أفضل محلات بان كيك في دبي

يفضل الكثير من الناس تناول وجبات الفطور الإنجليزية بسبب مذاقها اللذيذ وسرعة تحضيرها، ومن بين هذه الوجبات المناسبة للإفطار أو تناولها في أي وقت من اليوم “الفطائر” التي أصبحت من الأطباق المفضلة لكثير من الناس في مختلف دول العالم، إذا كنت لا ترغب في تحضيرها في منزلك يمكنك الذهاب إلى أي من محلات بان كيك في دبي وتناول النكهة المفضلة لديك، وفي هذا المقال سوف نعرض لك أفضل هذه المحلات.

محلات بان كيك في دبي

هولاند هاوس

يقدم المتجر الفطائر الساخنة مع مختلف الإضافات، بما في ذلك الكراميل والشوكولاتة والفستق والفراولة وأنواع مختلفة من المكسرات وغيرها الكثير، وهو يختص بتقديم البانكيك بمذاقه الأصيل والرائع، ولهذا السبب أصبح من محلات بان كيك دبي المفضلة لشريحة كبيره من الناس.

  • الموقع: دبي مول، في قلب دبي، الإمارات العربية المتحدة.
محلات بان كيك في دبي
بان كيك

ون لايف كيتشين

يعتبر ون لايف كيتشين من أفضل محلات بان كيك في دبي، حيث يوفر العديد من الخيارات التي تناسب الجميع، بما في ذلك الفطائر منخفضة السعرات الحرارية المناسبة لمتبعي الحميات، وهي مصنوعة من دقيق الشوفان، مما يضفي عليها طعمًا رائعًا وفائدة غذائية كبيرة، كما يقدم الفطائر بإضافات مختلفة بما في ذلك الفواكه والكراميل، وبالإضافة إلى الفطائر يقدم بعض الوجبات الخفيفة الأخرى.

  • الموقع: المبنى 5، حي دبي للتصميم، الإمارات العربية المتحدة.

دينيز

يعتبر من أشهر محلات بان كيك في دبي، ويمكنك زيارته إذا كنت ترغب في تناول المذاق الرائع والكلاسيكي لهذه الفطائر الساخنة، حيث يعدها المتجر على الطريقة الأمريكية التقليدية، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الإضافات من أشهرها العسل، أمل إذا كنت ترغب في تناول أطباق الإفطار بخلاف الفطائر فهو يقدم العديد من أطباق البيض.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، المنارة، الإمارات العربية المتحدة.
محلات بان كيك في دبي
بان كيك

ذا تشوكو مونارك

إذا كنت ترغب في تناول الفطائر مع الشوكولاتة، فلا تفوت زيارة ذا تشوكو مونارك، أفضل محل كيك في دبي للعديد من محبي هذه المعجنات الساخنة، حيث يوفر نكهات وإضافات متنوعة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى تقديم بعض المشروبات الساخنة، ومنها القهوة وكذلك بعض الحلويات.

  • الموقع: المستوى 2، الغرير مول دبي، شارع الرقة، الإمارات العربية المتحدة.

كاكاو روم

إذا كنت ترغب في تناول الحلويات الأمريكية بالمذاق الكلاسيكي المحضر بعناية وباستخدام مكونات طازجة عالية الجودة، فإن كاكاو روم هو المكان المناسب لك، حيث يحرص على تقديم مجموعة متنوعة من النكهات والإضافات للبان كيك، فضلاً عن العديد من الحلويات الأمريكية الأخرى، بالإضافة إلى أنه يقدم بعض الأطباق ذات القيمة الغذائية العالية، ويقدم الفطائر الساخنه جنباً إلى جنب مع المكسرات والفواكه المجففة.

  • الموقع: جاليريا مول، شارع الوصل، جميرا 1، الإمارات العربية المتحدة.

بان كيك هاوس

هو يعتبر من أشهر محلات بان كيك في دبي، ومن اسمه يختص بإعداد أشهى أطباق البان كيك بعناية واحترافية بأيدي أمهر الطهاة المتخصصين في تحضير هذه الفطائر الرائعة، وقد تم تأسيسه منذ عام 1970، لذلك يتمتع بخبرة كبيرة في إعداد أسهل الأطباق الأمريكية اللذيذة، ويمكنك الاختيار ما بين أنواع مختلفة من الفطائر التقليدية أو العصرية مع الشوكولاتة والمكسرات والفواكه، كما يتميز بالجودة العالية والتنوع، فضلاً عن حرصه على معاملة العملاء معاملة حسنة وتقديم أفضل الأسعار لهم.

  • الموقع: الطابق الأرضي، برجمان مول، دبي.
محلات بان كيك في دبي
محلات بان كيك في دبي

فطائر هاري

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك تناول الفطائر على الإفطار أو في أي وقت من اليوم، وهذا ما يفعله متجر فطائر هاري، حيث يقدم أطباق الفطائر المناسبة للإفطار والغداء بحشوات مختلفة سواء كانت حلوة أو مالحة، لمحبي الفطائر ومن يرغبون في تناولها في أي وقت من اليوم، كما أن الأسعار بالداخل معقولة.

  • الموقع: باي سنترال، ممشى دبي مارينا، الإمارات العربية المتحدة.

ستومبينح جراوندز

يعتبر ستومبينح جراوندز من أفضل محلات بان كيك  في دبي، وهو يحرص على تنوع النكهات والحشوات، بالإضافة إلى تقديم النكهات الخاصة به، بما في ذلك نكهة الكراميل المملح، كما يقدم البان كيك بمذاقه الأمريكي التقليدي الرائع، فضلاً عن تقديم إضافات متنوعة معه من بينها التوت أو الفواكه الطازجة.

  • الموقع: فيلا 98 ، شارع 12 د ، جميرا 1، الإمارات العربية المتحدة.

Möge Tee

يقدم هذا المقهى ألذ أصناف بان كيك بنكهات وإضافات متنوعة، ويمكنك الاختيار ما بين العديد من الإضافات منها المانجو والتوت وبسكويت أوريو، بالإضافة إلى أنه يقدم مشروبات متنوعة من الشاي والقهوة وغيرهم.

  • الموقع: لا مير، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Yakitate

أحد أفضل محلات بان كيك في دبي هو Yakitate حيث يقدم أشهى أصناف البان كيك التي تتميز بالحلاوة الفائقة، كما يقدم أطباق متنوعة مناسبة للإفطار من بينها طبق بيض بندكيت، فضلاً عن المشروبات المتنوعة.

  • العنوان: ابن بطوطة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Yamanote Atelier

يتميز هذا المقهى بأنه يقدم أشهى المخبوزات المتنوعة المناسبة للكبار والصغار، بالإضافة إلى البان كيك بنكهات متنوعة، وبالنسبة للإفطار يقدم خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق، فضلاً عن أنه يحرص على تقديم أسعار معقولة للجميع، وهو يمتلك فروع متعددة داخل الإمارة منها فرعه في دبي مول.

محلات بان كيك في دبي
محلات بان كيك في دبي

تانيا تهاوس

يوفر المطعم نكهات متنوعة من البان كيك، بإضافات مختلفة منها الأوريو، كما يقدم التشيز كيك بالفراولة، ويتميز بأسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع، فضلاً عن المذاق اللذيذ الذي يتميز به.

  • الموقع : بارك هاوس ، كايت بيتش ، جميرا ، دبي. 

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل محلات بان كيك في دبي، عرضنا لكم أفضل الأماكن التي تقدم البان كيك بمذاق لذيذ، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل المطاعم في دبي، وأفضل محلات حلويات في دبي، وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى