أفضل 9 من مطاعم السلطات في دبي – مطعم توست والمزيد

تضم إمارة دبي العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات من مختلف المطابخ العالمية أو العربية، وتحرص جميع المطاعم على تلبية كل ما يرغب به الأشخاص، فعلى سبيل المثال: البعض يفضل تناول المأكولات النباتية، والبعض الآخر يفضل تناول المأكولات غير النباتية، والبعض يهتم بتناول الأطعمة الصحية خاصة لمتبعي الحميات الغذائية؛ بهدف تقليل الوزن؛ لذلك تنتشر العديد من مطاعم السلطات في دبي التي تقدم أفضل أنواع السلطات الصحية.

أفضل مطاعم السلطات في دبي

السلطات من الوجبات الصحية متعددة الفوائد بالإضافة إلى كونها من أفضل الأطعمة المفضلة أثناء الحمية الغذائية بسبب سعراتها الحرارية القليلة، تعرف في السطور القليلة القادمة على أفضل مطاعم السلطات في دبي.

مطاعم السلطات في دبي
مطاعم السلطات في دبي

مطعم كي كال

إذا كنت تفضل تناول الطعام الصحي بهدف تقليل الوزن أو الحفاظ على وزنك الحالي، أو بشكل عام تفضل تناول الأطعمة الصحية، فيعتبر مطعم كي كال هو الخيار المثالي لك، حيث يحرص المطعم على تقديم جميع المأكولات الصحية، ومن بينها: السلطات، وكل وجبة يتم تقديمها يتم توضيح عدد السعرات الحرارية بها، وكمية الكربوهيدرات والدهون، ويمكنك الاعتماد على المطعم للحصول على برنامج حمية غذائية خاص بك، كما يقدم المطعم خدمة التوصيل للمكاتب والمنازل بتكلفة معقولة.

  • الموقع: فروع ومنافذ عدة في دبي
  • رقم التواصل: 4111 434 04.

مطعم توست من مطاعم السلطات في دبي

يعتبر مطعم توست من أفضل مطاعم دبي للسلطات، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من السلطات بجانب الشوربات والسندويتشات والعصائر والمشروبات الساخنة، ويقدم المطعم الأطعمة الصحية بطريقة عصرية مع تنوع المذاق، التكلفه لشخصين داخل المطعم تقرب من مائة درهم إماراتي.

  • الموقع: مبنى رقم 5، حي دبي للتصميم.
  • رقم التواصل: 8827 552 04.
مطاعم السلطات في دبي
مطاعم السلطات في دبي

سيركل كافيه

يعتبر مطعم سيركل كافيه من أفضل مطاعم دبي الصحية، ويقدم العديد من الأطعمة الصحية بجانب الأطباق العالمية والعصائر والسلطات والمقبلات والمشروبات الساخنة، كما يمكنك تذوق ألذ السلطات بداخله، ويحرص المطعم على رضا الزبائن وتقديم أفضل خدمة لهم، تكلفة تناول الطعام لشخصين داخل هذا المطعم تقرب من 235 درهم إماراتي.

  • الموقع: عدة منافذ وفروع في دبي
  • التواصل: 5170 391 04.

مطعم ومقهى مجلس السلطان

يقدم المطعم العديد من أنواع السلطات ومنها سلطة الحمص اللذيذة، بجانب العديد من أطباق الطعام الرئيسية الأخرى، يقدم المطعم أفضل الخدمات بأفضل جودة وبأفضل الأسعار.

رقم التواصل: +971 4 334 1888.

مطعم تاشاس

من أشهر مطاعم سلطات في دبي هو مطعم تاشاس الذي يقدم العديد من الأطعمة المتنوعة والسلطات المختلفة من جنوب افريقيا والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، وتتميز الخدمة داخله انها خمس نجوم، التكلفة لشخصين داخل المطعم تقرب من 320 درهم إماراتي.

  • الموقع: عدة منافذ وفروع في دبي
  • التواصل: 5500 385 04.

ذا سم أوف أس

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من السلطات الصحية اللذيذة التي تتميز بمذاقها اللذيذ والمختلف والعنصرية، ويحظى بشعبية كبيرة في دبي، ويحرص المطعم على أن يكون طبق السلطة غني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، تكلفة تناول الطعام لشخصين داخل المطعم تقرب من 200 درهم إماراتي.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد
  • رقم التواصل: 7526 445 056.

جست سالاد

يعتبر المطعم من أفضل مطاعم السلطات في دبي، يقدم مختلف أنواع السلطات بالمكونات الصحية والمذاق اللذيذ، ويحتوي على جميع العناصر الغذائيه الهامة للجسم، كما يقدم وجبات بأحجام كبيرة أو صغيرة حسب رغبة الفرد.

  • الموقع: عدة منافذ وفروع في دبي
  • رقم التواصل: 2222 365 04.

مطعم سالاد بوتيك

يعتبر المطعم من أفضل المطاعم في سيتي ووك، وهو مطعم فاخر ومتنوع، يقدم العديد من أنواع السلطة الخضراء وسلطة الفتوش والسلطة اليونانية وسلطة الأفوكادو وسلطة الخوخ، والعديد من السلطات التقليدية والسلطات الحديثة، ويحرص على رضا جميع الزبائن وتقديم أفضل خدمة لهم.

  • الموقع: سيتي ووك
  • رقم التواصل: 6740 886 04.

ذا هامبتونز كافيه

يعتبر المطعم من أفضل مطاعم منطقة جميرا في دبي، وهو من المطاعم العالمية التى تقدم أفضل أصناف المأكولات العالمية وألذ الأطباق بجانب السلطات المتنوعة اللذيذة والوجبات الخفيفة والتقليدية والعصائر الطازجة والمقبلات المتنوعة، وتبلغ تكلفة تناول الطعام لشخصين داخل المطعم ما يقرب من 240 درهم إماراتي، وهو يعتبر من أفضل مطاعم السلطات في دبي، ومن أفضل مطاعم دبي بشكل عام.

  • الموقع: شارع جميرا، جميرا.
  • رقم التواصل: 5118 331 04.

مطعم Just Salad

هو من أفضل مطاعم السلطات في دبي وبه كافة أنواع السلطات، من السلطة الخضراء والفتوش، وسلطة الحمص، وسلطة البنجر، وبعض أنواع السلطات المناسبة للحمية الغذائية.

  • رقم التواصل: +971 4 365 2222.
مطاعم السلطات في دبي
مطاعم السلطات في دبي

والنت غروف

يقدم المطعم العديد من المأكولات الصحية، وهو يعتبر الخيار المفضل لمحبي تناول الطعام الصحي وعشاق المطبخ بشكل عام، ويمكن لمحبي تناول الطعام الصحي، أو تناول الطعام التقليدي تناول أشهى المأكولات بداخلهم، ويستخدم المطعم مكونات الطازجة في إعداد السلطات، تكلفة تناول الطعام لشخصين داخل المطعم تقرب من 280 درهم إماراتي.

  • الموقع: شارع الصفا، سيتي ووك.
  • رقم التواصل: 1100 334 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم السلطات في دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية، والبعض منها يقدم الحميات الغذائية ويقدم خدمة التوصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى