أفضل مطاعم متميزة في دبي 2024 موصى بها

في كل ركن من أركان إمارة دبي، ستجد مطعمًا خاصًا يقدم نوعًا مختلفًا من الطعام حتى يتمكن جميع المقيمين والسياح من العثور على ما يريدون أو ما يحبون تناوله، وتتنوع أنواع المطاعم لتناسب الجميع سواء كانت مطاعم رخيصة في دبي، أو مطاعم راقية في دبي، أو مطاعم رومانسية، أو مطاعم على البحر في دبي، وغيرها الكثير، وفي هذا المقال سنتعرف على أشهر مطاعم متميزة في دبي، تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم.

مطاعم متميزة في دبي

لامو بيسترو ديل ماري

يعتبر مطعم لامو بيسترو ديل ماري، من بين أفضل مطاعم دبي للعشاء، حيث يقدم أشهى المأكولات الإيطالية البحرية، بالإضافة إلى بعض الأطباق الإيطالية التقليدية من بينها الباستا، وهو يعتبر المطعم المناسب من أجل الاحتفال بالمناسبات المختلفة أو لقضاء أمسية رومانسية مع من تحب.

  • الموقع: Dubai Harbour Yacht Club – Dubai International Marine Club – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

بيل كانتو

يعتبر مطعم بيل كانتو من بين أفضل مطاعم متميزة في دبي، حيث يقدم أشهر الأطباق التقليدية الإيطالية بلمسته العصرية الخاصة، وسط أجواء فخمة وديكورات راقية وأنيقة، كما يتميز بالخدمة الممتازة التي يقدمها للزوار وحرصهم على رضا جميع الزبائن، فضلاً عن أن جميع أطباق الطعام داخله محضره بأيدي طهاة خبراء في تقديم الطعام الإيطالي.

مطاعم متميزة في دبي
طعام

مطعم أوتار

من بين أفضل مطاعم دبي مطعم أوتار، الذي يقدم أشهر أطباق الطعام اللبناني التقليدي، بالإضافة إلى الأطباق النباتية، من أجل إرضاء جميع الزبائن، وسيجد الزائر شرحاً مفصلاً لكل طبق ، ومعرفة كافة المكونات، ومن المستحسن الحجز مسبقاً قبل الذهاب للمطعم.

  • الموقع:  Grand Hyatt Dubai – شارع الشيخ راشد – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

لا بيتيت ميزون

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم متميزة في دبي، فلا تفوت زيارة مطعم لا بيتيت ميزون، الذي يوفر للزوار إمكانية تناول الطعام في أجواء مميزة ومبهجة وترفيهية، حيث يمكنك مشاهدة الراقصين المتميزين وسماع الموسيقى المبهجة أثناء تناول الطعام، وهو يقدم أشهى الأطباق الفرنسية التقليدية والمبتكرة.

  • الموقع: Gate Village No, 8 – DIFC – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم البيت الشامي

من بين أشهر مطاعم شعبية في دبي، مطعم البيت الشامي الذي يقدم أشهى وألذ الأطباق العربية التقليدية، ومن ألذ هذه الأطباق الكباب الخشخاش والمقلوبة، والبابا غنوج والباذنجان، بالإضافة إلى قائمة مميزة من الحلويات منها المهلبية والكنافة.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد، القرهود، دبي.

مطعم حاتم

يعتبر مطعم حاتم من بين أشهر المطاعم الإيرانية في دبي، وهو يقدم أشهى المأكولات الفارسية بمذاق لذيذ ونكهات مميزة، وبمجرد تناولك الطعام للمرة الأولى في هذا المطعم سترغب في تناول المزيد، وهو يقدم الأطباق النباتية والأطباق الغير النباتية، لإرضاء كافة أذواق الزوار، وهذا ما جعله من مطاعم دبي المشهورة والمفضلة للكثير من الناس.

  • الموقع: الطابق الثاني، نخيل مول دبي وفروع أخرى كثيرة.
مطاعم متميزة في دبي
مطعم حاتم

مطعم كرم بيروت

من بين أفضل مطاعم دبي للغداء هو مطعم كرم بيروت، والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية اللذيذة والمتنوعة من بينها المشاوي اللبنانية الساخنة، بالإضافة إلى التبولة والفتوش، فضلاً عن قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات، بالإضافة إلى الحلويات، ويشتهر المطعم بكرمة الكبير وتقديم كميات كبيرة من الطعام، فضلاً عن تميزه بالجودة العالية والأسعار المعقولة.

  • الموقع: الطابق الأول، مول الإمارات، البرشاء 1 وفروع أخرى كثيرة.

مطعم قفطان تركيش غورميه

يعتبر مطعم قفطان تركيش من بين أشهر مطاعم متميزه في دبي؛ وهو من المطاعم الفخمة في الإمارة، ويقدم قائمة متنوعة من المأكولات التركية اللذيذة، سواء المناسبة للإفطار أو الغداء أو العشاء، وتتميز جميع المأكولات بالمذاق الشهي والجودة العالية، كما أنه يعتبر بشكل عام من بين أفضل المطاعم التركية في دبي.

  • الموقع: لا مير دبي، جميرا 1، دبي.
مطاعم متميزة في دبي
طعام

مطعم سلطان بابا إسكندر

من بين أفخم المطاعم التركية في دبي، مطعم سلطان بابا اسكندر، الذي يشتهر بتقديم أشهى المعجنات التركية، بالإضافة إلى الكباب التركي والباستا والعديد من الأطباق الرئيسية الأخرى، فضلاً عن الحلويات التركية الشهيرة.

  • الموقع: فيلا 848، شارع شاطئ جميرا، أم سقيم 3 وفروع أخرى كثيرة.

مطعم نصرت

من بين أشهر مطاعم متميزة في دبي، مطعم نصرت التركي، وهو يعتبر أيضاً من أفخم المطاعم في الإمارة، حيث يقدم أشهر أطباق الطعام التركي بنكهة لذيذة، ويتم تحضير جميع أطباق الطعام بأيدي أشهر التركيين، أما الأسعار داخله فهي مرتفعة، ولكن على الرغم من ذلك يعتبر هو المطعم المفضل للكثير من عشاق الطعام التركي.

  • الموقع: منتجع فور سيزونز، شاطئ جميرا، دبي.
مطاعم متميزة في دبي
طعام

مطعم طاجين أشهر مطعم مغربي في دبي

إذا كنت من عشاق الطعام المغربي بنكهة لذيذة وخاصة، فإن مطعم طاجين سيكون هو المكان المناسب لك، حيث يقدم المطعم أشهى الأطباق المغربية والطواجن المغربية، المحضرة وفق طريقة الطهي المغربية التقليدية، كما يتميز المطعم بالأجواء الفخمة حيث يقع في منتجع مون أندي أونلي رويال ميراج.

  • الموقع: ون آند أونلي رويال ميراج بالاس، شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دبي.

مطعم ليتل ميس إنديا

الثاني في قائمتنا عن أشهر مطاعم متميزة في دبي، هو مطعم ليتل ميس إنديا، والذي يقدم المأكولات الهندية المتنوعة، سواء الأطباق الرئيسية أو المقبلات أو الصوصات بالإضافة إلى الحلويات.

  • الموقع: فيرمونت النخلة، نخلة جميرا، دبي.
مطاعم متميزة في دبي
ميس ليتل إنديا من مطاعم متميزة في دبي

مطعم ذا سموكن 9

يهتم مطعم ذي سموكن 9 بتقديم أفضل الخدمات للزبائن، والحرص على إرضائهم بشكل تام، سواء من استخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام والتي تعطيه المذاق اللذيذ، بالإضافة إلى تحضير الطعام بأيدي الخبراء .

  • الموقع: الطابق الأرضي، برج السيف 2، مجموعة U، أبراج بحيرات جميرا، دبي.

سالمونتيني من مطاعم متميزة في دبي

يتميز مطعم سالمونتيني بأنه يقدم أشهى المأكولات البحرية الشهية بأسعار معقولة، ليناسب الكثير من الأشخاص، حيث عاده ما تكون أسعار المأكولات البحرية مرتفعة، ولكن في هذا المطعم حرص على الجمع ما بين المذاق اللذيذ والأسعار المعقولة حتى أصبح المكان المثالي لعشاق تناول ثمار البحر.

  • الموقع: مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، دبي.
مطاعم متميزة في دبي
مطاعم متميزة في دبي

مطعم ماسيموز

من بين أشهر وأفضل مطاعم إيطالية في دبي هو مطعم ماسيموز، حيث يمكنك داخله الاستمتاع بتناول الكثير من الأطباق الإيطالية اللذيذة من بينها ستيك السلمون، وتاجلياتيل ألفريدو، والباستا الإيطالية، وطبق اللاازنيا الشهي، والخبز بالثوم.

  • الموقع: بارك أيلاند، دبي مارينا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ايفيكانا

يعتبر مطعم ايفيكانا من بين أفضل مطاعم عائلية في دبي، فهو يعتبر الخيار المفضل لكثير من العائلات لتناول وجبة الإفطار بشكل خاص، حيث يقدم المطعم قائمة خاصة من وجبات الإفطار في جو دافئ، بالإضافة إلى تقديم أطباق طعام خاصة للغداء والعشاء.

  • الموقع: أب تاون، مردف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم متميزة في دبي
ايفاكانا من مطاعم متميزة في دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر مطاعم متميزة في دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم المشهورة في الإمارة، والتي تقدم أطباق من مختلف أنحاء العالم ويمكنكم الاطلاع من خلال موقعنا على أفضل المطاعم في إمارة دبي من بينها: افضل مطاعم تركية في دبي، وأفضل مطاعم صينية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى