أفضل 9 محلات كريب في دبي- وافل آند كريب – مومز كريب وغيرهم

يعتبر الكريب من ألذ الأطعمة التي لها مذاق خاص في أي مكان في العالم بالنسبة للكثيرين، ولكن الشيء الذي يميزه هو طريقة صنعه ومكان تحضيره، لذلك في هذا المقال سنسلط الضوء على أبرز محلات كريب في دبي المفضلة في دبي للعديد من سكان الإمارة أو السياح.

محلات كريب في دبي

الكريب! هذه الكلمة إذا نُطقت أمامك أو ترددت على مسامعك، ستشعر بالجوع وسترغب في تناوله بالنكهة المفضلة لك، ويمكن تناوله في أي وقت من اليوم، فالبعض محشو باللحوم والبعض الآخر محشو بالشوكولاتة أو بعض أنواع الجبن، في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل محلات كريب في دبي لتناول النكهة المفضلة مع أي نوع من المشروبات المحببة لك.

يمي للعصائر والكريب

اطلب الآن وجبة مكونة من كريب ساخن مع كوب من المشروب المفضل لك بأسعار مناسبة من يمي للعصائر والكريب، يوفر المطعم العديد من نكهات الكريب الحلو والحادق، ويوفر جلسات داخلية وجلسات خارجية، وذلك لمن يفضل تناول الطعام في الهواء الطلق، يقع المطعم في البرشاء 1.

محلات الكريب في دبي
محلات الكريب في دبي

مقهى ومطعم كريبتاستيك

إذا كنت من عشاق الكريب الحلو، فأنت في المكان الصحيح والمثالي وهو مطعم كريبتاستيك الذي يعد أبرز محل اكريب في دبي، نوصيك بالذهاب إليه وتجربته، وسنعدك بزيارته مرة أخرى، كل هذه الثقة لم تأتي من فراغ، وإنما بفضل الخدمات الفريدة التي يقدمها، يقع في لامير.

  • رقم التواصل: 737 273 800.

جرانيس وافلز من محلات الكريب في دبي

عند الحديث عن أفضل محلات الكريب في الإمارات، لن ننسى ذكر أفضل الأماكن المتخصصة في تحضير الكريب وهو جرانيس وافلز، تتنوع أكلات المطعم ما بين الكريب الحلو والحادق بمختلف النكهات، بالإضافة إلى الوافل والكعك، ومجموعة من العصائر والمشروبات الساخنة.

  • رقم التواصل: 3256 325 04.

فريز

لن تشعر بالملل عند الذهاب إلى مقهى فريز الذي يقع في منطقة الكرامة، والذي يقدم مختلف نكهات الكريب الحلو والحادق، ويستخدم طرق مخصصة من أجل تحضير الكريب، ويقدم أسعار مناسبة للخدمات داخل المقهى، جميعها مقدمة بأفضل جودة .

  • رقم التواصل: 3833 358 04.

تابع: أفضل محلات الكيك في دبي

فروستي ايس كريم

يولر فروستي ايس كريم العديد من الحلويات بجانب البوظة الغربية والعربية اللذيذة بنكهات متنوعة، بجانب أنواع حلويات متعددة مثل الوافل والكعك والشوكولاتة، والعديد من الأصناف الأخرى.

  • رقم التواصل: 3424 634 050.

مومز كريب

يتفرد مومز كريب عن نظائره من محلات كريب في دبي الأخرى بتجهيزه أفضل أطباق الكريب التي لا مثيل لها بفضل النكهات والخلطات السرية، التي لا يضاهيها أي طبق آخر، عند أخذ أول قضمة من الكريب، ستشعر بمذاق رائع لا حدود له، تنعم قائمته بمزيد من الحلويات اللذيذة من مختلف دول العالم سواء العربية أو الأجنبية، يقع مقهى مومز كريب في مول ابن بطوطة في دبي.

  • رقم التواصل: 5888 293 050.
محلات الكريب في دبي
محلات الكريب في دبي

ذي كوش منارش

نختم موضوعنا عن أشهر محلات كريب في دبي وهو مقهى ذي كوش منارش، الذي يوفر العديد من الخدمات للحصول في النهاية على ألذ وأشهى كريب حلو على الإطلاق، لا يقتصر على عمل الكريب فقط، بل يمكنه تجهيز بعض أطباق الحلويات المختلفة، كل ذلك على أيدى متخصصين ذو باع طويل في هذا المجال، ويتم تقديم الخدمات بأعلى جودة وأسعار تناسب الجميع.

وافل آند كريب

يقدم المطعم العديد من أنواع الكريب بمختلف النكهات وبمكونات طازجة للغاية، بجانب أنواع مختلفة من الوافل اللذيذ وبعض أنواع الكعك، يقدم خدماته بأسعار مناسبة.

  • رقم التواصل: +971 4 336 7664.

Dip N dIp من محلات الكريب في دبي

هو من أبرز محلات كريب في دبي، والذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية، وبمكونات طازجة، ويحرص على تقديم أفضل مذاق للمأكولات بداخله، حتى يجذب العديد من الزبائن الجدد.

  • رقم التواصل: +971 4 225 2231.
محلات الكريب في دبي
محلات كريب في دبي

في الختام، وبعد التعرف على قائمة أفضل محلات كريب في دبي، يمكنك تناول أي نكهة تحبها من الكريب من داخل أي من المطاعم والمقاهي المذكورة في الأعلى، بعض أنواع الكريب تمد الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة في حالة استخدام اللحوم الطازجة وتقليل الدهون المستخدمة في إعداد الكريب، بجانب تناول طبق من السلطة بجانبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى