افضل مطاعم ابراج الامارات التي تستحق التجربة

تعد مطاعم ابراج الامارات دبي من اشهر الوجهات التي يقصدها السياح في دبي، سواء كانت بسبب التمتع بالمنظر من علي أبراج دبي ذات الطراز الفريد في البناء، التي تم تصميمها لتكون واجهة دبي الاولي، أو الاستمتاع بتناول الطعام في مطاعم ابراج الامارات دبي من علي ارتفاع كبير يضيف الحماس والإثارة الي الجمال.

عديد من المطاعم من مختلف مطابخ العالم يمكنك زيارتها بصحبة الأصدقاء والعائلة داخل ابراج الامارات، لتكتشف دبي لخوض تجربة مميزة في تناول الطعام. نقدم لك افضل مطاعم ابراج الامارات دبي التي يمكنك زيارتها أثناء رحلتك.

افضل مطاعم ابراج الامارات

  • مطعم النافورة Al Nafoorah

يُعد مطعم النافورة الواجهة الأفضل في مطاعم ابراج الامارات دبي لمحبي المأكولات اللبنانية الأصيلة و اللذيذة، حيث يتميز المطعم الحاصل على عدة جوائز بقائمة متكاملة من ألذ واشهى اكلات المطبخ اللبناني، بجانب الاستمتاع يترأس خارجي مميز بإطلالة ساحرة على مدينة دبي.

يقدم المطعم اللبناني باقة من الاكلات الشعبية اللبنانية الأصيلة الشهية مثل التبولة والفتوش واللبنة بالنعناع والمعجنات المشكلة والمتبل والبابا غنوج وورق العنب بالزيت، بالإضافة إلي الطبق الرئيسي الذي يحتوي على المشويات اللذيذة مثل عرايس اللحم او شرائح السمان المشوية أو المغمور المجهزة بيخنة نباتية عربية تقليدية مميزة أو الشاورما اللذيذة.

بعد الانتهاء، يمكنك الاختيار بين مجموعة المشروبات المحلية المميزة من العنب اللبناني بأنواعه الثلاثة، الأبيض والأحمر والوردي، والتحلية بالقشطة بالعسل والفستق أو حلوى البانا كوتا بالفستق و الليمون او البقلاوة الشهيرة بالزبدة والمكسرات على طريقة المطعم.

العنوان: الطابق السفلي، بوليفارد التسوق، جميرا أبراج الإمارات، دبي

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 12:00 منتصف الليل

للحجز والاستعلام: 043198088

  • مطعم نينوى

في وسط الحي المالي بدبي يطل علينا مطعم نينوى الفريد من نوعه وسط مطاعم دبي وبإطلالة عربية ساحرة تجسد عمق تاريخي لموطن حدائق بابل المعلقة القديمة التي استوحى المطعم اسمها منها، وتكملة مرموقة لمطعم لا كانتين دو فوبورغ الفرنسي. المطعم يتميز بديكور مصنوع من النحاس والخشب والرخام ومقاعد الجلد بتصميم يوحي بالعراقة والاصالة.

تتميز قائمة الطعام في المطعم بتنوع خاص بين المطابخ العربية وخاصة المصرية والمغربية واللبنانية، ليكون وجهة خاصة ومميزة لمحبي مطابخ دول شمال إفريقيا، فيمكنك تجربة مقبلات الزيتون بالزعتر وطبق ماست المكون من اللبن والخيار والجوز والنعناع و بسطيلة الدجاج اللذيذة المصنوعة من الدجاج والقرفة واللوز، كل هذه مع بجانب طبق مانتي المصنوع من العجين المحشو باللحم وصلصة البندورة.

يتمتع المطعم بقائمة غنية من المشروبات الغازية والساخنة والكوكتيلات اللذيذة والغنية، كما يقدم أيضا مجموعة حلويات مميزة مثل سرمة الفستق الحلبي مع آيس كريم الفانيلا والكنافة باللوز والفستق سارما، شربات البرتقال.

العنوان: ابراج الامارات، شارع الشيخ زايد، دبي

مواعيد العمل: يوميا من ٦ مساءاً وحتي ٢ بعد منتصف الليل . الخميس والجمعة حتي ٣ بعد منتصف الليل

الهاتف: 043266105

افضل مطاعم ابراج الامارات

  • مطعم كانتين دو فوبورج

انتقل الي باريس واستمتع بجمال العاصمة الفرنسية وجوها الرائع بمجرد دخولك الي مطعم كانتين دو فوبورج،  فالمطعم يتميز بتصميمه الراقي، وأسلوب فريد ومبتكر في الجمع بين تناول الطعام والاستمتاع بالموسيقى كأنك في أحد شوارع فرنسا أو عروض اللوحات الفنية لكبار الرسامين والمصورين.

المطعم يقدم تجربة رائعة في وجبات البرانش، فيمكنك الاستمتاع في الصباح بتجربة تناول الطعام في سرير وبملابس النوم، حتى مقدمي الخدمة يرتدون ملابس النوم، الوجبة فطور تقليدية مكونة من بيض البينديكت والبيض الملكي ومجموعة المعجنات الفرنسية اللذيذة، وخبز الكرنب الفرنسي ولحم الماعز ولحم البقر.

تمتع بزيارة واحد من أفضل مطاعم ابراج الامارات واستمتع بقائمة غنية من المطبخ الفرنسي وباقة غنية من المشروبات الساخنة والباردة، ولا تفوت فرصة زيارة المطعم في المناسبات مثل عيد الحب وتمتع بتجربة لن تنساها أنت وشريكك ابدا.

العنوان: الطابق الأول، فندق أبراج الامارات، الخليج التجاري

مواعيد العمل: 12:00 ظهراً حتى 02:00 بعد منتصف الليل يومي الأحد والأربعاء

12:00 ظهراً وحتى 03:00 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة

للحجز والاستعلام: 7105 352 04

  • مطعم فلو “Flow”

يتألق مطعم فلو وسط محبي تناول الطعام في دبي بتصميم يتميز بالأناقة ومساحات داخلية ومقاعد مفتوحة تتمتع بالراحة وبألوان عصرية مبهجة تناسب ذوق المكان، وإطلالة رائعة على دبي، ويضيف لكل هذا قائمة مبتكرة وصحية من المأكولات الشهية، ويتميز المطعم بالاستغناء التام عن المصنوعات البلاستيكية في تقديم وجباته ليضيف الى الطعام الصحي ميزة الحفاظ علي نظافة الأرض.

تناول وجبة الإفطار الصحية والخفيفة المكونة من وجبات غنية بالعناصر الغذائية المفيدة مثل أوميغا 3 وبذور الكتان والجوز  والعسل، تمتع بقائمة تضم شرائح سمك القد الأسبانية المطبوخة وتوابل بهراتي والشمندر الحلو والمملح والشطائر الكورية المدخنة وباقة من المأكولات المميزة الرائعة مثل سمك السلمون مع البطاطا الأرجوانية.

يضم المطعم قائمة مشروبات متنوعة بإستخدام مجموعة صنابير مبتكرة من الحليب مثل حليب الشوفان والجمل والصويا وجوز الهند والارز، أيضا يقدم القهوة لأكثر من طريقة لتناسب أذواق رواده مثل الاسبريسو و الامريكانو وغيرها الكثير من التوليفات المصنوعة من افضل أنواع البن بالإضافة إلي الكافيه لاتيه والموكاتشينو.

العنوان: الدور الاول، ابراج الامارات، دبي

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً إلى 8 مساءً، الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً إلى 5 عصراً

للحجز والاستعلام: 043198767

ارقى مطاعم ابراج الامارات دبي

  • مطعم Nay Restaurant and Lounge

تمتع بتجربة مميزة ورائعة في وسط مركز دبي المالي العالمي في ارقى مطاعم ابراج الامارات دبي، فمطعم ناي اللبناني يتميز بتصميمات والوان البنفسج والسماوي ليضيف مو من الهدوء والاسترخاء إلى المكان، بجانب شرفة Sky Nay الكبيرة المزينة إذا كنت تحب تناول الطعام في الخارج،  بالإضافة لمنصة موسيقى حية لتستمتع بجو رومانسي هادئ.

تناول مأكولات على الطريقة اللبنانية مثل لفائف البسطرمة الباردة المجففة مع الجبن اللذيذة وبعض الحمص المصنوع من معجون الفلفل الأحمر والبيستو الأخضر والريحان، مجموعة اطباق رئيسيه تضم أطباق مشوية من بلاد الشام، واستمتع بكافة أنواع الحلويات التي تشمل حلويات شرقية وفواكه غريبة، واخيرا يمكنك تناول المشروبات الساخنة والباردة والقهوة العربية الرائعه.

العنوان: ابراج دبي المالية، دبي

مواعيد العمل: يوميا من الساعة ٩ صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل

للحجز والاستعلام: 043516660

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى