أفضل شركات نقل الأثاث في دبي – بيرفكت موفرز والمزيد

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى عقار آخر أو مكان سكني آخر أو ترغب في نقل الأثاث إلى أي مكان داخل الإمارة، فننصحك بمواصلة قراءة هذا المقال، حيث سنعرض لك أفضل شركات نقل الأثاث في دبي ، والتي تقدم العديد من الخدمات للعملاء في مجال نقل الأثاث وصيانته من أي ضرر أثناء عملية النقل.

بعض شركات نقل الأثاث في دبي

إذا كنت ترغب في نقل الأثاث المنزلي أو المكتبي بدون حدوث أي ضرر له، والحفاظ عليه بجودة عالية طوال عملية النقل، فتابع قائمة أفضل شركات نقل الأثاث دبي.

إي موفرز

تعمل الشركة فى مجال نقل البضائع والأثاث والشحن منذ عام 2003 حتى الآن، وهى تعتبر من بين قائمة أقدم شركة نقل اثاث دبي وتسعى بشكل مستمر لتطوير خدماتها؛ حتى تحظى برضا الكثير من العملاء، وتقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، ويمكن الاعتماد عليها في نقل الأثاث المكتبي والمنزلي وخدمة الشحن الدولي وخدمة التخزين، الشركة تعمل في اماره دبي وأبو ظبي، وتمتلك ما يزيد عن 80 شاحنة، ويعمل بها العديد من الأشخاص ذوي الخبرة الكبيرة والمهارة العالية، وبها خدمة عملاء على أفضل مستوى.

  • الموقع: القوز.
  • رقم التواصل: 7042 341 04.
شركات نقل الأثاث في دبي
شركات نقل الأثاث في دبي

قد يهمك: اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي- أنتيكس غاليري والمزيد

بي بي سي لخدمات الشحن

تعتبر شركة بي بي سي من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي، وهي تعمل منذ عام 2004 وحتى الآن استطاعت الحفاظ على مستواها ما بين شركات نقل البضائع والشحن، فهي تقدم أفضل الخدمات في هذا المجال بجودة عالية وخبرة كبيرة، وتقوم بتقديم العديد من الخدمات مثل: نقل الأثاث وخدمة التخزين وخدمة الشحن الدولي والمحلي ونقل المكاتب التجارية.

  • الموقع: القصيص، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 8110 867 050.

أون ذا موف

استطاعت الشركة أن تحظى بشهرة كبيرة في إمارة دبي وهي تعتبر من أشهر الشركات في نقل أثاث في دبي، وتمتلك خبرة تزيد عن عشر أعوام وطوال هذه المدة تحرص على تقديم الخدمات بأفضل جودة وأعلى مستوى، وتعتبر الشركة من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي، ويدير الشركة فريق بريطاني ذو خبرة كبيرة، وتهتم الشركة بالحفاظ على جميع قطع الأثاث وعدم تعرضه لأي تلف، وتحرص على تغليفه بشكل ممتاز، وتقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى بجانب خدمة نقل الأثاث منها: خدمة نقل الحيوانات في أي مكان، وخدمة التخزين وجميع خدماتها مقدمة بأسعار معقولة.

  • الموقع: منطقة جبل علي الصناعية 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 7705 884 04.

سنرايز موفرز

من أشهر شركات نقل أثاث في دبي هي شركة صن رايز موفرز، فهي تحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بمستوى عالي وجودة عالية، وتقوم بتغليف البضائع بطريقة تحافظ عليها من أي تلف ثم نقلها إلى أي مكان يريده العميل، ثم إعادة ترتيبها في المنزل أو المكان المرغوب مرة أخرى، وتقدم مقابل جودة خدماتها العالية أسعار معقولة، وتعمل الشركة في إمارة دبي وجميع مدن الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم خدمات أخرى مثل: خدمة نقل المكاتب وخدمات التخزين.

  • الموقع: ديرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 4199 654 055.

شركة جي ان تي من شركات نقل الأثاث في دبي

تعتبر الشركة من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي، وهي متخصصة في النقل الدولي والنقل الداخلي؛ وذلك بسبب جودة الخدمات المقدمة بداخلها، فهي تحرص على رضا العملاء بشكل كامل، وتعتبر من أبرز شركات نقل أثاث في دبي، تقدم الشركة خدمة نقل الأثاث المكتبي والمنزلي، بجانب خدمة شحن البضائع خارج الإمارات العربية المتحدة أو داخلها، وتقدم العديد من الخدمات الأخرى مقابل أسعار تنافسية لجودة الخدمات المقدمة داخلها.

  • الموقع: شارع الخيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 1505 261 04.

بيرفكت موفرز

تقدم الشركة خدمتها في نقل البضائع والشحن على المستوى الدولي والمحلي، وهي تقوم بتخزين مختلف الأشياء ونقل البضائع والأثاث وأكثر ما يميز الشركة أنها تعمل طوال اليوم وتعمل على تلبية الطلبات في وقت سريع، فهي تضم طاقم عمل ذو خبرة كبيرة ومهارة عالية في مجال نقل البضائع، وتستخدم أحدث الوسائل في هذا المجال؛ للحفاظ على البضائع التي يتم نقلها من التلف.

  • الموقع: بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 3573 778 055.
شركات نقل الأثاث في دبي
شركات نقل الأثاث في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل شركات نقل الأثاث في دبي، والتي تقدم أفضل الخدمات للعملاء وتحرص على نقل الأثاث في مختلف الأماكن داخل دبي وخارجها بجودة عالية والحرص على عدم تعرض البضائع إلى أي تلف سواء: كان الأثاث منزلي أو مكتبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى