أفضل اماكن بيع قهوة عربية دبي بأسعار معقولة

هل أنت مدمن على تناول القهوة العربية؟، وتبحث دائمًا عن كوب القهوة العربية المثالي واللذيذ؟ لحسن الحظ، تحتضن دبي العديد من اماكن بيع قهوة عربية في دبي، حيث يمكنك تناول القهوة اللذيذة التي يتم تحضيرها في القصدير أو النحاس (وعاء صغير) وتقدم بدون سكر، ويمكنك اختيار قهوة عربية عادية أو قهوة مع بهارات مثل الهيل والزعفران المطحون .

أفضل اماكن بيع قهوة عربية دبي

لا يكتمل اليوم لدى البعض إلا بتناول كوب من القهوة اللذيذة بأي نكهة محببة للشخص، فالبعض يحب تناول القهوة التقليدية أو العربية أو بسكر أو بدون سكر أو بالهيل والزعفران وغيرها من النكهات، إذا كنت من عشاق تناول القهوة العربية إليك قائمة بأفضل اماكن بيع قهوة عربية دبي.

SPECIALTY BATCH

Special Batch هو متجر فريد من نوعه للقهوة العربية بدبي في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم مجموعة متنوعة من حبوب البن، يحتوي على حبوب تم الحصول عليها مباشرة من إثيوبيا ، مما يضمن أنها نقية بنسبة 100 في المائة ومصنوعة من مكونات عالية الجودة، ويمكن أيضًا شراء حبوب البن بكميات كبيرة. يبيع Specialty Batch أيضًا معدات صنع القهوة بالإضافة إلى الحبوب.

  • رقم التواصل: 971-4-344-4545.
اماكن بيع قهوة عربية دبي
اماكن بيع قهوة عربية دبي

BOON COFFEE

هي من أفضل اماكن بيع القهوة العربية في دبي، وهي واحدة من أفضل محمصات القهوة في دبي، هناك يمكنك الحصول على حبوب البن الطازجة والأكثر تحميصًا، وهذه الحبوب، التي يتم الحصول عليها مباشرة من أماكن مختلفة من الشرق الأوسط، تتمتع بتوازن كبير من الرائحة والنكهة، ويتم البيع بأسعار معقولة.

  • رقم التواصل: 971-4-421-4500.

شركة البن الخام من اماكن بيع قهوة عربية دبي

شركة البن الخام هي شركة مقرها في دبي وتوفر افضل قهوة عربية في دبي، حيث تقدم 100٪ من حبوب أرابيكا الأصلية في دبي، ويمكن تحضير كوبًا رائعًا من القهوة من هذه الحبوب بعد الحصول عليها مباشرة من المزارعين في كينيا وكولومبيا وإثيوبيا ونيكاراغوا وبيرو، وتبلغ تكلفة حبوب Guji الأثيوبية 120 درهمًا إماراتيًا لكل 500 جرام، وتبلغ تكلفة حبوب Limu 100 درهم إماراتي، وتكلفة حبوب Sidamo 120 درهمًا إماراتيًا، وتكلفة حبوب Chiapas الطبيعية 100 درهم إماراتي.

  • رقم التواصل: 971-4-339-5474.

AL RIFAI

الرفاعة هي قسم من مجموعة الحميزي، لديها سلسلة من المتاجر في الشرق الأوسط، ويعود نجاحهم إلى اهتمامهم بالحصول على أفضل أنواع حبوب البن لتحضير مختلف أنواع القهوة بمختلف النكهات، وهم يبيعون حبوب البن المحمصة بالإضافة إلى المكسرات والحبوب والبذور، كما أن إجراءات التغليف والإنتاج الخاصة بهم آمنة للغاية، كما حصلت على شهادة ISO، لذلك هي تعتبر من أفضل اماكن بيع القهوة في دبي.

  • رقم التواصل: 971-4-344-7528.
اماكن بيع قهوة عربية دبي
اماكن بيع قهوة عربية دبي

JEBENA COFFEE

هو متجر متميز في دبي لبيع حبوب قهوة ارابيكا الطازجة والمحمصة بخبرة، وهو متجر متخصص حاصل على العديد من جوائز، ويوفر التوصيل المجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وحبوب Guji Girmi و Limu Kebena و Sidama و Kariua و Konga و Gakuyu من إثيوبيا واليمن وكينيا والبرازيل متاحة للشراء داخل المتجر، كما يعتبر المتجر من أفضل محلات وأماكن بيع القهوة في دبي.

‏‏ تتراوح الأسعار من 89 درهمًا إلى 163 درهمًا بكميات تتراوح من 250 جرامًا إلى 1 كجم، وفي حالة الشراء وتقديم طلب شراء، يمكن أن يستغرق التسليم ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل، ولكن المتجر بشكل عام يعد وجه للباحثين عن احسن قهوة عربية في دبي.

THE BRASS

مقهى the brass هو مقهى لبيع حبوب القهوة وتحضيرها، حيث يمكنك شراء خلطات قهوة فريدة من نوعها، كما يمكنك الاختيار ما بين العديد من أنواع القهوة بنكهات متنوعة، لتناسب مختلف الأذواق ومن بينها القهوة العربية اللذيذة، كما يتم بيع المنتجات بأسعار معقولة داخل المتجر، وهو من أفضل مقاهي القهوة في دبي.

  • رقم التواصل: 971-5-349-7702.
اماكن بيع قهوة عربية دبي
اماكن بيع قهوة عربية دبي

Khan Murjan

تخيل أنك تحتسي القهوة العربية الأصيلة أثناء الاسترخاء في مكان سوري نموذجي زبه نافورة صغيرة مع موسيقى العود الحية، كل هذا متوفر في خان مرجان في وافي مول، بالإضافة إلى توفر القهوة بمختلف النكهات والحلويات العربية اللذيذة والمأكولات الشهية.

سفن فورتونز

هو المكان المناسب في دبي للحصول على حبوب ارابيكا المميزة واللذيذة، وهم يقدمون بالفعل مجموعة متنوعة من حبوب القهوة من جميع أنحاء العالم، من بين الحبوب حبوب “هالو” و “دوميرسو” الإثيوبية، و”فازندا راينها” البرازيلية ، و “دي سان فرانسيسكو” الغواتيمالية، كما أن الأسعار في المكان معقولة.

  1. رقم التواصل: 971-50-625-2265

Arabia Tea House Coffee

قد يُطلق على هذه المنشأة في منطقة مينا بازار التقليدية في دبي اسم “الشاي”، ولكنها تقدم أيضًا قهوة رائعة على الطريقة السعودية (خفيفة القوام بنكهة الهيل) بالإضافة إلى القهوة العربية العادية، كما يمكنك الاستمتاع بقهوتك في أجواء مريحة وشخصية في قلب حي دبي القديم، وهذا أكثر ما ستحبه في هذا المقهى، وهو يعتبر من أفضل اماكن بيع قهوة عربية دبي.

La Serre

هو من بين اماكن بيع قهوة عربية دبي، والذي يحرص على تحضير القهوة بأفضل المكونات، وبالطبع ستحب تناول القهوة العربية بمذاقها اللذيذ في La Serre في وسط المدينة، والذي يقدم فنجانًا رائعًا من القهوة العربية والتقليدية، علاوة على ذلك، يمكنك تناول التوست الفرنسي وأنواع حلويات مختلفة مع كوب القهوة اللذيذ.

The Coffee Museum

دبي مغرمة جدًا بالقهوة حتى أن لديها متحفًا مخصصًا لها، ويقع متحف القهوة في منطقة الفهيدي في دبي، وهي واحدة من أكثر المناطق التاريخية في المدينة، ويقدم المتحف مجموعة متنوعة من القهوة من جميع أنحاء العالم، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاث طرق أخرى للتحضير:  إثيوبية أو مصرية أو إماراتية، ويتميز المتحف بأنه موقع فريد من نوعه يجمع بين البيئة الهادئة والعمارة الكلاسيكية والإعدادات الشرقية ومذاق القهوة اللذيذة.

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل اماكن بيع قهوة عربية في دبي، عرضنا لكم أفضل محلات القهوة التركية و القهوة العربية في دبي، نأمل أن نكون قد أفدناكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى