بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

تحرص الإمارات العربية المتحدة على تسهيل الأمور على المواطنين والوافدين، وتقدم لهم العديد من الخدمات والمساعدات، ومن بين هذه الخدمات هي القروض وخاصة القروض الشخصية، ومن بين التسهيلات المقدمة عند طلب القروض هي عدم تحويل الراتب، تعرف في هذا المقال على بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات.

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

يمكنك الحصول على تمويل شخصي وقرض شخصي بدون تحويل الراتب، حيث تقدم بعض البنوك في الإمارات قروض بدون تحويل راتب وفق شروط معينة، ومن بين بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات ما يلي:

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات
بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

سنعرض لكم في السطور التالية قروض مقدمة من بعض البنوك ولا تشترط تحويل الراتب وهي:

بنك أبو ظبي من بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

يقدم بنك أبو ظبي التجاري قرض التعليم بدون تحويل الراتب، وذلك للقروض الأقل من 150 ألف درهم، ولكن في حالة كان القرض أكبر من 150 ألف درهم يشترط تحويل الراتب، ويشترط أن لا يكون راتب الشخص الراغب في الحصول على القرض أقل من 8 ألاف درهم إماراتي.

بنك الإمارات الإسلامي

من بين بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات، هو بنك الإمارات الإسلامي، وفي حالة عدم تحويل الراتب يشترط أن لا يقل الراتب عن 10000 درهم، وفي حالة تحويل الراتب فلا يقل عن 5000 درهم، وتصل فترة السداد إلى 48 شهر.

تبلغ رسوم المعاملة وهي الرسوم الإدارية 2.50% من مبلغ التمويل والحد الأدنى 500 درهم، أما الحد الأقصى يبلغ 2500 درهم، وعمولة الوساطة تبلغ 1% من مبلغ التمويل، ورسوم الخاصة بالتسديد المبكر 1% من مبلغ القرض، ومعدل الفائدة السنوي يبدأ من 2.55% وفق المعدل الثابت، ويتغير وفق وضع العميل، وهذه النسب تم احتسابها وفق أربعة سنوات من التمويل.

قد يهمك: كيفية فتح حساب بنكي في دبي

سيتي بنك قرض التقسيط الشخصي

لا يشترط في هذا القرط تحويل الراتب من أجل الحصول عليه، ولكن يشترط أن يكون الحد الأدنى من الراتب 10000 درهم، وتصل فترة السداد إلى 48 شهر، وتبلغ الرسوم الإدارية نسبة واحد في المئة من مبلغ التمويل ويبلغ الحد الأقصى 2500 درهم، وتبلغ رسوم السداد المبكر نسبة 1%، وتحتسب نسبة الفائدة كنسبة متناقصة تتراوح من 14% و 30% وفق دخل العميل، وتبلغ قيمة النسبة الثابتة 7.71% والنسبة المتناقصة 14%، ويمكنك احتساب النسبة الثابتة عن طريق قسمة النسبة المتناقصة على 1.814.

بنك الإمارات دبي الوطني قرض شخصي نقدي

بنك الإمارات من بين بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات، ويشترط من أجل الحصول على القرض أن يكون الحد الأدنى 12000 درهم ولمن يحمل حسابات مصرفية بدون بطاقة ائتمان ولقرض السيارات يشترط تحويل الراتب.

الحد الأدنى من الرسوم 500 درهم والحد الأقصى 2500 درهم، وتصل فترة السداد إلى 48 شهر، وتحتسب الفائدة وفق الرصيد المتناقص وتتغير حسب راتب العميل الشهري، والنسبة المتناقصة لهذا القرض 8.99% والنسبة الثابتة المعادلة للمتناقصة  4.86%، وهذه الحسبة مثال فقط وتحتسب الثابتة عن طريق ضرب النسبة المتناقصة ب1.814.

البنك العربي المتحد قرض شخصي بتحويل الراتب

يشترط عند عدم تحويل الراتب أن يكون كحد أدنى 20000 درهم، وبالنسبة لعدم تحويل الراتب يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب 10000 درهم، وتبلغ رسوم المعاملة نسبة 0.45% من مبلغ القرض،  وتحتسب رسوم التأمين على الحياة 0.45 %، وتبدأ نسبة الفائدة من 3.99 % ويتم احتسابها على رصيد متناقص، والنسبة المتناقصة 3.19% والنسبة الثابتة المعادلة لها 2.19%، وهذا مثال فقط وتحتسب النسبة الثابتة عن طريق ضرب النسبة المتناقصة ب1.814.

بنك دبي الإسلامي الإسلامي لتمويل البضائع للمقيمين

بنك دبي الإسلامي من بين  بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات، وفي هذا القرض تصل فترة السداد إلى 48 شهر، وفي حالة عدم تحويل الراتب يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب من 6000 إلى 8000 درهم، وفي حالة تحويل الراتب يكون الحد الأدنى 3000 درهم، والرسوم الإدارية هنا ثابتة من 1000 إلى 2500 درهم.

ويتم تطبيق الرسوم المبكرة للسداد وتكون 1% من رصيد القرض ( القرض + المرابحة) حتى تاريخه، وفي حالة قمت بتحويل راتبك فهناك معدل فائدة من 11%، وفي حالة لم تقم بتحويل راتبك فهناك فائدة من 17.99% للشركات المدرجة في البنك، ونسبة من 19.99% للشركات الغير مدرجة لدى البنك، أما النسبة المتناقصة لهذا القرض 11% والنسبة الثابتة التي تعادلها هي 6%، وهذا مثال، وتحتسب النسبة الثابتة من خلال ضرب النسبة المتناقصة ب1.814.

بنك سامبا قرض التقسيط الشخصي

بنك سامبا من بين بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات، ومن أجل الحصول على هذا التمويل يشترط راتب بحد أدنى 10000 درهم، وتصل فترة السداد إلى 48 شهر، أما الرسوم الإدارية فهي 1% من مبلغ التمويل، ورسوم السداد المبكر 1% من مبلغ التمويل المتبقي، وتبلغ رسوم التأمين 1.5% من مبلغ التمويل.

تحتسب الفائدة بطريقة متناقصة، وهامش الربح متغير حسب متطلبات البنك، والنسبة المتناقصة الخاصة بهذا التمويل هي 9% أما الثابتة التي تعادلها هي 4.83%، وتحتسب النسبة الثابتة بضرب المتناقصة ب1.863.

مصرف الهلال التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب للوافدين

من أجل الحصول على التمويل يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 10000 شهري، والحد الأقصى لمبلغ التمويل أو القرض 350000 درهم، وتبلغ رسوم المعاملة 1%  من مبلغ القرض الكلي، وفي حالة قام العميل بتسديد القرض مبكرا فلا يوجد رسوم سداد مبكر.

قسط التأمين التكافلي يبلغ  0.025% من مبلغ التمويل المتبقي شهرياً، أما نسبة الربح فتتراوح بين 9.25% و11.25%،  وتتغير وفق وضع وملف العميل، والنسبة الثابتة لهذا التمويل 9.25% والنسبة المتناقصة المعادلة للثابتة 16.25%، وتحتسب النسبة المتناقصة بضرب الثابتة ب1.814، حيث يتم احتساب نسبة الفائدة المقررة للقرض بطريقة متناقصة.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات، عرضنا لكم بعض البنوك التي تقدم قروض بدون تحويل راتب، ويمكنكم التواصل مع البنوك والاستعلام عن كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى