أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات، والتي توفر خيارات تمويل مختلفة لفئات مختلفة مع فترات سداد مختلفة لتسهيل الأمور للراغبين في الحصول على قروض، تعرف في هذا المقال على أشهر شركات تعطي قروض شخصية في الإمارات

شركات تمويل القروض الشخصية في الإمارات

شركة ريم للتمويل

ريم للتمويل هي شركة مساهمة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة برأس مال قدره 400 مليون درهم إماراتي، تقدم العديد من خيارات التمويل المختلفة، سواء كان التمويل العقاري، وتمويل المشاريع، والقروض والعديد من أنواع التمويل الأخرى، ويمكنك الاتصال برقم هاتف الشركة والاستعلام عن مزايا القرض المطلوب وفترة السداد.

  • رقم الهاتف: : 8400  691 2 971+.
شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات
تمويل

شركة أصول للتمويل

تعتبر أصول للتمويل من أشهر شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الشركة العديد من خيارات التمويل والقروض الشخصية لتناسب مختلف العملاء، كما يقدم مزايا خاصة بها بالإضافة إلى فترات السداد المناسبة، ويمكنكم الاتصال بهم عبر رقم الهاتف الموضح أدناه للاستعلام.

  • العنوان: هور العنز شرق ، ديرة ، دبي.
  •   صندوق البريد: 35891.
  • رقم الهاتف: +971 42979250.

شركة دنيا للتمويل

تقدم شركة دنيا والتي تعد من أشهر شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات العديد من أنواع القروض، سواء قروض دراسية أو قروض سيارات أو قروض تمويل مشاريع وغيرها، بالإضافة إلى أن القرض يتراوح من سنة إلى خمس سنوات، ويمكنك التواصل مع رقم هاتفهم للاستعلام حول كل شيء.

  • رقم الهاتف: +971 2413 0000.

شركة ديم من شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

من بين أفضل قروض شخصية من شركات التمويل في الإمارات قرض ديم للتمويل، ولكن من أجل الحصول على تمويل، يجب ألا يقل الراتب الشهري عن 5000 درهم.

يتم تحديد تاريخ استحقاق السداد بعد 21 يومًا من تاريخ كشف الحساب، مما يجعل الفائدة مجانية بحد أقصى 50 يومًا من تاريخ معاملتك، وبعد ذلك سيتم تطبيق رسوم الفائدة.

شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات
شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

بنوك قروض شخصية في الإمارات

تحتضن الإمارات العربية المتحدة العديد من البنوك التي تقدم قروضاً شخصية متنوعة للمواطنين، ويمكن أيضًا الحصول على قروض شخصية للوافدين في الإمارات من هذه البنوك، من بينها ما يلي:

سيتي بنك قرض التقسيط الشخصي

مدة السداد لهذا القرض تصل إلى 48 شهرًا، ولكن من أجل الحصول عليه، يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 10000 درهم، ولا يشترط تحويل الراتب إلى البنك من أجل الحصول على القرض.

أما الرسوم الإدارية فهي تصل إلى واحد بالمائة من القرض بحد أدنى 500 درهم وبحد أقصى 2500 درهم بالإضافة إلى وجود رسوم السداد المبكر.

شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات
تمويل

بنك أبوظبي الأول القرض الشخصي

من بين شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات العربية المتحدة بنك أبوظبي الأول، والذي يقدم العديد من القروض، بما في ذلك القرض الشخصي للمواطنين، والذي يسمح بالسداد لمدة تصل إلى 60 شهرًا، ولكن من أجل الحصول على القرض، يشترط الحد الأدنى للراتب يكون 7000 درهم، كما يشترط تحويل الراتب على البنك من أجل التقدم بطلب للحصول على القرض، وتحسب الفائدة على قيمة القرض بطريقة متناقصة.

قد يهمك: بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

مصرف أبوظبي الإسلامي التمويل الشخصي للوافدين

يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي تمويلًا شخصيًا للوافدين، وتصل فترة السداد إلى 48 شهرًا، ويشترط تحويل الراتب، ويجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 8000 شهريًا، والرسوم الإدارية هي نسبة واحد في المئة من مبلغ القرض بحط أقصى 2500 درهم ويتم حساب نسبة الفائدة بطريقة مناقصة.

بنك الإمارات دبي الوطني قرض شخصي نقدي

من بين شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات بنك الإمارات دبي الوطني، ومن بين القروض المقدمة داخله هو القرض الشخصي النقدي، وتصل فترة السداد إلى 48 شهرًا، والحد الأدنى للراتب 12000 درهم، وهو يشترط تحويل الراتب من أجل التقدم بطلب للحصول على هذا القرض، أما الرسوم الإدارية فهي واحد بالمائة من مبلغ القرض.

شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات
تمويل

القرض الشخصي للوافدين من بنك أبوظبي التجاري

من بين القروض الشخصية للوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة القرض الشخصي من بنك أبو ظبي التجاري، تصل فترة السداد إلى 48 شهرًا، ويلزم تحويل الراتب للتقدم بطلب للحصول على القرض، والحد الأدنى للراتب 5000 درهم والرسوم الإدارية 1.05٪ من قيمة مبلغ القرض، ورسوم السداد المبكر 1.05٪ من مبلغ القرض.

الإمارات الإسلامي التمويل الشخصي للوافدين

يقدم مصرف الإمارات الإسلامي القرض الشخصي للوافدين، مع فترة سداد تصل إلى أربع سنوات وتمويل يصل إلى أربعة ملايين درهم، ولا يشترط تحويل الراتب، وفي حاله عدم تحويل الراتب يشترط أن يكون الحد الأدنى من الراتب 10000 درهم إماراتي، أما إذا تم تحويل الراتب ويشترط أن يكون الحد الأدنى من الراتب 5000 درهم، والرسوم الإدارية 2.50٪ من مبلغ القرض، ورسوم السداد المبكر 1٪.

نصل هنا إلى ختام مقالنا عن شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات العربية المتحدة، عرضنا لكم أفضل شركات التمويل وأفضل البنوك التي تقدم القروض الشخصية للمواطنين والمقيمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى