مسابح خاصة للنساء في دبي – نادي سيدات دبي والمزيد

تهتم دولة الإمارات العربية المتحدة بالمرأة بشكل كبير، وتحرص على أن تقدم لها أفضل الخدمات وأفضل الأماكن التي تحافظ على خصوصيتها، وتوفر لها العديد من المرافق الترفيهية في مختلف الأماكن، وفي هذا المقال سنعرض لك أفضل مسابح خاصة للنساء في دبي وحمامات سباحة للسيدات في دبي.

مسابح خاصة للنساء في دبي

السباحة من الرياضات الهامة المفيدة للجسم والصحة النفسية، وتوفر العديد من الفوائد للجسم منها: تقليل الوزن وتقوية العضلات، بجانب التخلص من القلق والتوتر، والعديد من النساء تفضل الذهاب إلى المسابح الخاصة بهم، والتي توفر لهم الخصوصية التامة؛ لذلك سنعرض لكم في السطور القادمة أفضل مسابح خاصة للنساء في دبي.

مسابح خاصة للنساء في دبي
مسابح خاصة للنساء في دبي

مسبح حديقة الممزر

تعتبر حديقة الممزر من أفضل حدائق دبي وهي تخصص يوم الإثنين ويوم الأربعاء للنساء، وتضم الحديقة مسبح وشاطئ يمكن للسيدات الذهاب إليهم في يوم الإثنين أو الأربعاء، ويمكن الاستمتاع بالذهاب للشاطئ الذي يوفر خصوصية كاملة للسيدات والمجهز بالعديد من المرافق منها: أماكن الاستحمام وأماكن تبديل الملابس وأكشاك لبيع العصائر والوجبات الخفيفة بجانب المقاعد والمظلات، كما يوفر منطقة مخصصة للأطفال وملاعب لكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، ولكن لا يسمح بالتصوير في الشاطئ.

أما عن مسبح حديقة الممزر فهو مخصص لنساء فقط يوم الإثنين، وهو يعمل على توفير الخصوصية التامة لهم، ويتم الدخول إلى المسبح بعد دفع رسوم إضافية، بجانب رسوم دخول الحديقة، ولكن الرسوم رمزية،  وعند الذهاب إلى المسبح، من المهم التأكد من اصطحاب الملابس الملائمة للسباحة، ومنع اصطحاب الحيوانات، ويتم دخول الأولاد الذكور حتى سن السادسة فقط من أجل الحفاظ على الخصوصية لباقي السيدات.

  • الموقع: الممزر.
  • رسوم دخول الحديقة 5 دراهم و30 درهم للسيارة.
    الدخول مجاناً لأصحاب الهمم.
  • التواصل: 6201 296 04.

نادي سيدات دبي

من بين مسابح خاصة للنساء في دبي هو: مسبح نادي سيدات دبي، ويعتبر نادي دبي للسيدات من أفضل النوادي المخصصة للنساء فقط، يقدم العديد من المرافق التي تشبه الفنادق العالمية، ويتميز شاطئ نادي سيدات دبي مخصص للسيدات فقط طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الإثنين حيث يتم دخول الرجال إليه من أجل صيانة المرافق الموجودة في النادي، ويضم العديد من الملاعب والمظلات وأماكن تبديل الملابس وأماكن الاستحمام، ومطعم يقدم بعض الوجبات الخفيفة ومناطق مخصصة للعب الأطفال بالإضافة الى شاطئ نسائي دبي.

أما عن مسبح نادي دبي للسيدات فهو يعتبر أشهر مسبح للسيدات دبي، حيث يمكن الذهاب إليه طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الإثنين، ويمكن عمل عضويات ثانوية أو شهرية أو عمل عضوية ليوم واحد، ويوفر المسبح دروس للغوص والسباحة للأطفال أو للكبار، وجميع العضويات تسمح بدخول المسابح، أو دخول الشاطئ، أو استخدام المسبح والشاطئ معًا، مع الأسعار الدخول في يوم الجمعة والسبت تبلغ الأسعار 260 درهم إماراتي وباقي أيام الأسبوع ما عدا يوم الإثنين 195 درهم إماراتي.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا
  • رقم التواصل: 9922 349 04.
مسابح خاصة للنساء في دبي
مسابح خاصة للنساء في دبي

مسبح وايلد وادي

يقع المسبح مقابل الجميرا بيتش وبرج العرب، وبه مسبح وألعاب مائية، ويخصص المسبح يوم الخميس للنساء فقط، أما أسعار الدخول للكبار 305 درهم ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً.

مسبح حديقة مشرف

تعتبر حديقة مشرف من أفضل حدائق دبي، وتقع بالقرب من الخوانيج في دبي، ويحرص مسبح حديقة مشرف على تخصيص مسبح مخصص للسيدات، وهو مسبح خارجي مغطى، ويمكن للسيدات السباحة بخصوصية تامة به، وتقدم الحديقة العديد من الخدمات المتنوعة منها: ملاعب كرة القدم ومسارات لركوب الدراجات بجانب مطعم ومسجد ومنطقة مخصصة لحفلات الشواء، بجانب منطقة مخصصة للعب الأطفال، ويستمتع العديد من العائلات بالذهاب إلى الحديقة للتنزه، كما يمكن عمل اشتراكات ثانوية أو اشتراكات شهرية به.

  • الموقع: شارع الخوانيج.
  • رسوم الدخول للكبار 10 دراهم، للأطفال 5 دراهم.
  • التواصل: 3624 288 04.

مسبح بودي آند سول

يعتبر المسبح من بين قائمة مسابح خاصة للنساء في دبي، وهو يقع في منطقة القصيص في دبي، يتميز بأجوائه الرائعة والراقية والخلابة، ويمكن دخول الأطفال للسباحة معك في المسبح.

مسابح خاصة للنساء في دبي

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مسابح خاصة للنساء في دبي، عرضنا لكم المسابح المخصصة للسيدات في دبي يمكن لهم استخدامها بخصوصية تامة والاستمتاع بممارسة رياضة السباحة؛ للتخلص من الضغوط النفسية وضغوط العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى