أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك دبي

تحتضن دبي العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، من بينها منطقة سيتي ووك وهي تعتبر من أكثر المناطق حيوية في دبي وتعتبر واجهة عصرية رائعة لدبي وتضم العديد من المطاعم والمقاهي، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك دبي والتي تقدم أفضل الخدمات للزبائن بأفضل الأسعار.

أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك دبي

إذا كنت تبحث عن مطعم لبناني في سيتي ووك، أو مطعم هندي في سيتي ووك، أو مطعم تركي في سيتي ووك، سنذكر لك في السطور التالية أفضل المطاعم في سيتي ووك التي تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بجانب المشروبات الباردة والساخنة اما افضل مطاعم فطور في سيتي ووك فهي كالتالي:

مطعم نار

يقدم مطعم نار العديد من أنواع المأكولات على الإفطار والعديد من المأكولات الشرقية مثل الفول المدمس، والبليلة والحمص والمقبلات الساخنة والباردة بجانب المناقيش، كما يمكن تناول وجبات الغداء بالداخل، مثل الشاورما، والمشاوي، وما إلى ذلك، ويوفر جلسات داخلية وخارجية، بالإضافة إلى إمكانية تناول الحلويات بالداخل، مثل أم علي والعثملية.

  • رقم التواصل للاستعلام والحجز: 043443749.
أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك
أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك

إيغزبيكتيشن

إذا كنت تحب الذهاب إلى المطاعم الأمريكية، يمكنك تناول الطعام في مطعم إيغزبيكتيشن، والذي يعد من بين قائمة أفضل مطاعم الإفطار في سيتي ووك، ويقدم العديد من الأطعمة الشهية مثل السندويشات والبيض والكريب وشرائح اللحم والمعكرونة والمأكولات البحرية، والعديد من الحلويات والعصائر ويقدم أطعمة مناسبة لجميع الأوقات.

  • رقم التواصل للاستفسار والحجز: 042406877.

غاليري لافاييت لو جورميه

من أفضل مطاعم سيتي ووك مطعم غاليري لافاييت الذي يقدم العديد من أنواع الأطعمة المناسبة لجميع الوجبات سواء كانت الإفطار أو الغداء أو العشاء، كما أنه يقدم  العديد من الأطعمة من مختلف البلدان سواء الإيطالية أو الهندية وغيرها، وتتميز جميع الأطعمة بمذاق لذيذ، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات مثل تارت الليمون فهو من أبرز المطاعم في سيتي ووك دبي وهو المفضل لدى الكثير من الناس.

شيفال من أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك

من بين قائمة أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك بدبي، مطعم شيفال، ويقدم المطعم أنواع عديدة من المأكولات المميزة والصحية، ويقدم أنواع مختلفة من الفطور، مثل الفول والبيض أو السلمون المشوي، إلى جانب الوجبات المخصصة للغداء والعشاء، بما في ذلك الدجاج والمشاوي، ويمكن تناول الحلويات بالداخل بعد الأكل مثل الكنافة بالجبن وأم علي.

  • رقم التواصل للحجز والاستعلام: 0543095948.

أوبين

من أبرز المطاعم في سيتي ووك دبي مطعم أوبين، وهو مطعم فرنسي يقدم العديد من المعجنات التقليدية والحديثة اللذيذة والمخبوزات المناسبة للإفطار إلى جانب أصناف أخرى، كما يمكنك أيضًا تناول الغداء أو العشاء بالداخل وتناول أنواع مختلفة من الأطعمة مثل المقبلات الباردة والساخنة والسلمون والكاليماري والدجاج ولحم الضأن إذا كنت تحب تناول الحلويات، فستجد العديد من أنواع الحلويات داخل المطعم.

  • رقم التواصل للحجز والاستعلام:  045108391.
أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك
أفضل مطاعم في سيتي ووك

مطعم فلة

من أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك مطعم فلة الذي يعتبر من أبرز المطاعم في المنطقة، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة سواء كانت إيطالية أو أمريكية، وجميع الأطعمة تتمتع بمذاق لذيذ، وبالداخل ستجد مجموعة متنوعة من الأطعمة على الإفطار أو الغداء أو العشاء بجانب المشروبات الساخنة والباردة، ويتميز بديكوراته الجذابة، ويوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

مقهى ومطعم  Urth Caffé

يقدم المطعم خيارات متعددة لتناول الطعام بجانب المشروبات الساخنة وتتميز بأنها مشروبات عضوية، ويعتبر من أبرز مقاهي سيتي ووك دبي، كما يوجد به العديد من المأكولات بجانب الحلويات والفطائر والمشروبات الساخنة والباردة، ويتميز بديكور جذاب وعصري وأماكن جلوس خارجية لتناول الطعام والمشروبات في الهواء الطلق، ويتميز بجودة الأطعمة والأسعار المعقولة.

CAFE BAZZ

إذا كنت تفضل تناول المأكولات الكويتية التقليدية واللذيذة يمكنك تناولها داخل مطعم ومقهى CAFE BAZZ، حيث تشمل قائمة الطعام الخاصة به خبز التنور الكويتي سواء المحشو بالكريمة أو الجبن والبطاطا، بالإضافة إلى أصناف أخرى متنوعة للإفطار وأطباق للغداء مثل الدجاج أو البرياني أو الروبيان أو الدجاج أو مجبوس اللحم مع الخضار.

  • رقم التواصل للاستفسارات والحجوزات: 80022992.
أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك
أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك

مطعم سكة كافيه

مطعم سكة كافيه هو أفضل مطعم إماراتي في سيتي ووك، ويقدم العديد من المأكولات العربية والإماراتية والهندية والفارسية، ويحرص على إرضاء جميع الأذواق ويستمتع الضيوف داخله بمذاق الأطعمة الشهية، يوفر المطعم أماكن جلوس داخلية وخارجية لأولئك الذين يحبون تناول الطعام في الهواء الطلق.

تتميز أفضل مطاعم فطور في سيتي ووك بأنها تقدم الأطعمة بمكونات طازجة ومذاق لذيذ، وعرضنا لكم أشهر مطاعم منطقة سيتي ووك، المنطقة الأشهر في إمارة دبي والتي تم تصميمها من شركة مراس العقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى