أفضل 5 كافيهات مصرية في دبي ننصح بتجربتها

تتميز الكافيهات المصرية في دبي بعدة مميزات، ومنها الأجواء المصرية الأصيلة، بالإضافة إلى المشروبات والمأكولات المصرية اللذيذة، فضلاً عن الضيافة المصرية والتي ستشعرك بالراحة والدفء والاستمتاع بتجربة لا تُنسى. إذا كنت تبحث عن أفضل كافيهات مصرية في دبي،  فإليك أشهر الكافيهات المصرية والتي توفر لك تجربة فريدة من نوعها وأجواء مصرية تقليدية وعصرية، مع الاستمتاع بضيافة فريدة من قبل فريق العمل الودود.

أفضل 5 كافيهات مصرية في دبي

تضم دبي الكثير من الكافيهات المصرية المتميزة، ونظراً لكثرتها، اخترنا لكم أفضل كافيهات مصرية في دبي تقدم خدمة ممتازة وقائمة طعام متنوعة، وأجواء ترحيبية دافئة، وهي كالآتي:

مقهى الفراعنة

يعتبر مقهى الفراعنة أفضل كوفي مصري في دبي، حيث يتميز بالخدمة الممتازة، ويقدم خيارات واسعة من المشروبات والوجبات السريعة، بالإضافة إلى فريق العمل الودود للغاية والذي يرحب دائماً بالزوار بابتسامة، كما يوفر المقهى إمكانية تدخين الشيشة بنكهات عديدة.

يتميز مقهى الفراعنة بديكور ممتاز مستوحى من الثقافة المصرية، وننصحك بتجربة البرغر اللذيذ وسلطة الفواكه عند زيارته.

  • الموقع: Q-06 – International City – France Cluster – Dubai – United Arab Emirates
  • رقم الهاتف: +971 4 575 1976
  • مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة صباحاً كل يوم.
  • الموقع على الخريطة هنا.

منيو العصائر والمشروبات:

كافيهات مصرية في دبي
مقهى الفراعنة
كافيهات مصرية في دبي
مقهى الفراعنة
كافيهات مصرية في دبي
كافيهات مصرية في دبي

مقهى الحرافيش أحد أشهر كافيهات مصرية في دبي

التالي ضمن قائمة أبرز اسماء كافيهات دبي، مقهى الحرافيش، الذي يتميز بالديكور المصري التقليدي، سواء من الأثاث أو التصميمات بالإضافة إلى صور الفنانين المصريين المعلقة على جدران المقهى، أما قائمة الطعام فهي تشمل الكثير من المأكولات من بينها الشاورما والكشري، بالإضافة إلى العصائر الشهية منها عصير المانجو الرائع.

يمتاز مقهى الحرافيش في دبي بالأسعار المقبولة للغاية، ناهيك عن طاقم العمل الخدوم والمتعاون، بالإضافة إلى توفر الشيشة النظيفة بالنكهة التي تحبها، ويوفر المقهى أيضاً إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم، ومنطقة مخصصة للعب الورق، مع أماكن لوقوف السيارات، وهذا ما جعله أحد افضل كافيهات مصرية في دبي.

  • الموقع: 124 Al Wuheida St – Deira – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم الهاتف: +971 4 266 6388.
  • ساعات العمل: من الخامسة صباحاً إلى الثانية صباحاً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يومي الخميس والجمعة يستمر حتى الثالثة صباحاً.
  • الموقع على الخريطة هنا.

منيو العصائر والمشروبات في الحرافيش:

كافيهات مصرية في دبي
منيو مقهى الحرافيش

مطعم وكافيه خوفو

إن كنت تبحث عن كافيهات في دبي مصرية تتميز بالطابع الفرعوني المصري، فإن مطعم وكافيه خوفو هو الوجهة المثالية بالنسبة لك، ومن لحظة دخولك للمكان سيجذبك التصميم الداخلي الرائع والهندسة المعمارية المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة، ناهيك عن الأجواء والموسيقى الرائعة.

يوفر مطعم ومقهى خوفو في دبي قائمة متنوعة تشمل عدد كبير من المأكولات المصرية، والمشروبات الباردة والساخنة، وجميعها تقدم بكميات معقولة وأسعار مناسبة، كما يوفر خوفو خدمة ممتازة للزبائن، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال.

  • الموقع: Dubai Creek – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم الهاتف: +971 4 388 5005.
  • ساعات العمل: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية صباحاً كل يوم.
  • الموقع على الخريطة هنا.

منيو المشروبات في خوفو:

مطعم وكافيه خوفو
مطعم وكافيه خوفو أحد أفضل كافيهات مصرية في دبي

كوزي كابانا كافيه

بسبب خدمته الممتازة وتنوع الجلسات التي تناسب الجميع، استطاع كوزي كابانا كافيه أن يصبح واحداً من بين أفضل كافيهات مصرية في دبي، بل يعتبر أفضل مقهى في دبي على الأطلاق بالنسبة للكثير من الناس، وذلك لما يقدمه من خدمات ممتازة، ونظافة المكان، وفريق العمل الودود، والأسعار المعقولة.

كما يوفر كوزي كابانا كافيه إمكانية تدخين الشيشة، وقائمة تشمل الكثير من المشروبات والوجبات، فضلاً عن أنه يتميز بكونه مكان مناسب لمشاهدة مباريات كرة القدم وسط أجواء دافئة ومريحة.

  • الموقع: طريق أم هرير، عود ميثاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4 337 7997.
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.

منيو العصائر والمشروبات في كوزي كابانا كافيه:

كافيهات مصرية في دبي
كافيهات مصرية في دبي

كافيهات مصرية في دبي
كوزي كابانا كافيه

مطعم وكافيه حدوتة مصري

نختتم قائمة أفضل كافيهات مصرية في دبي بمطعم وكافيه حدوتة مصرية، فهو مناسب للعائلات والأفراد وأسعاره مناسبة، بالإضافة إلى أنه يقدم بوفيه يشمل الكثير من المأكولات المصرية بمذاق لذيذ وجودة عالية.

يتميز مطعم وكافيه حدوتة مصرية بالخدمة السريعة من طاقم العمل المهذب والودود للغاية، بالإضافة إلى تنوع منيو الطعام ليشمل الكثير من المشروبات والحلويات، والمأكولات التي تناسب الإفطار والغداء والعشاء، ونرشح لكم تجربة “صينية الإفطار” والتي تحتوي على فلافل وفول وباذنجان وبسطرمة، وجبنة، وبيض مخفوق، ومخلل، ومشلتت بالعسل، بالإضافة إلى إبريق الشاي بالنعناع.

  • الموقع: بناية مطلوب – Sheikh Zayed Rd – Al Safa – Al Safa 1 – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم الهاتف: +97143809000.
  • مواعيد العمل: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الواحدة ليلاً.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.

منيو العصائر والمشروبات في مطعم وكافيه حدوتة مصرية:

كافيهات مصرية في دبي
منيو حدوتة مصرية
كافيهات مصرية في دبي
منيو المشروبات

بهذا، نصل لختام مقالنا حول أفضل وأشهر كافيهات مصرية في دبي، عرضنا لكم أبرز المقاهي المصرية في دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الموضوعات المتنوعة عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى