افضل محل شاي كرك في دبي 2024 موصى به

افضل محل شاي كرك في دبي

يعد شاي كرك في دبي من أكثر المشروبات شعبية في دبي، حيث يحرص العديد من السياح والزوار على تناول شاي كرك أثناء زيارتهم لمدينة دبي خصوصا في فصل الشتاء.

يتم تحضير شاي كرك الهندي الذي ترجع أصوله إلى بلدان آسيوية مثل الهند وباكستان من خلال اضافة بعض النكهات والحليب المركز إلى الشاي ليعطى نكهة ورائحة مميزة..

ومعنى شاي الكرك هو الشاي المركّز والقوي، وقد أصبح من أشهر أنواع الشاي في دول الخليج العربي ويطلق عليه أحيانا ”  الشاي العدني”. اليك فيما يلي قائمة أفضل محل شاي كرك في دبي :- 

أنشودة شاي كرك

كرك هاوس

يعد كرك هاوس Karak House افضل محل شاي كرك في دبي، حيث يقدم هذا المطعم شاي كرك بطريقة تقليدية وبعدة نكهات مميزة مع خبز براتا المحشو بالبيض أو الجبن أو شوكولاتة نوتيلا.

كما يقدم المطعم العديد من أشهى وألذ الأطباق الهندية بجانب تشكيلة واسعة من المأكولات الإماراتية التقليدية التي يتميز بها مثل طبق البرياني والمندي والعديد من الأصناف الأخرى.

يتميز مطعم كرك هاوس بتصميم مريح وديكور بسيط مع سقوف عالية وواجهات زجاجية كبيرة مطلة على برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم.

الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – دبي – الإمارات العربية

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 8 صباحا الى الساعه 1 ليلا

رقم الهاتف: 045516852   

شاي كرك دبي

كرك تايم 

تعد كافيتيريا كرك تايم Karak Time من اشهر محلات شاي كرك في دبي، حيث تتميز بتقديم شاي كرك ذو نكهة خاصة بالاضافة الى العديد من العصائر المتنوعة ومجموعة كبيرة من الساندويشات المحضرة من خبز البراتا الهندي الشهير. كافيتيريا كرك تايم تعد مناسبة لمن يريد تناول شاي الكرك بالسيارة وأخذ جولة حول اماكن السياحة في دبي.

الموقع: تمتلك الكافيتريا فرع عديدة في إمارة دبي ومدن الإمارات الأخرى

ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة

رقم الهاتف: 042588844  

Karak Time

أكشاك القرية العالمية في دبي

إذا أردت تناول شاي كرك في القرية العالمية دبي فعليك التوجه الى أحد الأكشاك التي تقدم أفضل شاي كرك في دبي، حيث تتوفر داخل القرية العديد من الأكشاك المختصة في تقديم شاي الكرك بجميع النكهات المختلفة. ننصحك بأخذ كوب والتجول داخل القرية لمشاهدة العديد من العروض الفنية المختلفة.

 جدير بالذكر أن القرية العالمية قد دخلت عام 2018 موسوعة جنيس للأرقام القياسية لأكبر كوب شاي كرك في العالم، حيث تم تحضير 5 آلاف لتر من شاي الكرك داخل الكوب الضخم خلال 12 ساعة فقط.

شاي كرك في دبي

وجهة الشاي

تعد وجهة الشاي Tea Way من أبرز أماكن تناول شاي كرك في دبي جميرا، فإذا كنت في شارع الجميرا بدبي وأردت تناول كوب شاي كرك مميز فما عليك سوى الذهاب إلى كافيتيريا وجهة الشاي، حيث توفر هذه الكافتيريا خدمة الطلب من السيارة بالإضافة إلى تقديم العديد من الساندويشات المختلفة. 

الموقع:شارع جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل: تفتح الكافيتريا أبوابها من الساعة 7 صباحا الى الساعه 12 ليلا

Tea Way

ماي كرك 

يعتبر لاست اكزت الخوانيج وجهة مثالية لمن يريد الجلوس في الهواء الطلق في دبي، ننصحك بالذهاب إلى مطعم ماي كرك My Carak الذي يعد محلات شاي كرك دبي المشهورة وأخذ كوب والإستمتاع بالمناظر المستوحاة من طراز المزارع في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يقدم المطعم مجموعة متعددة من الساندويشات المعدة بخبز البراتا الهندي.  

الموقع: لاست اكزت الخوانيج – دبي – الإمارات العربية

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 11 صباحا الى الساعه 2 ليلا

رقم الهاتف: 043173999 

My Carak

اذا كانت لديكم لديكم أي اقتراحات واستفسارات حول أفضل محل شاي كرك دبي الامارت، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني  contact@viewdubai.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى