أفضل مطاعم بوكس بارك دبي – بيغ سموك برجر

تعتبر منطقة بوكس بارك من بين أشهر المناطق التجارية في دبي، التي تضم العديد من أماكن التسوق بجانب المقاهي والمطاعم، وتعتبر المطاعم في بوكس بارك مفضلة للعديد من الأشخاص حيث تقدم مأكولات متنوعة؛ لتناسب مختلف الأذواق، في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل مطاعم بوكس بارك في دبي.

مطاعم بوكس بارك دبي

تضم منطقة بوكس بارك في دبي العديد من المطاعم المتنوعة، التي تقدم مختلف المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، باختصار سيجد كل شخص الطعام المفضل له داخل هذه المنطقة، إليك أفضل مطاعم بوكس بارك دبي.

مطاعم بوكس بارك دبي
مطاعم بوكس بارك دبي

بيغ سموك برجر

هل تفضل وجبات البرغر؟ إذا كنت تفضل هذه الوجبة، ستحب الذهاب إلى مطعم بيغ سموك برجر، والذي يعتبر من أفضل مطاعم بوكس بارك في دبي، ويقدم أنواع مختلفة من البرغر اللذيذ المغطى بالشيدر المدخن، ويقدم الوجبات الحارة والوجبات غير الحارة، ويمكن للأشخاص النباتيين تناول الطعام داخل هذا المطعم أيضًا، حيث يقدم خيارات طعام خاصة بالنباتيين، متوسط التكلفة في المطعم 180 درهم لشخصين.

  • رقم التواصل: 6533 343 04.

جوسيب ذا كافيه

يقدم المطعم العديد من الأطعمة لمختلف الوجبات سواء: الإفطار، أو الغداء، أو العشاء بجانب الأطعمة، يقدم تشكيلة من أفضل أنواع الحلويات اللذيذة، والتي جعلته من بين أفضل مطاعم بوكس بارك في دبي، ويفضل العديد من الأشخاص تناول الطعام داخله، كما يركز المطعم على التفاصيل وطريقة عرض الطعام، وتوفير جو رائع ومريح داخل المطعم بجانب التصاميم المميزة داخله، لذلك هو يعتبر من أفضل مطاعم دبي. 

  • التواصل: 0181 343 04.

جروم من مطاعم بوكس بارك دبي

يمكنك تناول مختلف المأكولات داخل المطعم، وهو من بين أشهر مطاعم منطقة بوكس بارك دبي، يمكنك تناول الآيس كريم بداخله، ويتميز بأنه يستخدم المكونات العضوية التي تخلو من أي مستحلبات أو مواد حافظة مضرة، ويمكنك اختيار العديد من النكهات سواء: الفستق، أو الليمون، أو الشوكولاته، أو المانجو وغيرها.

  • رقم التواصل: 5574 344 04.

مطاعم بوكس بارك دبي

مطعم جاغ

يقدم المطعم أفضل أنواع الكباب في دبي على الطريقة التركية، وهو من أشهر الكباب المفضل للعديد من الأشخاص في مختلف الأماكن، ويقدم العديد من الأطباق التركية الأخرى التي حازت على إعجاب العديد حتى أصبح مطعمهم المفضل، وبجانب الأطعمة يتميز بالأجواء الهادئة والديكورات الراقية وجودة الخدمات المقدمة داخل المطعم والأسعار المعقولة.

  • رقم التواصل: 4641 499 056.

جاست سالاد

يعتبر مطعم جاست سالاد من أفضل مطاعم و مقاهي بوكس بارك، وهو المطعم المفضل للنباتيين، ويقدم المطعم العديد من الصلصات والمكونات الطازجة؛ لصنع طبق الصلصة الخاص بك، وهو يعتبر من أفضل المطاعم الصحية في دبي، وإذا كنت لا ترغب في صنع طبق السلطة الخاص بك، يمكنك الاختيار ما بين الاطباق الموجودة في قائمة الطعام.

  • التواصل: 2222 365 04.

مطعم لقمة

يقدم مطعم لقمة المأكولات الخليجية والأطعمة الإماراتية المفضله للمقيمين والزوار، ومن الأطعمة التي يقدمها المطعم الشاورما، الفلافل، شوربة العدس، الكباب والأرز، بجانب العديد من الأطعمة الأخرى، ويتميز بديكوراته العربية التي تجمع ما بين الحداثة والأصالة، كما يتميز بأسعاره المعقولة لجودة الأطعمة المقدمة وخدماته المميزة.

  • رقم التواصل: 56462 800.

لوف محشي

إذا كنت ترغب في تناول المأكولات العربية والمأكولات من الشرق الأوسط، ننصحك بالتوجه إلى مطعم لوف محشي، الذي يقدم العديد من الأطباق المميزة مثل: الكباب والشيش طاووق، الفتة، الشاورما، محشي ورق العنب، الساندوتشات والسلطات المميزة، كما يوفر المطعم منطقة لعبة خارجية خاصة بالأطفال.

  • رقم التواصل: 4127 411 050/ 5835 355 04.

مطعم سادل

سادل عربة طعام مميزة تقدم مختلف أنواع الوجبات الخفيفة والساندوتشات، وبجانب المأكولات الخفيفة يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والبراءة والحلويات اللذيذة، ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم بوكس بارك دبي.

  • رقم التواصل: 0926 441 054.
مطاعم بوكس بارك دبي
مطاعم بوكس بارك دبي

مطعم سكر

من أفضل وأشهر محلات الحلويات في دبي هو مطعم سكر، حيث يمكن الاستمتاع داخله بمختلف أنواع الحلويات منها: اللقيمات، الكعكات والتشيز كيك بجانب المشروبات اللذيذة، ويعتبر من بين أفضل محلات بوكس بارك دبي، ويهتم باستخدام التوابل والنكهات الخليجية والإماراتية؛ لإضفاء لمسة مميزة على الحلويات.

  • رقم التواصل: 785527 800.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مطاعم بوكس بارك دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات من المطابخ العربية والعالمية، بجانب محلات الحلويات والآيس كريم، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا؛ للتعرف على أفضل الأماكن في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى