أفضل 9 من محلات ماكارون في دبي المجربة

تعتبر حلوى الماكرون من الحلويات اللذيذة التي يحبها الصغار والكبار، كما أن لها طعم فريد ونكهة مميزة تميزها عن غيرها من الحلويات، وإذا كنت من محبي تناول الماكرون، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل محلات ماكارون في دبي.

أفضل محلات ماكارون في دبي

سنعرض لكم أدناه أفضل محلات الماكرون بطعمها التقليدي اللذيذ ونكهاتها المختلفة، إليكم أفضل محلات ماكارون في دبي:

لوشيز

من بين افضل محلات ماكرون في دبي بشكل خاص، وفي الإمارات بشكل عام، هو متجر لوشيز،
والذي يختص بتقديم أشهى أنواع الكيك وأنواع الحلويات المختلفة، بما في ذلك الفطائر والكوكيز مع الشوكولاتة، ومنذ افتتاحه عام 2014، وهو حريص على التنويع، وتقديم كل ما هو جديد في عالم الحلويات، بما في ذلك الماكرون الفرنسي بحشوات مختلفة، حيث يمكنك الاختيار ما بين حشوات الفانيليا والنوتيلا وجوز الهند والعديد من الحشوات الأخرى.

  • الموقع: برج ليك شور، المجموعة Y، أبراج بحيرات الجميرا، دبي.
محلات ماكارون في دبي
ماكارون

أنجلينا

ان كنت تبحث عن افضل محل ماكرون في دبي، فلا تفوت زياره متجر انجلينا، إذ يوفر حلوى الماكرون بحشوات كثيرة ومتنوعة، لتناسب كافة الأذواق، كما يقدم الكثير من أنواع الحلويات الأخرى ذات المذاق اللذيذ والجودة العالية، كما يتميز المتجر بألوانه المفعمة بالحيوية، فضلاً عن تميزه بحسن استقبال الزائرين، وكل هذا جعله أحد افضل محلات ماكارون في  دبي.

  • الموقع: الطابق الأرضي، فاشون أفينيو، دبي مول، دبي.

شكسبير اند كو أحد أفضل محلات ماكارون في دبي

يتميز شكسبير اند كو بديكوراته الفاخرة المستوحاة من الثقافة البريطانية، كما يقدم حلوى الماكرون ذات المذاق اللذيذ للغاية، مما جعله أفضل محل حلوى الماكرون في دبي، بالنسبة للعديد من محبي تناول هذا النوع من الحلويات، كما يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الأخرى والعديد من الأطعمة.

  • الموقع: الطابق 3، سوق البحار، وسط مدينة دبي.

لادوريه أفضل محل الماكرون في دبي

إذا كنت ترغب في تناول الماكرون الفرنسي وسط أجواء فرنسية، ومحضرة بالطريقة التقليدية، فلا تفوت زيارة لا دوريه، الذي يتميز بديكورات راقية ورائعة الجمال مستوحاة من الثقافة الفرنسية، وبسبب جودته العالية، فهو يمتلك أكثر من تسعة فروع في إمارة دبي، كما أنه يقدم أشهى النكهات وأسعار منافسة تنافس باقي محلات ماكارون دبي الأخرى.

  • الموقع: الطابق الأرضي، امتداد فاشون أفينيو، دبي مول، دبي.
محلات ماكارون في دبي
ماكارون

ليتو كافيه

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر ليتو كافيه أفضل محل ماكرون في دبي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الحشوات سواء كانت حشوات تقليدية أو حشوات مبتكرة خاصة به، ويمكنك تجربتهم للتعرف على مذاقهم، كما يقدم المقهى أنواعًا أخرى من الحلويات اللذيذة وأطباق الطعام ذات المذاق الذي يصعب مقاومته.

  • الموقع: سيتي ووك، الصفا، دبي.

امورينو

بالحديث عن أشهر محلات ماكارون في دبي، نصل إلى امورينو، المتخصص في تحضير الماكرون بالعديد من الحشوات والأشكال، والتي نالت إعجاب جميع الزوار، لما تتمتع به من مذاق لذيذ، كما أنه يعتبر المكان المفضل لعشاق تناول البوظة في الأيام الحارة، وبالإضافة إلى ذلك، يمتاز بأسعاره التي تكون عادة في متناول الجميع، فضلاً عن خدمته الممتازة للضيوف.

  • الموقع:  مركز دبي المالي العالمي، دبي.

قد يهمك: تشيز كيك فاكتوري دبي: قائمة الطعام – الفروع – الأسعار

فوري اند جالاند

يعتبر غوري اند جالاند بالنسبة للبعض أحد أفضل
محلات ماكارون في دبي، حيث يقوم بتجهيزها باستخدام مكونات طبيعية طازجة، بالإضافة إلى الحرص على استخدام ألوان مبهجة مختلفة، وتوفير العديد من الحشوات التي تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك الليمون والفانيليا وجوز الهند، فضلاً عن استخدام الفواكه الاستوائية، كما يتميز بتصميمه المستوحى من الثقافة الفرنسية الأصيلة، وننصحك بتجربة الماكرون المحشو بالفستق الحلبي، حيث يقوم بتحضيره بمذاق مختلف عن باقي محلات ماكرون دبي الأخرى، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف، للاستعلام عن الأسعار وإمكانية الطلب من المنزل.

  • الموقع: محل رقم 109، الطابق الأرضي، دبي مول، دبي.
  • رقم الهاتف:  +971 4 339 8850.
محلات ماكارون في دبي
الماكارون

متجر فيفيل  للحلويات أفضل محل ماكرون في دبي

يوفر متجر فيفيل أنواعًا عديدة من الحلويات، ولكنه يقدم أيضًا الماكارون الفرنسي بمذاقه الأصلي واللذيذ، مع حشوات عديدة منها الموز والنوتيلا، بالإضافة إلى الفستق الحلبي بمذاقة اللذيذ، مع الفانيليا والليمون وجوز الهند، كما يوفر حشوات أخرى يمكنكم الاستعلام عنها عند زيارة المتجر في دبي مول أو في مارينا مول، فضلاً عن أنه يمتلك فرع في سوق مدينة جميرا أيضاً.

  • الموقع: Unit LG – 083 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

Confiserie Sprüngli AG

يقدمConfiserie Sprüngli AG  أفضل أنواع الشوكولاتة السويسرية، بالإضافة إلى حلوى الماكرون الفرنسية اللذيذة، ويوفر عبر موقعه الإلكتروني إمكانية الطلب والتوصيل لأي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة، كما أن التوصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 درهم إماراتي.

  • الموقع: Dubai Mall, Level 2, New Fashion Avenue Extension – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

Lette Macarons

تذوق أشهى أنواع الماكرون في Lette Macarons والذي يوفر  أشكال وحشوات مختلفة لتناسب كافة أذواق الزوار وهو يعمل من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم

  • الموقع: Next to Post Office – شارع الوصل – الوصل‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
محلات ماكارون في دبي
تقدم أفضل محلات ماكارون في دبي حشوات متنوعة

كيك اند تشيل 

يعتبر كيك اند تشيل من بين أفضل محلات ماكارون في دبي، حيث يوفر الكثير من الحلويات والأشكال من بينها كعكة عيد ميلاد ماكرون الصيفية، و كيكة الماكرون الذهبية، وآيس كريم كيك ماكرون، وكعكة الماكرون روز جولد ، والكثير من الحلويات الأخرى المصنوعة مكونات عالية الجودة بأحجام وأسعار مختلفة.

  • الموقع: Mayfair Tower – مراسي درايف – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل محلات ماكارون في دبي، عرضنا لكم أفضل المحلات التي تقدم حلوة الماكرون بحشوات كثيرة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من محلات الحلويات والكعك في دبي، عبر موقعنا الإلكتروني من بينها: أفضل محلات بان كيك في دبي، وأفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي، بالإضافة إلى أبرز محلات تشيز كيك ياباني في دبي رائعة، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى