أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي 2024

تحرص محلات الكيك في دبي على تنوع أشكال الكيك لتناسب المناسبات المختلفة على سبيل المثال، تختلف قوالب الكيك في حفلات التخرج عن حفلات أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف، فكل مناسبة لها تصميم خاص ومختلف، وبالنسبة لحفلات الزفاف، تختلف التصميمات حسب رغبة العريس أو العروس، إذا كنت تبحث عن أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي، ننصحك بإكمال هذا المقال حيث سنقدم لكم أفضل هذه المحلات التي تتميز بالجودة العالية والتصميمات المذهلة.

محلات كيك حفلات الزفاف في دبي

شوجر مو

لا تفوت زيارة متجر شوجر مو إذا كنت تبحث عن أفضل محل كيك في دبي، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من قوالب الكيك المناسبة لمختلف الاحتفالات سواء المناسبات الخاصة أو حفلات التخرج أو أعياد الميلاد أو الأعراس، ويمكنك أيضًا طلب تنفيذ تصميم معين تريده وسيقوم المتجر بإعداد ما تريد بجودة عالية ومذاق لذيذ، بالإضافة إلى قوالب الكيك، فهو يقدم العديد من الحلويات العالمية والمحلية.

  • الموقع: شارع الأصايل، منطقة القوز الصناعية 4.
محلات كيك حفلات الزفاف في دبي
كيك الزفاف

ماغنوليا بيكري

يعتبر ماغنوليا بيكري من أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي والأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وهو يقدم العديد من أنواع الحلويات والكعك والمخبوزات الطازجة، ومنذ تأسيسه عام 1996 في مدينة نيويورك، استطاع مخبوزات ماغنوليا تقديم أفضل جودة ومذاق لذيذ ساعده على الانتشار السريع في أماكن مختلفة حول العالم، كما يتميز بديكوراته الرائعة وأجوائه الدافئة.

  • الموقع: الطابق السفلي، دبي مول، وسط مدينة دبي

شوجا هوليك

يقدم المتجر أشكال مختلفة من قوالب الكيك مناسبة لحفلات الزفاف، ويمكن كتابة العبارات التي تريدها على قالب الكيك، بالإضافة إلى أنه يوفر أنواعًا أخرى من الكيك فضلاً عن الحلويات اللذيذة، ومنذ تأسيسه عام 2010، تمكن في فترة قصيرة من أن يصبح أحد من أفضل محلات الكيك في دبي.

  • الموقع: مقابل برجمان مول دبي، محل 14، مبنى روضة الكرامة، الكرامة

مستر بيكر

من أشهر محلات كيك حفلات الزفاف في دبي مستر بيكر الذي يتميز بفريق العمل الأكثر من رائع الذي يقوم بتلبية جميع طلبات العملاء وتنفيذ ما يريدونه كما هو، كما يتميز بأنه يهتم بأدق التفاصيل والذوق الرائع، كما يوفر الكثير من أنواع المخبوزات والمعجنات وقوالب الكيك.

  • الموقع: شارع زعبيل، الكرامة وفروع أخرى.
محلات كيك حفلات الزفاف في دبي
كيك الزفاف

فاب كيكس

يعتبر محل فاب كيكس من أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي، ويقدم أشكال كثيرة من كعك الزفاف ومختلف أنواع الاحتفالات، بالإضافة إلى تقديم نكهات متنوعة لتناسب الجميع، كما يقدم هذا المحل قوالب كيك الأعراس المكونة من طابقين وأكثر، وبالإضافة إلى الكعك يقدم الكوكيز والكاب كيك.

  • الموقع: الحي الفرنسي، المدينة العالمية.

جاتوه

ما يجعل جاتوه أفضل محل كيك حفلات الزفاف في دبي هو الجودة العالية للكيك والإضافات الرائعة بالإضافة إلى المذاق اللذيذ، وستجد بداخله نكهات متنوعة سواء فانيليا أو فستق حلبي أو فراولة أو فاكهة أو فانيليا حسب رغبة العميل، وجميع الحلويات بالداخل معدة بأيدي أمهر الطهاة.

  • الموقع: اتحاد مول دبي، شارع الخوانيج، المحيصنة.

كاترينا

يعتبر كاترينا من أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي، وهو يعتبر بشكل عام أفضل محل كيك في دبي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من قوالب الكيك بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من النكهات لإرضاء جميع الأذواق والاهتمام بكافة التفاصيل من أجل تلبية جميع الطلبات على أكمل وجه ودقة عالية، إضافة إلى أن أسعاره تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة.

  • الموقع: محل 7003، مجمع البراجيل، شارع 47، مردف والفروع الأخرى.
محلات كيك حفلات الزفاف في دبي
كيك الزفاف

كيك سوشال

من أفضل محلات كيكة اعراس في دبي هو كيك سوشال، الذي يقدم مختلف النكهات والأشكال لكيك العرائس، كما يقدم المتجر خدمة تصميم الكيك بالأسلوب الذي ترغب به، ويوفر أيضاً العديد من الحلويات الأخرى مثل الكوكيز والكاب كيك والشوكولاتة.

  • الموقع: برج ليك بوينت، أبراج بحيرات جميرا، دبي.

جينيز

سواء كنت ترغب في شراء قوالب كيك لحفلات الزفاف، أو حفلات التخرج، أو الاحتفالات الخاصة، أو أعياد الميلاد، أو أي نوع من الذكريات والاحتفالات، يمكنك بالتأكيد طلبها من متجر جينيز الذي يلبي طلب العميل كما يشاء بدقة عالية ويتميز بأنه يقدم الكعكة ثلاثية الأبعاد.

  • الموقع: الكتلة F، أبراج بحيرة جميرا والفروع الأخرى

هامنجبيرد بيكري من أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي

يوفر هامنجبيرد بيكري نكهات لذيذة لقوالب الكيك تجعل من الصعب مقاومتها، وبعد تجربة الشراء لأول مرة من المتجر، سترغب في تكرارها مرات متعددة، ويصبح هو متجرك المفضل، ويقدم المحل قوالب الكيك وحلويات متنوعة بنكهات مختلفة منها الشوكولاتة والفانيليا، وهو بشكل عام يحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء والعمل على راحتهم.

  • الموقع: الطابق السفلي، دبي مول، وسط مدينة دبي.

قد يهمك: أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي- مطعم بيت الشاي العربي والمزيد

بابيلون كيك

يعتبر بابيلون كيك من أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي، حيث يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، كما يمتلك طاقم عمل متميز ورائع، يمتلك مهارة كبيرة في تحضير كيك حفلات الزفاف ومختلف الاحتفالات، كما يقدم العديد من الحلويات الأخرى مثل الكاب كيك والدونات والشوكولاتة.

  • الموقع: منطقة القوز الصناعية 4، دبي.
محلات كيك حفلات الزفاف في دبي
محلات كيك حفلات الزفاف في دبي

سويت لين كيكس

يختص سويت لين كيكس بتحضير أشهى كيك العرائس بأشكال ونكهات متنوعة، بالإضافة إلى أنه يقدم كيك حفلات الزفاف الفخم والفاخرة، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على كيك اعراس فخم في دبي، فلا تفوت زيارة هذا المحل، وبالإضافة إلى قوالب الكيك يقدم العديد من الحلويات، فضلاً عن الحلويات التي تناسب الحميات الغذائية.

  • الموقع: الطابق الأول، تاون سنتر جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل محلات كيك حفلات الزفاف في دبي، عرضنا لكم أفضل هذه المحلات، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى