لاست إكزت جبل علي دبي- الأنشطة- المطاعم- رقم التواصل

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من المرافق الترفيهية في مختلف مدنها، من أجل إتاحة الفرصة لمختلف الأشخاص بقضاء وقت ممتع والاسترخاء والتخلص من التوتر اليومي ، ومن أبرز الوجهات الترفيهية لاست إكزت جبل علي دبي، حيث يمكن للمسافرين بين إمارة دبي أو أبوظبي تناول الوجبات الخفيفة والاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية داخلها، ومنذ إنشاء هذه الوجهة الترفيهية، استقطبت العديد من الزوار يوميًا من أجل الاستمتاع بالمرافق الترفيهية وتناول الطعام والشراب.

لاست إكزت جبل علي دبي

تعتبر لاست إكزت جبل علي دبي من الوجهات الترفيهية المتميزة، حيث تقدم الكثير من أكشاك وشاحنات الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى الأجواء الترفيهية الرائعة وبعض المرافق التي تساعد الزوار على قضاء وقت ممتع وترفيهي، وتزيد مساحتها عن 1400 متر مربع بالإضافة إلى أنها تضم بعض المرافق الخدمية من بينها قاعة طعام واسعة يمكن أن تستوعب أكثر من 89 شخصًا.

لاست إكزت جبل علي دبي
لاست إكزت جبل علي دبي

تضم لاست إكزت مطاعم متنوعة تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات، سواء أكانت أطعمة غربية أو عربية وغيرها، كما تحتوي على غرف للصلاة للنساء أو الرجال، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعب الأطفال وموقف للسيارات، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي، والمراحيض للرجال والنساء، فضلاً عن وجود متاجر مختلفة يمكن التسوق من داخلها وشراء مختلف الاحتياجات، فضلاً عن توفر خدمة الإنترنت المجانية، ومن بين المطاعم في لاست إكزت جبل علي دبي ما يلي:

مطعم كنتاكي

من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات الأمريكية السريعة مطعم كنتاكي الذي يعد من أشهر المطاعم في دبي بشكل عام، ويقدم المطعم العديد من الوجبات من أجنحة الدجاج المقلية بالإضافة إلى وجبات البروستد، كما يتميز بسلطة الكول سلو الخاصة به ، والعديد من الصلصات والبطاطا المقلية.

  • رقم التواصل: 252 522 600.

برجر بيت

بالنسبة لمحبي تناول البرجر، يمكنهم الاستمتاع بألذ وجبات البرجر في برجر بيت، وبالإضافة إلى البرجر، فهو يقدم بعض الوجبات الأمريكية التقليدية، وهو يعتبر من أفضل المطاعم في لاست إكزت جبل علي دبي لما يتميز به من طعام لذيذ وجودة عالية بالإضافة إلى المعاملة الممتازة من الموظفين، ويعمل المطعم من التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً كل يوم.

  • رقم التواصل: 353 666 800.
لاست إكزت جبل علي دبي
لاست إكزت

كبا قهوة

استمتع بقضاء وقت ممتع مع من تحب داخل كبا قهوة وتناول قهوتك المفضلة أو أي من المشروبات الساخنة أو العصائر الطازجة وغيرها من المشروبات، ويتم تحضير القهوة بالداخل من أجود أنواع البن، بالإضافة إلى أن العصائر الطازجة يتم تحضيرها باستخدام الفواكه الطازجة يوميًا، مما يضفي عليها طعمًا لذيذًا ومميزًا، فضلًا عن نكهاتها المميزة، وبالإضافة إلى المشروبات والقهوة، يقدم بعض الحلويات والوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها مع مشروبك المفضل.

  • رقم التواصل: 4291 324 052.

هارديز

من أشهر المطاعم في لاست إكزت جبل علي دبي، والذي يقدم وجبات سريعة من أجنحة الدجاج المقلية أو سندويتشات البرجر، بالإضافة إلى بعض الوجبات السريعة الأخرى، هو مطعم هارديز، الذي يعتبر من أشهر المطاعم في الإمارة بشكل عام، بسبب المذاق اللذيذ للوجبات السريعة بالداخل.

  • رقم التواصل: 000 569 600.

مطعم ريفيول

إذا كنت ترغب في تناول كوكتيل العصير أو الميلك شيك أو العصائر الطازجة أو أي مشروبات أخرى، سواء كانت مشروبات باردة أو مشروبات ساخنة مثل القهوة، يمكنك الاستمتاع بالمشروبات المفضلة لديك داخل مقهى ريفيول.

  • رقم التواصل: 3308 526 05.

قد يهمك: أسعار تذاكر مدينة الثلج في دبي وأفضل أنشطتها الترفيهية

ستاربكس

يقدم مقهى ستاربكس القهوة المثلجة بالإضافة إلى أنواع مختلفة من القهوة، بالإضافة إلى تقديم العديد من المشروبات الباردة والساخنة، فضلاً عن تقديم الإسبريسو والكابتشينو والعديد من المشروبات الأخرى، كما يقدم بعض الحلويات والوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها في المقهى مع مشروبك المفضل.، ويتميز المقهى بالديكورات المريحة بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة وهو يعمل على مدار الساعة كل يوم.

  • رقم التواصل: 0010 419 04.
لاست إكزت جبل علي دبي
ستاربكس

ماي كرك

يقدم ماي كرك أفضل مطاعم لاست إكزت جبل علي دبي الشاي الهندي بمذاقه اللذيذ والفريد والمختلف عن الشاي العربي، بالإضافة إلى أنه يقدم بعض الوجبات الهندية الخفيفة مع البهارات الهندية المميزة، وكذلك يقدم بعض المشروبات الأخرى سواء كانت عصائر او مشروبات ساخنة مع اضافة البهارات الهندية.

أمورينو

إذا كنت ترغب في تناول بعض الوجبات السريعة في وقت قصير دون الانتظار كثيرًا، فإن مطعم أمورينو سيكون الخيار المثالي لك، حيث يقدم المطعم العديد من الوجبات السريعة الشهية التي يتم تحضيرها في وقت قصير، كما يتميز بأن الأسعار داخله معقولة.

إيل كافيه دي روما

استمتع بقهوتك المفضلة في جو هادئ ومميز داخل إيل كافيه دي روما، ويستخدم المقهى حبوب قهوة عالية الجودة ولذيذة المذاق، كما يوفر أيضًا إمكانية شراء بعض المنتجات منه لاستخدامها في المنزل، وتتميز المنتجات داخله بالجودة العالية والأسعار المعقولة.

معلومات التواصل

إذا كنت ترغب في الاستعلام عن أي شيء أو الاستفسار عن ساعات عمل عربات الطعام والأكشاك داخل لاست إكزت جبل علي، يمكنك الاتصال على الرقم: 800738245، حيث قد تختلف مواعيد عربات الطعام عن المواعيد الثابتة للاست إكزت وهي من السادسة صباحاً وحتى الثالثة فجراً كل يوم.

لاست إكزت جبل علي دبي
لاست إكزت

كان هذا كل ما لدينا عن لاست إكزت جبل علي دبي، عرضنا لكم أبرز المعلومات عن هذا الأمر، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أبرز الأماكن الترفيهية في الإمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى