كيف احول رصيد اتصالات الامارات- طريقة تحويل رصيد دولي

يمكن تحويل رصيد اتصالات اون لاين أو عن طريق طلب رمز التحويل، ويتم التحويل في بضع دقائق وبخطوات بسيطة، كما يمكن التحويل المحلي أو التحويل الدولي، وتتيح الشركة أيضًا طلب تحويل رصيد من أي شخص، تعرف في هذا المقال على إجابة سؤال كيف احول رصيد اتصالات الامارات؟.

كيف احول رصيد اتصالات الامارات

خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الإمارات هي خدمة تتيح لك تحويل الرصيد من حسابك المدفوع أو المفوتر إلى أي حساب آخر، وهي خدمة متاحة لجميع حسابات الدفع المسبق والمفوترة والمفعلة، ولا يتطلب التحويل التسجيل أو الاشتراك في أي شيء.

كيف احول رصيد اتصالات الامارات؟، يمكن تحويل الرصيد إلى أي حساب آخر بطريقة سريعة وسهلة عن طريق كتابة الكود التالي على الهاتف المحمول:
* رمز خدمة تحويل الرصيد * رقم الهاتف المحمول * المبلغ المراد تحويله # ثم اضغط على مفتاح الإرسال ورمز الخدمة هو 100، إذا أردت على سبيل المثال تحويل 50 درهم إلى رقم آخر يمكنك كتابة الكود على النحو التالي: # 50*0501234567*100*.

بعد طلب رمز تحويل الرصيد، ستصلك رسالة نصية توضح كافة تفاصيل عملية التحويل، وسيُطلب منك الضغط على رقم واحد إذا كنت ترغب في تأكيد وإتمام الطلب، أو الضغط على الرقم 2 إذا كنت ترغب في إلغاء العملية، ولكن عند تأكيد رقم واحد لتحويل الرصيد، سيستلم المستلم الرصيد مباشرة إلى حسابه، وستتلقى رسالة تؤكد عملية التحويل والرصيد المتبقي في حسابك بعد عملية التحويل.

كيف احول رصيد اتصالات الامارات
اتصالات

تحويل بيانات اتصالات

توفر اتصالات القدرة على تحويل رصيد البيانات الخاص بك إلى أحبائك من الأصدقاء أو العائلة أو أي شخص تريده، وتقدم هذه الخدمة مزايا عديدة منها:

  • بالنسبة لباقات الدفع المسبق، يمكن تحويل 100 ميجابايت وما فوق، وبالنسبة للباقات المفوترة ، يمكن تحويل ما يصل إلى 5 ميجابايت.
  • لكل 100 ميجابايت يتم احتساب رسوم نقل 3 دراهم وخصمها من الرصيد أو إضافتها إلى الفاتورة.
  • يمكن تحويل البيانات أكثر من خمس مرات في الشهر، وذلك لباقات سعة 1 جيجا.
  • البيانات التي يتم استلامها صالحة لمدة عشرة أيام.
  • يتم قبول تحويل البيانات إذا كانت البيانات المتبقية للمرسل أقل من 100 ميغا بايت.

طريقة تحويل رصيد دولي

يمكن تحويل الرصيد من جوال إلى هاتف جوال دولي وهذا متاح لجميع عملاء اتصالات ويمكن تحويل الرصيد لأي شخص في دول مختلفة من العالم، إذا كنت زائرًا ولديك اشتراك في الخدمة المدفوعة مسبقًا، يمكنك الاستفادة من الرصيد وتحويله إلى أي حساب مدفوع مقدمًا في نفس الدولة.

كيف احول رصيد اتصالات الامارات
كيف احول رصيد اتصالات الامارات

مزايا تحويل الرصيد الدولي

  • يضمن المقيمين استمرار الاتصال بالأصدقاء والعائلة عن طريق تحويل الرصيد لإجراء المكالمات.
  • يمكن لمتلقي الرصيد استلامه بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان لإعادة شحن الرصيد، حيث يتم إضافة الرصيد إلى حساب المستلم مباشرة مع وصول رسالة نصية تؤكد استلام الرصيد.
  • عند تحويل الرصيد، يمكن تحويل الرصيد بسهولة باستخدام الهاتف المحمول، لإكمال عملية تحويل الرصيد في أي وقت ومن أي مكان.
  • عادةً ما يتطلب تحويل الرصيد الدولي رسوم معاملات عالية، ولكن في هذه الخدمة يتم دفع رسوم معاملة صغيرة وهذا يوفر الكثير من المال للمرسل.
  • تساعد هذه الخدمة جميع المستثمرين ورجال الأعمال على التواصل مع الشركاء في أي مكان في العالم، من خلال الحفاظ على خطوطهم نشطة عندما يكونون في دولة الإمارات العربية المتحدة.
كيف احول رصيد اتصالات الامارات
كيف احول رصيد اتصالات الامارات

يمكن استخدام هذه الخدمة من خلال My Etisalat UAE أو عن طريق كتابة رقم الخدمة الدولية المدفوعة مسبقًا في رسالة نصية وإرسالها إلى الرقم المجاني 1700 وإرسال الرقم الدولي، سيستلم المرسل رساله نصية بها الفئات المتاحة في بلد المستلم والرسوم بالدرهم الإماراتي، وذلك قبل أن يقوم المرسل بتأكيد التحويل ولن يتم أخذ أي رسوم إضافية.

لاستخدام هذه الخدمة، يجب أن يحتوي حساب واصل الخاص بالمستلم على رصيد كافٍ أو حساب مفوتر ويكون ساري المفعول.

قد يهمك: أشهر محلات الموبايلات في دبي – الجسمي للهواتف والمزيد

طلب تحويل رصيد

بالإضافة إلى السؤال عن كيف احول رصيد اتصالات الامارات، يتساءل البعض عن كيفية طلب تحويل رصيد اتصالات، حيث تقدم اتصالات خدمة لطلب الرصيد من أي من عملاء اتصالات، وتوفر هذه الخدمة العديد من المزايا منها أنها خدمة مجانية ولن يتم دفع أي رسوم بالإضافة إلى أنها خدمة بسيطة وسهلة.

يمكنك طلب الرصيد عن طريق كتابة هذا الرمز: #المبلغ*××××××××05*107*، ثم الضغط على كلمة إرسال، سيتلقى الشخص الذي تطلب الرصيد منه رسالة تفيد بأن رقم الهاتف يطلب تحويل رصيد بمبلغ كذا، وفي حالة ذلك يرغب في تحويل الرصيد يتم عمل طلب الكود التالي:(المبلغ*××××××××05*100*)، ثم يتم الضغط على كلمة إرسال وبعد تحويل الرصيد سيصل مباشرة للشخص طالب التحويل.

‏ووضعت الشركة بعد الشروط بخصوص هذه الخدمة من بينها أن يكون الحد الأقصى لطلب تحويل الرصيد كل يوم مرتان فقط، كما أن هذه الخدمة متاحة لعملاء الخدمة المدفوعة مُقَدَّمًا

كيف احول رصيد اتصالات الامارات
كيف احول رصيد اتصالات الامارات

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن كيف احول رصيد اتصالات الامارات، عرضنا لكم كيفية تحويل الرصيد المحلي والدولي والمزايا، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى