ألذ منسف اردني في دبي 2024 – مطاعم المطبخ الأردني في دبي

يُعد المنسف من الأطباق الأردنية التي تُقدم دائمًا في مختلف المناسبات الاجتماعية والأعياد والأعراس والطقوس المختلفة، بالإضافة إلى كونه الطبق الرئيسي على الطاولة للترحيب بالضيوف، كما يتم إعداده في عيد الأضحى على وجه الخصوص، وفي إمارة دبي يمكنك أن تجد العديد من المطاعم التي تقدم المنسف بالطريقة التقليدية، وفي هذا المقال سوف نعرض لك أفضل مطاعم منسف اردني في دبي.

مطاعم منسف اردني في دبي

مطعم المطبخ الأردني

أكثر ما يميز مطعم المطبخ الأردني هو ديكوراته الرائعة المستوحاة من الثقافة الأردنية، كما يقدم المطعم أشهى الأطباق الشرقية بالإضافة إلى الأطباق الأردنية اللذيذة، وهو يقدم وجبات مناسبة للغداء والعشاء، بما في ذلك طبق المنسف والسمك المشوي والمسخن، أما بالنسبة للديكورات؛ فتتميز بالتصميم الكلاسيكي الهادئ والإضاءة الهادئة، أما أماكن الجلوس داخله فهي متنوعة لتناسب كافة زوار أفضل مطعم منسف في دبي.

  • الموقع: مجمع البراجيل، مردف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منسف اردني في دبي
منسف

مطعم قدرة ومنسف

من بين أشهر مطاعم منسف اردني في دبي، مطعم قدرة ومنسف، والذي يقدم طبق المنسف الأصيل بالطريقة الأردنية التقليدية، وهذا ما يجعله يتميز بالمذاق اللذيذ للغاية، ويقدم المطعم أشهى المأكولات الأردنية في دبي والشرقية والعربية، ومن بين الأطباق الأكثر شهرة داخله، المقلوبة وورق العنب والملوخية والاوزي، اما الأسعار داخله فهي متوسطه ومناسبة لجودة الطعام.

  • الموقع: شارع المرابع، القوز، دبي.

مطعم مستر منسف

من بين أفضل مطاعم المنسف الأردني في دبي، مطعم مستر منسف، والذي يشير من اسمه إلى أنه متخصص في تقديم افضل منسف في دبي بطريقة التحضير التقليدية في الأردن، ولكن هو لا يُقدم المنسف فقط، بل يُقدم الكثير من الأطعمة الأخرى، منها ورق العنب والملوخية والمقلوبة.

  • الموقع: أبو هيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

روابينا من بين أفضل مطاعم منسف اردني في دبي

على الرغم من أن مطعم روابينا متخصص في تقديم الطعام الأردني، إلا أنه يعتبر بشكل عام أحد أفضل مطاعم دبي المفضلة لدى لكثير من الناس في الإمارة، وبالإضافة إلى الاطباق الأردنية، يقدم بعض الأطباق الشرقية، وبسبب خبرته التي تزيد عن 19 عام في تحضير الطعام أصبح من المطاعم الأساسية بالنسبة للعديد من محبي طبق المنسف بالطريقة والنكهة التقليدية، وبالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، فهو يتميز بالديكورات البسيطة والأنيقة، والإنارة الخافتة، مع خدمة ممتازة، مما جعله من أفضل مطاعم أردنية في دبي  وأفضل مطعم منسف في دبي على الإطلاق، فضلاً عن كونه يتميز بتحضير المحشي بمذاق لا يقاوم.

  • الموقع: القرهود، شارع الشيخ راشد، دبي.
أفضل مطاعم منسف اردني في دبي
منسف

المنسف الرقمي

يقدم مطعم المنسف الرقمي طبق المنسف الأردني بجودة عالية، ويستخدم أجود المكونات من اللحوم واللبن والأرز في تحضير المنسف، فضلاً عن تميزه بأنه يقدم خدمة التوصيل إلى أماكن متعددة في الإمارة، من بينها شارع الشيخ زايد ومنطقه البرشاء، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم من أجل طلب الطعام من أحد أفضل مطاعم اردنية في دبي.

  • الموقع: البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم دهب أبرز مطعم منسف أردني في دبي

إن  كنت تبحث عن مطاعم أردنية في دبي بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، فلا تفوت زيارة مطعم دهب، الذي يتميز بالديكورات الأنيقة والرائعة، بالإضافة إلى أنه يقدم ألذ المأكولات المتنوعة والمحضرة بالمكونات الطازجة، كما يقدم قائمة شهية من المأكولات البحرية، فضلاً عن شرائح الستيك واللحوم المشوية، بالإضافة إلى المنسف الأردني والمسخن، والمقبلات الساخنة والباردة والحلويات والعصائر.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منسف اردني في دبي
من بين أفضل مطاعم منسف اردني في دبي

مطبخ ريحان

يعتبر مطبخ ريحان من أفضل مطاعم منسف اردني في دبي، وهو يقدم أشهى المأكولات الفلسطينية الأردنية اللذيذة، من بينها المنسف المحضر بطريقه الطهي الأصيلة، أما ديكوراته فتتميز بالتصميمات الرائعة، المستوحاة من الثقافة الفلسطينية والأردنية، وبالإضافة إلى طبق المنسف يقدم المسخن والكثير من أطباق الطعام الرئيسية والمقبلات والحلويات.

  • الموقع: داماك إكزكتيف باي، الخليج التجاري، دبي.
أفضل مطاعم منسف اردني في دبي
منسف

مطعم ايفاكانا

إذا كنت من عشاق مطاعم المطبخ الأردني في دبي وتبحث عن أفضل مطاعم منسف في دبي فلا تفوت زيارة مطعم ايفاكانا، الذي يقدم قائمة واسعة تشمل العديد من الأطباق الأردنية والشرقية والعربية، لإرضاء جميع الأذواق ولكي يجد الجميع ما يحبونه، ولعشاق المنسف سيستمتعون بمذاق الطعام اللذيذ في داخل افضل مطعم اردني في دبي، وبالإضافة إلى المنسف يقدم المقلوبه وقلاية البندورة،وأنواع مختلفة من المناقيش، بالإضافة إلى قائمة من الحساء والسلطات والحلويات والمشروبات.

  • الموقع: أب تاون مردف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى قائمة أفضل مطاعم منسف اردني في دبي، يمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي التي تقدم أصناف مختلفة من الطعام، من بين هذه المطاعم: مطاعم مسخن في دبي، و أفضل المطاعم العربية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى