منيو مطعم بابا غنوج دبي مع الاسعار وتقييم الزوار

بابا غنوج دبي يعتبر هذا المطعم من المطاعم السورية الراقية والمشهورة في مدينة دبي، ولا سيما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الأكل السوري بشكل خاص، حيث يتوفر في هذا المطعم الكثير من الأطباق الشهية بنكهة شامية رائعة.

كما أن الخدمة الممتازة والديكور الجميل وحسن استقبال الموظفين للعملاء جعل مطعم بابا غنوج أكثر شهرة وشعبية بين المطاعم الأخرى، وسيكون حديثنا اليوم في هذا المقال عن موقع هذا المطعم ورقم التواصل معه بالإضافة إلى أنواع وأسعار المأكولات الشامية التي يقدمها بالتفصيل وأوقات عمل بابا غنوج دبي، تابعونا.

جلسات مطعم بابا غنوج دبي

حصل مطعم بابا غنوج في مدينة دبي على تقييمات عالية وآراء رائعة من قبل الزبائن، حيث أثنى زوار هذا المطعم على نظافة المطعم وترتيب الطاولات، وجمال الديكور المزخرف والكراسي الجميلة والمريحة.

وعلى الرغم من أن المكان لا يعتبر كبيراً وواسعاً، إلا أن الجلسات فيه جميلة وهادئة ومناسبة للاستمتاع بتناول وجبة الإفطار وتجربة المأكولات السورية اللذيذة، لذا يعد من مطاعم دبي المميزة.

جلسات مطعم بابا غنوج دبي
جلسات مطعم بابا غنوج دبي

اسعار منيو مطعم بابا غنوج دبي 

يرغب الكثير من الأشخاص بزيارة هذا المطعم وتجربة أنواع الأطباق والمأكولات التي يقدمها، ومعرفة اسعار مطعم بابا غنوج دبي بالتفصيل، وبشكل عام تعتبر الأسعار في هذا المطعم مناسبة جداً مقابل الخدمة الممتازة والأطباق اللذيذة ذات الطابع الشامي المميز، وسنذكر لكم أسعار أهم الأطباق الموجودة في منيو مطعم بابا غنوج دبي، وهي كالتالي:

أطباق الفلافل 

  •  فلافل عربي: يقدم مطعم بابا غنوج دبي طبق فلافل عربي و هو عبارة عن وجبة تتضمن البطاطا المقلية والفلافل والحمص مع تشكيلة من الخضروات والمخللات وحبات الرمان، وهذه الوجبة متوفرة في أي مطعم سوري أو مطعم لبناني في دبي، وسعر هذا الطبق 18 درهماً إماراتياً.
  • فلافل اكسترا: ويتكون هذا الطبق من الفلافل مع الخبز المدهون بالفلفل الحار مع الخضار والمخلل، وسعر هذا الطبق 13 درهماً إماراتياً.
  • فلافل إماراتي: وهو طبق مميز بطعمه الرائع حيث يحتوي على الفلافل بالإضافة إلى الباذنجان والبطاطس المقلية والقرنبيط، ويتم تقديمه مع الخضروات وصوص الطحينة اللذيذ، وسعره 12 درهماً إماراتياً.
  • فلافل محشية: لا يمكن الاستغناء عن وجود طبق الفلافل المحشية، على مائدة الإفطار في مطعم بابا غنوج دبي ويتم تقديم هذا الطبق المميز إلى جانب صلصة الطحينة والحمص والخضروات والمخللات المتنوعة، وسعر الطبق المتوسط 15 درهماً إماراتياً.

المقبلات

  • البطاطس المقلية: يعتبر طبق البطاطس المقلية من أهم وأشهى أنواع المقبلات التي يقدمها هذا المطعم، ولا سيما مع المايونيز والكاتشب.
  • الكبة المقلية: وهذا الطبق عبارة عن برغل ناعم ولحم مفروم بالإضافة إلى التوابل التي تضيف إليها طعماً رائعاً، وسعر الطبق الصغير من الكبة المقلية 18 درهماً إماراتياً.
  • السمبوسك: يقدم مطعم بابا غنوج دبي تشكيلة مميزة من السمبوسك، حيث يتوفر لدى هذا المطعم سمبوسك بالجبنة وسمبوسك باللحم المفروم، وسعر طبق السمبوسك متوسط الحجم 15 درهماً إماراتياً.

المناقيش

  • مناقيش اللحم بالعجين: وهي من الأكلات الشعبية والمشهورة جداً في بلاد الشام، ويتم تحضيرها من العجين الرقيق الذي يوضع فوقه طبقة من اللحم المفروم المتبل ثم يوضع في الفرن، ويبلغ سعر هذه المناقيش 14 درهماً إماراتياً.
  • مناقيش دجاج مكسيكي: يتميز هذا النوع من المناقيش بنكهة التوابل المميزة التي تتم إضافتها إلى الدجاج، وسعر مناقيش الدجاج المكسيكي في هذا المطعم 14 درهماً إماراتياً.
  • مناقيش سجق بالجبنة: وهي من المناقيش المطلوبة بكثرة في مطعم بابا غنوج دبي ويبلغ سعر مناقيش السجق 14 درهماً إماراتياً.
  • مناقيش المرتديلا بالجبنة: وهي الخيار الأفضل لعشاق المرتدلا، وسعر هذا النوع من المناقيش 14 درهماً إماراتياً.

فتات شامية

  • فتة حمص باللحم: وهي عبارة عن خبز محمص وقطع من اللحم، يضاف إليها اللبن وصوص الطحينة وحبات الحمص، ويصب عليها السمن والمكسرات.
  • فتة فقسة: وتتميز هذه الفتة بنكهة الكمون اللذيذة، حيث يتم تحضيرها بإضافة زيت الزيتون والملح والكمون إلى مرقة الحمص ثم صبها فوق طبقة من الخبز الطازج.
  • فتة ملوكية: ويتم تحضيرها أما بالخبز المحمص أو الخبز الطازج مع إضافة حبات الحمص والحمص الناعم واللبن وزيت الزيتون.

السلطات

  • سلطة فتوش: وهي من السلطات المشهورة جداً في بلاد الشام، ويبلغ سعر طبق الفتوش 18 درهماً إماراتياً.
  • سلطة الجرجير: يتم طلب هذا النوع من السلطات بكثرة في مطعم بابا غنوج دبي وسعر طبق سلطة الجرجير 16 درهماً إماراتياً.
  • سلطة التبولة: وتتكون من البقدونس المفروم بشكل ناعم مع الطماطم والبرغل وعصير الليمون وزيت الزيتون، وسعر الطبق 18 درهماً إماراتياً.
  • سلطة عربية: وهي عبارة عن خس مقطع وطماطم وخيار وعصير الليمون وزيت الزيتون، وسعر طبق السلطة 16 درهماً إماراتياً.
  • سلطة طحينة: وهذا النوع من السلطات مميز جداً، ويتم تحضيرها من الطماطم والخيار المقطع والبقدونس والطحينة، وسعر طبق سلطة الطحينة 16 درهماً إماراتياً.

موقع مطعم بابا غنوج دبي ومواعيد العمل

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.15 صباحاً وحتى الساعة 2.00 صباحاً.

الموقع: البرشاء، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

خدمة التوصيل وأرقام التواصل

خدمة التوصيل: تتوفر خدمة التوصيل من الساعة 7.30 صباحاً إلى الساعة 2.00 صباحاً.

سعر خدمة التوصيل: 20 درهماً إماراتياً.

رقم خدمة التوصيل: 97152752020+.

رقم الهاتف للمطعم: 971504162015+.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الحديث عن مطعم بابا غنوج دبي وقد ذكرنا فيه تفاصيل كاملة عن أسعار منيو هذا المطعم وعن بيانات التواصل معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى