افضل 8 مطاعم بغرف خاصة في دبي

تناول الطعام في غرفة خاصة بك، سواء كان ذلك في موعد غداء عمل أو موعد مع الشريك أو مع الأصدقاء، يزيد من الشعور بالراحة وعيش تجربة لا يمكن نسيانها، ويوفر لك مزيد من الخصوصية، لذلك أخترنا لك قائمة من أفضل مطاعم بغرف خاصة في دبي، وأفضل مطاعم رومانسية في دبي.

مطاعم بغرف خاصة في دبي

العديد من المشاهير يفضلون تناول الطعام في غرف خاصة بالمطعم لزيادة الخصوصية والراحة،  وكذلك الأمر للعديد من الأشخاص،  لذلك اخترنا لكم في السطور القادمة أفضل مطاعم بغرف خاصة في دبي.

مطعم Gaia

يمكن العثور على طاولة طاهٍ تتسع لما يصل إلى 12 شخصًا في الطابق السفلي من هذا المطعم اليوناني في دبي، وتم إنشاء الطاولة للاستمتاع برؤية الطعام أثناء طهيه قبل تناوله، والغرفة محاطة بجدران حجرية بيضاء، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين الأطعمة والمكونات المفضلة لديهم، ومن ثم مشاهدتهم وهم يقومون بتحضير الطعام لهم، جلس العديد من المشاهير على هذه الطاولة للاستمتاع بمذاق الطعام اللذيذ ورؤية الطعام أثناء طهيه.

  • الموقع: مستوى المنصة ، بوابة القرية 11 ، مركز دبي المالي العالمي.
  • رقم التواصل: 04 241 4242.
مطاعم بغرف خاصة في دبي
مطاعم بغرف خاصة في دبي

مطعم Indochine

من أفضل مطاعم بغرف خاصة في دبي هو مطعم Indochine، ففي الجزء الخلفي من المطعم، توجد غرفة طعام خاصة مرتفعة قليلاً بأبواب، وإذا أراد الضيوف أن يشعروا بأنهم بالقرب من منطقة تناول الطعام الرئيسية، فيمكنهم ترك الأبواب مفتوحة أو إغلاقها للحصول على بيئة أكثر خصوصية.

يتميز المطعم بالديكورات الداخلية الرائعة والألوان المبهجة التي تحظى بأعجاب الجميع، كما يمكن للضيوف في المطعم فتح النوافذ التي تمتد من الأرض حتى السقف في فصل الشتاء أو في فصل الصيف للاستمتاع بالجو الداخلي أكثر.

  • رقم التواصل: 04 208 9333.

مطعم La Serre

تتوفر غرفتا طعام خاصتان في هذا المطعم الفرنسي المعاصر والمتميز، كما يمكن للضيوف مشاهدة الطعام أثناء طهيه في المطبخ عن طريق أبواب يتم فتحها على المطبخ، وتتسع هذه الغرفة لما يصل إلى 14 فردًا، بينما تتسع الغرفة الأخرى لما يصل إلى 20 فردًا.

يمكن استخدام الغرف في مجموعة متنوعة من الأحداث، بما في ذلك تناول العشاء الخاص، وحفلات استقبال الأطفال، واجتماعات العمل، وسيستمتع الضيوف بالكراسي ذات اللون الأبيض الفاتح والمفروشات الرائعة والأزهار.

  • رقم التواصل: ; 04 528 3779.
مطاعم بغرف خاصة في دبي

مطعم Mami Umami

من أفضل مطاعم بغرف خاصة في دبي، و مطاعم فيها كباين في دبي هو مطعم Mami Umami، والذي يوفر العديد من خيارات تناول الطعام، وهو مطعم ياباني يقع وسط دبي، يوفر العديد من الأطعمة اليابانية اللذيذة.

به غرفة طعام خاصة تتسع إلى 10 شخص مع إطلالات على برج خليفة، وتتمتع بالأعمال الفنية اليابانية وجدران من الخشب الصلب وأبواب زجاجية، والغرفة الثانية تتسع إلى 20 شخص، وتشتمل كلتا الغرفتين على مكبرات صوت في حالة ما إذا كان الزوار يفضلون الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم، ويمكن دمجها لاستيعاب ما يصل إلى 30 شخصًا عند الطلب.

أما غرفة الطعام الثالثة، يمكن أن تتسع لما يصل إلى 10 أشخاص ومزينة بالفن الياباني والإضاءة الخافتة، وهي خيارًا مريحًا لمزيد من الاجتماعات الخاصة، ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم عشاء في دبي.

  • رقم التواصل:  04 512 5555.

Marina Social

يحتوي هذا المطعم البريطاني على غرفة طعام خاصة مع إطلالات خلابة على مرسى دبي، وهي مثالية لعشاء خاص أو مناسبة رسمية، والغرفة يمكن أن تستوعب مجموعات من 10 إلى 16 شخص، وتتمتع بوجود نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف (مما يعني الكثير من الضوء الطبيعي أثناء النهار) وهي بسيطة وكلاسيكية.

  • رقم التواصل: 04 446 6664.

مطعم Miss Lily’s

يحتوي هذا المطعم الشهير على منطقة خاصة لتناول الطعام في الخلف تتمتع بنفس الأجواء المريحة مثل باقي المطعم، ويمكن أن تتسع غرفة الطعام الخاصة من 16 إلى 18 شخصًا ويمكن تقسيمها إلى مجموعتين من ثمانية أشخاص.

لها مدخلين أحدهما من غرفة الطعام الرئيسية والآخر من المطبخ، وتم تصميمها على الطراز القديم من الأرفف الخشبية القديمة والصناديق والألوان الكلاسيكية، والكثير من المشاهير قاموا بتناول الطعام في هذا الغرفة.

  • رقم التواصل: 04 356 2900.

Nobu

يحتوي مطعم Nobu على غرفتي طعام خاصتين، تتسع كل منهما لـ 12 شخصًا كحد أقصى، لكافة الاحتفالات الخاصة أو اللقاءات مع الشريك، وتوفر غرف الطعام للرواد تجربة يابانية أصيلة تقليدية، مع الإضاءة الناعمة ويتمتع بالديكور الداخلي الرائع، وهو يعتبر من أفضل مطاعم بغرف خاصة في دبي.

  • رقم التواصل: 04 426 0760.
مطاعم بغرف خاصة في دبي
مطاعم بغرف خاصة في دبي

مطعم Shanghai Me

يحتوي مطعم Shanghai Me من أفضل مطاعم عائلية في دبي وللشباب ولمختلف الفئات على منطقة خاصة لتناول الطعام تتسع لما يصل إلى 14 شخصًا، وتم تصميم Shanghai Me في ثلاثينيات القرن الماضي ويتميز بالديكور الداخلي المميز، واستضاف مشاهير مثل عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت شانينا شايك، وجيسون ديرولو، وأكون ، واحتفل تري سونغز وتيجا بأعياد ميلادهم في غرفة الطعام الخاصة به.

  • رقم التواصل: 04 564 0505.

ها هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن مطاعم بغرف خاصة في دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تحتوي على كباين خاصة لتناول الطعام، من أجل العمل أو لأي احتفالات أو لتناول الطعام مع الأصدقاء والشريك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى