أبرز تطبيقات توصيل الطعام في دبي وكيفية الطلب

إذا لم تجد الوقت الكافي للذهاب إلى المطاعم أو المقاهي في دبي، يمكنك طلب توصيل الطعام إلى منزلك مقابل دفع رسوم محددة لهذه الخدمة، ولذلك انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من تطبيقات توصيل الطعام في دبي، والتي تقدم خدمة توصيل الطعام من أي من المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء دبي إلى المنزل، وتقدم هذه التطبيقات العديد من العروض على الوجبات عند استخدام التطبيق، تعرف في هذا المقال على أفضل تطبيقات توصيل المطاعم في دبي.

تطبيقات توصيل الطعام في دبي

توفر تطبيقات توصيل المطاعم في دبي العديد من الخدمات منها سرعة توصيل الطعام إلى المنزل أو تقديم العروض والخصومات الدورية، تعرف في السطور القادمة على أفضل تطبيقات توصيل المطاعم في دبي.

تطبيق زوماتو

في عام 2008، تم إنشاء تطبيق زوماتو، وهو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في دبي لطلب الطعام للعديد من الأشخاص، وبداخله ستجد العديد من القوائم لمختلف المقاهي والمطاعم في دبي ولأماكن مختلفة تقدم الطعام والشراب، ويمكنك تصفح العديد منها على التطبيق بأسهل ما يمكن من خلال تطبيق الحجز حيث يوفر التطبيق إمكانية توصيل الطعام إلى مناطق متعددة في إمارة دبي، ويهتم بكافة الشكاوى أو حالات التأخير في توصيل الطعام ويحلها على الفور.

EatEasy

هومن بين أفضل تطبيقات توصيل الطعام في دبي، يتميز بالجودة العالية والدقة، ويقدم خدماته في مختلف المدن داخل الإمارات، سواء رأس الخيمة، أو عجمان أو دبي أو الشارقة أو أبو ظبي والفجيرة وغيرهم، ويوصل من مطاعم متعددة تزيد عن 1500 مطعم، ويعرض التطبيق تقييمات المطاعم المختلفة لاختيار أفضل المطاعم بسهولة، كما يقدم خدمة توصيل المواد الغذائية من السوبر ماركت.

تطبيقات توصيل الطعام في دبي
تطبيقات توصيل الطعام في دبي

أوبر إيتس

يعد تطبيق أوبر إيتس من أشهر تطبيقات توصيل المطاعم في دبي، والذي يتيح للمستخدم طلب جميع أنواع الطعام التي يريدها من أي من المطاعم في دبي وتوصيلها إلى منزله في أي  التطبيق متاح للتحميل على جميع الأجهزة المحمولة الحديثة. كما يقدم العديد من العروض الدورية أو أكواد الخصم، ولا يوجد حد أدنى لحجز الطلب من التطبيق.

موقع طلبات

طلبات هو أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في دبي ، ومنذ نشأته، لاقى التطبيق شعبية كبيرة بين الناس في دبي وفي العديد من البلدان.

يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا ومنها القدرة على تصفح العديد من القوائم لمختلف المقاهي والمطاعم البعيدة والقريبة، ويمكنك أيضًا الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم أو عند استلام الطلب ويمكنك استخدامه دون الحاجة إلى إنشاء حساب على التطبيق وتقديم خدمة توصيل الطعام إلى مناطق متعددة في إمارة دبي.

تطبيقات توصيل الطعام في دبي
تطبيقات توصيل الطعام في دبي

قد يهمك: أفضل 10 مطاعم توصيل في دبي 24 ساعة

تطبيق كاريدج من تطبيقات توصيل الطعام في دبي

يهتم التطبيق بتقديم أفضل خدمات توصيل المطاعم في دبي، وهو من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في دبي، كما يهتم التطبيق بسرعة توصيل الطلب وبأعلى جودو ويمكنك متابعة طلبك حتى وصوله إليك من خلال التطبيق، ويقدم التطبيق العديد من العروض الأسبوعية واليومية، مع خصومات تصل فى بعض الأحيان إلى النصف للطلبية الواحدة، وذلك إذا كنت تطلب العديد من الطلبات من المطاعم الموجودة في  قوائمه مثل بيتزا هت أو كنتاكي وغيرها، وإلى جانب طلب الطعام، يوفر التطبيق خدمة المواد الغذائية من المتاجر والتوصيل من الصيدليات وغيرها.

تطبيق ديليفرو

يهتم تطبيق ديليفرو بتسليم الطلبات بسرعة إلى المنازل ويوفر العديد من قوائم الطعام لمختلف المطاعم والمقاهي في دبي، كما يقدم وجبات بأسعار مناسبة، ويمكنك متابعة الطلب بعد طلبه حتى وصوله إليك  من خلال التطبيق، كما يمكنك اختيار ميزة جدولة الطلب ليصلك كل يوم أو كل أسبوع أو حسب رغبتك ويوفر التطبيق خدمة التوصيل إلى أماكن متعددة في الإمارة.

فود أون كليك

إذا كنت تبحث عن موقع لتوصيل الطعام في دبي، فإن  فوت أون كليك هو أحد أفضل تطبيقات توصيل الطعام في دبي، وهو عبارة عن بوابة إلكترونية تقوم بتوصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وتتمتع بالسهولة في الاستخدام، ويعمل الموقع في دول عربية متعددة منها الإمارات العربية المتحدة، وهو يضم أكثر من 1000 مقهى ومطعم يقدم مختلف الأطباق العالمية والمحلية والعربية لإرضاء جميع الأذواق وجميع عشاق الطعام.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تطبيقات توصيل الطعام في دبي، عرضنا لكم أفضل تطبيقات توصيل المطاعم في دبي التي تقدم العديد من الخدمات للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى