ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات لعام 2024

تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من شركات التأمين الصحي، وبالطبع تختلف أسعار التأمين من شركة إلى أخرى، وتحرص كل شركة على تقديم أفضل الأسعار والعروض لجذب العملاء، تعرف في هذا المقال على ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات وأفضل شركات تأمين صحي في الإمارات.

ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات

أكسا للتأمين الصحي

إحدى أفضل شركات التأمين الصحي في دبي هي شركة أكسا للتأمين الصحي، والتي توفر العديد من المزايا، بما في ذلك سهولة الحصول على العلاج من أكثر من 3000 مزود في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أكثر من 800000 مقدم خدمة صحية في جميع أنحاء العالم.

كما أن الاستشارات الطبية مجانية ومتوفرة كل يوم وطوال أيام الأسبوع، مع أطباء معتمدين، وذلك في حال احتاج المريض إلى استشارة طبية قبل العلاج، وتوفر تغطية شاملة لجميع المرضى المقيمين، بالإضافة إلى دعم مرضى السرطان ودعم المرضى بشكل عام.

تقدم شركة أكسا للتأمين الصحي أفضل عروض شركات التأمين الصحي، حيث تقدم باقات متعددة من بينها: الباقة البرونزية ومجال التغطية الخاص بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أما الحد الأقصى السنوي 140 ألف درهم، بالإضافة إلى أنها توفر باقة سيلفر التي تغطي الإمارات العربية المتحدة ودولة واحدة سواء باكستان أو الهند أو الفلبين أو سريلانكا أو نيبال، ويمكنكم تصفح جميع الباقات والأسعار الخاصة بالشركة من خلال موقعها الإلكتروني هنا على شبكة الإنترنت.

  • رقم الهاتف: 800292.
ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات
التأمين الصحي

شركة ضمان

تعتبر شركة ضمان ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات حيث توفر أفضل أسعار التأمين للأفراد والتأمين للشركات، كما توفر برامج التأمين الصحي داخلها تغطية كاملة للأفراد بما في ذلك هذه البرامج:

  • برنامج عائلتي، الذي يوفر تأمينًا صحيًا لجميع أفراد الأسرة لباقات تبدأ من 800 درهم سنويًا مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 2000 عيادة ومستشفى وصيدلية، ويتم تقديم الخدمات أيضًا على مدار اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع.
  • برنامج أنا: الذي يوفر تغطية عالمية اختيارية ويغطي جميع الخدمات الأساسية من العلاج في العيادات والمستشفيات وخدمات الطوارئ، ويبدأ سعره من 7000 درهم.
  • يبدأ برنامج المساعدة المنزلية الذي يوفر تغطية تأمينية أساسية من 615 درهم، وهذا البرنامج مناسب لذوي الدخل المحدود، ويغطي الاحتياجات الأساسية للعلاج في العيادات الخارجية والمستشفيات وخدمات الطوارئ.
  • رقم الهاتف:  9555 614 02.

شركة عمان للتأمين

تعتبر شركة عمان للتأمين من ضمن قائمة ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظى بثقة الآلاف من العملاء بسبب خدماتها الشاملة، كما توفر خطط تأمينية أيضًا تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات المختلفة، وتقدم خطط تبدأ من دراهم قليلة في اليوم، كما توفر العديد من العروض على خطط التأمين.

  • رقم الهاتف: +971 4 703 1000.
ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات
ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات

شركة نيورون

من بين ارخص شركات تأمين صحي في الإمارات شركة نيورون، وهي تأسست عام 2004، وتضم الشركة أكثر من 2000 مركز طبي ومستشفى في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، كما تقدم خدمات طبية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنها تتميز بأسعار منخفضة، كما أنها تقدم أيضًا العديد من الخدمات الطبية، بما في ذلك إجراء التحليلات الطبية والاشاعات وغيرها، وتقدم العديد من الخدمات والتسهيلات الخاصة بالاشتراك والدفع.

  • رقم الهاتف:  8650 317 04.

شركة ميت لايف

من بين قائمة ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات شركة ميت لايف ، والتي تقدم العديد من برامج التأمين الصحي لتناسب الاحتياجات المختلفة والميزانيات المختلفة، كما توفر تأمين خاص بالنساء يوفر لهن جميع خدمات الرعاية الصحية وتكاليف التشخيص، ويمكنكم التواصل مع رقم هاتف شركة ميت لايف من أجل الاستعلام عن باقات التأمين والأسعار.

  • رقم الهاتف: 4555 415 04.
ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات
التأمين الصحي

شركة أرابيا للتأمين

توفر شركة أرابيا العديد من المميزات وتشمل مميزات التأمين الأساسي تغطية حوادث السيارات وحوادث العمل وحوادث الأنشطة الرياضية وزراعة الأعضاء والعديد من المزايا الأخرى، كما تقدم خصم 10% للعائلات المكونة من ثلاثة أفراد وأكثر، ولمزيد من الاستفسارات عن الأسعار يمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم.

  • رقم الهاتف: : 0022 228 04.

شركة دبي للتأمين

من بين قائمة ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات هي شركة دبي للتأمين، حيث تقدم باقات تأمين متعددة لتناسب مختلف الأشخاص، من بينها التأمين الشامل حيث تقدم من خلاله تغطية عالمية باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى التأمين الوقائي والذي يقدم تغطية عالمية تصل إلى 500,000 درهم إماراتي للشخص الواحد في السنة، بالإضافة إلى التأمين الصحي سند وهو يقدم تغطية داخل الإمارات العربية المتحدة فقط، بحد تغطية يصل إلى 50,000 درهم إماراتي للشخص الواحد في السنة، ويوفر تأمين سند مزايا طبية متنوعة وشاملة من خلال شبكة مزودين داخل الإمارات، يمكن للأعضاء داخل كافة أنواع التأمين في شركة دبي للتأمين إمكانية التواصل مع خط المساعدة الطبي المتوفر طوال اليوم وكل يوم في السنة.

  • رقم الهاتف المجاني: 8004998.
ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات
التأمين الصحي

شركة أليانز

تقدم شركة أليانز أفضل عروض التأمين الصحي في الإمارات، وتعمل على تقديم أسعار متنوعة ومعقولة لتناسب الجميع، وتوفر العديد من باقات التأمين الصحي في مختلف العيادات والمراكز الطبية والمستشفيات، ومنها ما يقدم التغطية العالمية ومنها ما يقدم التغطية داخل الإمارات العربية المتحدة فقط، كما تقوم بتقديم مزايا طبية مختلفة منها تغطية العمليات الجراحية وتغطية نفقات العلاج والاهتمام بالرعاية الصحية للمرأة والعديد من الخدمات الأخرى، ويمكنكم الاستعلام عن أسعار وبرامج التأمين في شركة أليانز عبر الاتصال برقم الهاتف الموضح أدناه:

  • رقم الهاتف: 1300 253 04.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن ارخص شركة تأمين صحي في الإمارات، عرضنا لكم أفضل شركات التأمين الصحي في الإمارات، التي تقدم برامج رعاية صحية بأسعار متنوعة ومناسبة لمختلف الأشخاص، ويمكنكم التواصل مع أرقام الهواتف الموضحة لكل شركة والاستعلام عن البرامج وأسعارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى