة لأطفالك، يقع المطعم بالقرب من شركة اش دي اس للأعمال، أبراج بحيرات جميرا، وهو يعتبر من أفضل مطاعم دبي.

  • رقم التواصل: 3216 554 04.

ذس إز هوت دوغ

من أفضل مطاعم هوت دوغ في دبي هو مطعم ذس إز هوت دوغ، بمجرد زيارته ستعجبك جودة الخدمة بداخله، بجانب النظافة المرتفعة، والمذاق اللذيذ للمأكولات بداخله، وبسبب مذاق أطعمته اللذيذ وجودة خدمته المرتفعة، أصبح من مطاعم الهوت دوغ المفضلة للعديد من الأشخاص في دبي، فهو يقدم العديد من الوجبات مثل هوت دوغ فرانكي، ماكسيكان، سموكي بانديت وهوت درج بالبيض.

  • رقم التواصل: 844 800.
مطاعم هوت دوغ في دبي
مطاعم هوت دوغ في دبي

فايف جايز

في قائمتنا عن أفضل مطاعم الهوت دوغ في دبي هو مطعم فايف جايز، والذي يقدم أطعمته بخلطات وتوابل سحرية، تعطيها المذاق اللذيذ والمميز، استطاع المطعم أن يحظى على إعجاب الكثير من العملاء في مختلف دول العالم عند زيارتهم إلى إمارة دبي الساحرة.

  • رقم التواصل: 4117 380 04.

مطعم هوكستون

من بين قائمتنا عن أفضل مطعم هوت دوغ في دبي ” مطعم هوكستون “، الذي يقدم أفضل أنواع النقانق اللذيذة، بالإضافة إلى جو المطعم المريح وديكوراته الرائعة، والنكهات الشهية التي يضيفها إلى الهوت دوغ عند إعداده، من أجل جذب العديد من العملاء الجدد إلى المطعم، يقدم المطعم العديد من أصناف الطعام بجانب الهوت دوغ، مثل البرجر والبطاطا، يقع المطعم في دبي مول أشهر معالم دبي السياحية.

رقم التواصل: 8888 395 04.

مطاعم هوت دوغ دبي

بجانب المطاعم السابق ذكرها أعلاه والتي تقدم أفضل هوت دوغ في دبي، هناك عربات الطعام في دبي والتي تقوم بأعداد شطائر الهوت دوغ بمذاق لذيذ لا يمكن نسيانه، ستجدها في مختلف الأماكن بداخل دبي.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مطاعم هوت دوغ في دبي عرضنا لكم أفضل المحلات التي تقوم بإعداد النقانق اللذيذة، نأمل أن نكون قد عرضنا كافة المعلومات التي تريدها بشأن هذا الأمر، ووفرنا عناء البحث عن متابعينا الكرام، فإذا أحببت عزيزي القارئ في يومًا ما قضاء وقت سعيد مع عائلتك أو أحد من أصدقائك، فلا تتردد في زيارة إحدى هذه المطاعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى