أفضل 12 من مطاعم بوليفارد محمد بن راشد التي تستحق التجربة

تعتبر منطقة داون تاون دبي افضل الوجهات السياحية التي تتضمن عددًا كبيرًا من المعالم الحضارية التي تستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار، كما تضم أيضًا الكثير من مطاعم بوليفارد محمد بن راشد التي تقدم أكلات من مختلف دول العالم، ناهيك عن الجلسات التي تتميز بها والخدمات رفيعة المستوى.

مطاعم بوليفارد محمد بن راشد 

بالنظر إلى أرقى مطاعم بوليفارد محمد بن راشد فنجدها تتضح على النحو التالي:

مطعم الحميدية Al Hamidieh Downtown

يعتبر مطعم الحميدية أفضل مطاعم بوليفارد دبي السورية؛ وذلك يعود إلى تقديم أطباق الكباب بمختلف أنواعها بالإضافة إلى الفروج المشوي، والمقلي، وكذلك الشيش طاووق مع ساندوتشات شاورما اللحم بخلاف السلطات والمقبلات، كما يعتمد على جلسات عصرية بسيطة. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145521648+.

مطعم بسبورس بوليفارد Bosporus Turkish Cuisine 

من أفضل مطاعم بوليفارد محمد بن راشد هو مطعم بسبورس، إذ يتخصص في تقديم الطعام التركي بمختلف الوصفات الشعبية من قبل كبار الطُهاة، فنجد مثلًا أطباق الدجاج المشوية والعجين مع لحم الضأن والكباب، بالإضافة إلى المازات الباردة مثل متبل الباذنجان، وسلطة برنسيس، والبابا غنوج، كما يقدم ديكورات تركية فاخرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143808090+.

مطعم بيروت خانوم Beirut Khanum

مطعم بيروت خانوم Beirut Khanum
مطعم بيروت خانوم Beirut Khanum

يعد مطعم بيروت خانوم من أروع مطاعم بوليفارد محمد بن راشد، إذ يتميز بتقديم خيارات متنوعة من الأكلات اللبنانية الشهيرة، فنجد مثلًا أطباق عرايس اللحم والريش والفروج المشوي، كما يقدم أيضًا أفضل مطاعم بوليفارد محمد بن راشد قائمة مقبلات وسلطات متعددة، فنجد مثلًا حساء العدس وورق العنب، بالإضافة إلى الحمص والمتبل، بل ويوفر جلسات عصرية وأنظمة إضاءة كلاسيكية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142413334+.

مطعم وكافيه جراند Grand Café 

إذا كنت ترغب في تذوق أشهى المأكولات اللبنانية في أحد مطاعم بوليفارد محمد بن راشد، فإن مطعم جراند هو وجهتك الأولى، حيث يقدم قائمة متنوعة من أطباق اللحوم والدجاج على الطريقة اللبنانية القديمة، بخلاف أطباق يالنجي ورق العنب، وعرايس الجبن والزعتر، وكذلك اللحم بالعجين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:30 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971506500220+.

مطعم ليلى Leila Restaurant

مطعم ليلي أرقى مطاعم في شارع بوليفارد محمد بن راشد في دبي يقدم قائمة متنوعة من أطباق المشاوي على الطريقة الشامية القديمة من كفتة ودجاج وشيش طاووق، حيث تقدم مع السلطات وأطباق الأرز الأبيض أو بالشعيرية، أما عن الجلسات فهي كلاسيكية، وتوفر أجواء دافئة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:45 صباحًا، ويومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 01:45 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144483384+.

مطعم چونز Jun’s

يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى أطباق واغيو اللحم المشوي على الطريقة الأمريكية أو طواجن الخضار مع الحمص من خلال مطعم جونز أشهر مطاعم بوليفارد محمد بن راشد، حيث يقدم لازانيا اللحم مع نودلز البوراتا والبارميزان، وأطباق تمبورا الزعتر، والبنجر المحمص على الفحم، كما تأتيك تلك الأكلات وسط ديكورات جديدة وغير تقليدية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144576035+.

مطعم وكافيه دهب Dahab Restaurant & Cafe

مطعم وكافيه دهب Dahab Restaurant & Cafe
مطعم وكافيه دهب Dahab Restaurant & Cafe

مطعم دهب هو أشهر مطاعم بوليفارد دبي التي تقدم أكلات من دول البحر المتوسط، فنجد مثلاً وجبات الإفطار تتألف من أطباق البيض بالبسطرمة، والفول المدمس بخلاف الحلوم المشوي، ومناقيش الزعتر، كما يقدم أيضًا قائمة غداء وعشاء متنوعة، فضلًا عن الجلسات المريحة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971562861910+.

مطعم كرك هاوس Karak House 

يحتضن بوليفارد محمد بن راشد مطاعم عربية متنوعة، ونجد مطعم كرك هاوس أبرزهم، حيث يقدم أصنافًا متنوعة من وجبات الدجاج واللحوم والأسماك، بالإضافة إلى أطباق البرياني والشيش طاووق، ولكنه يتخصص في تقديم شاي الكرك مع وجبات الإفطار الأمريكي مع جلسات داخلية وخارجية مريحة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145516852+.

مطعم ياسمين الشام

مطعم ياسمين الشام
مطعم ياسمين الشام

يعتمد مطعم ياسمين الشام على تشكيلة متنوعة من أطباق المنقوشة، والزعتر السورية، بالإضافة إلى أطباق الفول بالحمص والطحينة، كما يعتبره البعض أرقى مطاعم شارع البوليفارد دبي؛ وذلك نظرًا للجلسات الكلاسيكية المستوحاة من الثقافة الشامية القديمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971504596464+.

مطعم إيران زمين Iran Zamin

 يمكنكم الآن زيارة مطعم إيران زمين الذي يُعد أشهر المطاعم في بوليفارد دبي للأكلات الفارسية، فنجده يقدم أطباق ساندوتشات اللحم والسمبوسة، أما عن وجبة الإفطار فهي تتضمن البيض المقلي مع الطماطم وعصير البرتقال والجبنة، هذا بخلاف توفير ديكورات فارسية عتيقة الطراز.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144476656+.

مطعم باب المنصور Bab Al Mansour

مطعم باب المنصور Bab Al Mansour
مطعم باب المنصور Bab Al Mansour

يعتبر مطعم باب المنصور أفضل مطاعم بوليفارد محمد بن راشد التي تقدم أكلات مغربية شعبية وسط ديكورات تراثية توحي بالفخامة والرقي، أما عن قائمة الإفطار فهي تتألف من طاجن البيض والعسل الأبيض مع حسوة الشعير بالزعتر، بجانب زيت الأرغان والزيتون الأخضر والشاي المغربي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143509440+.

مطعم أم شريف Em Sherif Cafe

لمحبي طاجن اللحم وأطباق الكفتة المشوية أو منقوشة اللحم مع الكشك، فإن مطعم أم شريف أرقى مطاعم دبي يقدم لك تلك الأصناف بخلاف قائمة السلطات والمقبلات، مثل حساء العدس والبطاطا المهروسة والسلطة اليونانية، أما عن الجلسات فهي عصرية وراقية للغاية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971565777900+.

مطعم وكافيه شابلن Chaplin restaurant & cafe

مطعم وكافيه شابلن Chaplin restaurant & cafe
مطعم وكافيه شابلن Chaplin restaurant & cafe

يقدم مطعم شابلن جلسات فاخرة وديكورات مميزة، بالإضافة إلى ضم عدد من شخصيات شابلن الشهيرة في مختلف أنحاء المطعم، أما عن أشهر أكلات مطعم بوليفارد دبي نجد وجبات الدجاج واللحم المشوي، أما عن المشروبات فهي تتنوع بين العصائر الطازجة، ومشروبات القهوة الساخنة، لذلك يعد من أروع مطاعم بوليفارد محمد بن راشد.

مواعيد العمل

  • من الاثنين إلى الخميس يبدأ الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 صباحًا.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 5:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971545333000+.

مطعم CZN Burak 

لعشاق الأكلات التركية، أنتم على موعد مع أشهى أطباق الشيف بوراك التي يقدمها من خلال مطعم CZN أرقى مطاعم بوليفارد محمد بن راشد، حيث لحم الضأن المشوي والكباب والكفتة بالإضافة إلى وجبات الدجاج، والسلطات، والمقبلات الجانبية، وكذلك الحلويات، أما عن المطعم فلقد اعتمد على تصميم جديد، ومختلف بحيث يستوعب أكبر عدد من الزوار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 صباحًا.

رقم الهاتف:97180029628725+.

مطعم ميزو Mizu Restaurant

مطعم ميزو Mizu Restaurant
مطعم ميزو Mizu Restaurant

يتميز مطعم ميزو أفضل مطاعم بوليفارد محمد بن راشد بتقديم أشهى وجبات السوشي اليابانية التي تقدم بطريقة مميزة، بالإضافة إلى المذاق اللذيذ؛ مما جعلها تنال إعجاب الزوار، حيث ننصحكم بتناول السلمون المدخن أو برجر الأرز، أما الديكورات فهي تأخذ الطابع الآسيوي وتعتمد على جلسات مريحة.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء يبدأ الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • بدايةً من الخميس وحتى السبت يستمر إلى الساعة 11:45 مساءً.

رقم الهاتف:97144542706+.

مطعم GAL Dubai

لمحبي أكلات المطبخ الإيطالي يمكنكم الآن التفضل بزيارة أشهر مطاعم بوليفارد دبي الإيطالية وهو GAL Dubai، والذي يقدم أشهى أطباق البيتزا والباستا، وكذلك الريزوتو المميز، هذا بخلاف فطائر اللحم وكانيلوني الدجاج بمختلف الحشوات، كما تسيطر الديكورات الأوروبية العتيقة على المطعم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 97145897883+.

مطعم كرمنا الخليج Karamna Alkhaleej

يقدم كرمنا الخليج أفضل مطاعم شارع البوليفارد دبي أطباقًا خليجية وأخرى لبنانية؛ حتى ترضي كافة الأذواق، فنجد مثلًا أطباق المثلوثة والبطاطا الحارة مع سمبوسة اللحم والأرز البخاري، وكذلك سلطة الحمص وورق العنب، كما يشتهر بتقديم شاي الكرك المميز وسط جلسات عربية بسيطة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 6:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145148344+.

مطعم أوبريشن فلافل Operation Falafel

إذا كنت من عشاق الفلافل الشامية لا تفوت الفرصة، وقم بزيارة أفضل مطاعم شارع البوليفارد دبي وهو أوبريشن فلافل الذي يقدم عروض على صحن الفلافل وصاج الشاورما مع ساندويتشات الكبدة والروست بيڤ المميزة، أما عن الجلسات فهي عصرية وتناسب العوائل ومجموعات الأصدقاء.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الأربع وعشرين ساعة.

رقم الهاتف: 97145578020+.

مطعم سرجون دبي Sargon Restaurant Dubai

مطعم سرجون دبي Sargon Restaurant Dubai
مطعم سرجون دبي Sargon Restaurant Dubai

يندرج مطعم سرجون ضمن قائمة أفضل المطاعم الراقية في دبي؛ وذلك يعود إلى الديكورات الكلاسيكية الفاخرة بخلاف خدمات الاستقبال المميزة، كما يقدم أيضًا قائمة مشاوي على الفحم مميزة مثل: (كباب خشخاش، دجاج تكا، كفتة، ريش سرجون، قريدس….) والكثير من السلطات والمقبلات والمشروبات الباردة والساخنة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145148123+

مطعم اسادور دي اراندا Asador de Aranda

يُعد مطعم اسادور دي اراندا أكثر مطاعم بوليفارد دبي تميزًا ورقي؛ وذلك يعود إلى تقديم أكلات من المطبخ الإسباني وسط أجواء تراثية مميزة، وخدمات ضيافة راقية المستوى، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول كبد الضأن أو أطباق واجيو انتركوت، بالإضافة إلى فيليه السمك المميز، والدجاج المشوي على الحطب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145476444+.

مطعم الحلاب باب البحر Al Hallab Bab El Bahr

أحد أهم مطاعم بوليفارد محمد بن راشد مطعم الحلاب، إذ يهتم بتقديم أصناف مختلفة من الأطباق اللبنانية مثل الشاورما، والشيش طاووق، والدجاج المسحب، كما يعتبر من أفضل مطاعم في بوليفارد دبي تقدم أطباق السوشي والساشيمي المميزة، هذا بخلاف سلطة الحمص، والتبولة، والباذنجان المشوي، بينما نجد الديكورات عصرية وتساعد على فتح الشهية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144562881+.

مطعم موري سوشي Mori Sushi

لعل أبرز ما يميز ديكورات مطعم موري سوشي هو اللمسات العصرية المستوحاة من الحضارة اليابانية القديمة، حيث يغلب عليها اللون البني مع الأسود، كما يعتبر أشهر مطاعم بوليفارد محمد بن راشد لتقديم الأكلات اليابانية المتميزة مثل أطباق نودلز اللحم أو الدجاج، وكذلك شرائح الفيليه المشوية بخلاف السلطات والمقبلات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971600551776+.

مطعم اسادو Asado Restaurant

يتميز مطعم اسادو بإطلالة بانورامية جذابة على نافورة دبي، كما يمتلك جلسات داخلية راقية بالإضافة إلى فريق عمل ودود للغاية، أما عن طبيعة الأكلات في أشهر مطاعم بوليفارد محمد بن راشد فهي مأخوذة من المطبخ الأرجنتيني، ويتم تقديمها بطريقة شهية ومميزة أشاد بها الكثير من الزوار لا سيما شرائح اللحم وأطباق الأرز.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97144287961+.

مطعم وكافيه ورد بيروت Wared Beirut Lebanese

لعل أبرز ما يميز مطعم ورد بيروت أروع مطاعم بوليفارد محمد بن راشد هو الديكورات الهادئة المستوحاة من الطبيعة الخلابة والموسيقى الكلاسيكية التي تعمل بالجوار، هذا بخلاف قائمة الطعام التي تحتوي على أكلات لبنانية مثل مناقيش الزعتر والدجاج المشوي؛ مما جعله أفضل مطاعم في بوليفارد دبي تتخصص في الأكلات اللبنانية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم صمد العراقي Samad Al Iraqi Restaurant

إذا كنت تفضل الأجواء العراقية التراثية القديمة، وتناول أكلات شعبية بواسطة كبار الطُهاة، فإن مطعم صمد أشهر مطاعم شارع البوليفارد دبي يمنحك الفرصة في تذوق أشهى أطباق اللحم والكبب السادة أو بحشو اللوز، كما يقدم قائمة خاصة للأشخاص النباتيين مثل الخيار المشوي، أو كباب عروق بحشو الخضار، وكذلك أطباق الاسباغيتي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97145804770+.

مطعم وكافيه نافات Navat Restaurant

 يعتمد مطعم نافات على قائمة متنوعة من اللحوم والأسماك التي يتم تحضيرها من خلال وصفات سرية مميزة، كما يعتبر مثال حي على مزج الثقافات الآسيوية، والأوروبية، والإفريقية القديمة، ويتجلى ذلك في الديكورات وقوائم الطعام؛ لذا يعتبره البعض أفضل مطاعم بوليفارد محمد بن راشد للأكلات الشرقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971568792607+.

مطعم داون تاون كيتشن Downtown Kitchens

حاز مطعم داون تاون كيتشن على أعلى التقييمات من قبل الزوار، وذلك باعتباره أفضل مطاعم بوليفارد دبي التي تقدم وجبات سريعة مثل برجر اللحم، أو بروستد الدجاج بخلاف أطباق البيتزا بمختلف الإضافات، أما عن الجلسات فهي داخلية وسط أجواء دافئة، وأخرى خارجية في الهواء الطلق.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00  مساءً.

رقم الهاتف: 97143661688+.

مطعم بيت المزة Mezze House Restaurant

إذا كنت من عشاق المازات الساخنة أو الباردة، يمكنك زيارة أفضل مطاعم بوليفارد محمد بن راشد المطلة على برج خليفة وهو مطعم بيت المزة، فنجده يتضمن الآتي (حساء عدس بالحامض، جبنة حلوم مشوية، أجنحة الدجاج، فاصوليا مع لحم الضأن، كسكس لحم، برياني…..)، وهو من أشهر المطاعم المطلة على برج خليفة المعروفة بسرعة الاستجابة للزوار، من خلال فريق متميز من الموظفين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971509455597+.

مطعم جاليارد The GALLIARD

مطعم جاليارد The GALLIARD
مطعم جاليارد The GALLIARD

يقدم مطعم جاليارد أشهر مطاعم بوليفارد محمد بن راشد تشكيلة أطباق فاخرة من مطبخ دول البحر المتوسط، فنجده مثلًا يقدم شرائح لحم العجل المشوية والدجاج المسحب على الفحم بخلاف أطباق الأرز والمعكرونة، كما يشتهر المطعم بتقديم عروض مميزة تجذب عدد كبير من الزوار، بالإضافة إلى الخدمات الراقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت يبدأ العمل من الساعة 1:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97145897883+.

مطعم وكافيه كارما Karma Kafé

 يعتبر كارما أفضل كافيهات بوليفارد دبي التي تقدم تشكيلة واسعة من مشروبات الشاي، والقهوة الساخنة والباردة، والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى تقديم أطباق السوشي والنودلز الآسيوية المميزة، كما يعتمد أيضًا على جلسات داخلية وخارجية مع ديكورات تجمع بين الطراز الكلاسيكي والمودرن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144238306+.

مطعم يو سوشي YO! Sushi

بات بمقدورك الآن الاستمتاع بأشهى رولات السوشي التي تأتي بمختلف الحشوات، وذلك من خلال مطعم يو سوشي أرقى مطاعم بوليفارد محمد بن راشد المتخصصة في الأكلات اليابانية، فنجده يقدم شرائح السلمون الكرسبي، ولفائف الدجاج السبايسى، بالإضافة إلى السمك مع الأفوكادو والمايونيز المميز.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء يبدأ الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • من الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 1:00 مساءً، بينما يوم الجمعة يبدأ الساعة 10:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143399083+.

مطاعم أخرى في بوليفارد محمد بن راشد

أما عن مطاعم بوليفارد محمد بن راشد الأخرى فنجدها كالآتي: 

  • مطعم ثري بي كيه 3BK.
  • مطعم باتاليا Patiala.
  • مطعم تكساس دي برازيل Texas De Brazil.
  • مطعم كريس كروس Kris Kros.
  • مطعم ايوان Ewaan.
  • مطعم بيكانرفالا Bikanervala.
  • مطعم البيت Al Bayt.
  • مطعم أرماني Armani.
  • مطعم ماما إيطاليا MAMMA ITALIA.
  • مطعم بيلكانتو Belcanto.
  • مطعم Lucia’s.
  • مطعم ذا كورت يارد The Courtyard.

مطاعم بوليفارد محمد بن راشد تشتهر بضم خيارات هائلة من الأكلات الآسيوية واللبنانية والتركية والإيطالية المميزة، بحيث تتنافس فيما بينها على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار، بالإضافة إلى توفير جلسات راقية تناسب صفوة المجتمع، وراغبي الاستمتاع بتناول الوجبات وسط أجواء عصرية مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى